الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3397 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alzaeem1417
    السلام عليكم ....... ثاني مرة ارفع طلب قرار الابتعاث ويجيني الرفض !!
    السبب المرة الاولى "يجب عليك ارفاق شهادة الثانوية" ، والمرة الثانية "عليك ارفاق الشهادة" .. مع اني أرفقتها !!!!!
    وش الحل معهم
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،

اذا انت ثانوية مقررات ارفق ملف pdf مدموج فيه شهادتين: اتمام الثانوية، والسجل الاكاديمي.

موفق ان شاء الله.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eliakh
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،

اذا انت ثانوية مقررات ارفق ملف pdf مدموج فيه شهادتين: اتمام الثانوية، والسجل الاكاديمي.

موفق ان شاء الله.
    صحيح انا نظام مقررات .. أمس أرسلت الطلب وأرفقت الشهادة مرة ثانية في قسم "ملفات اخرى" وأيضاً شهادة اتمام الدراسة بس كل ملف لحاله ..
    إذا جاني رفض بأسوي الطريقة اللي قلتها .. ويعطيك العافية ...
    7 "
  3. عفوا وعذرا من صاحب الموضوع ... لكن هل يلزم الإستقالة من الموظفين في القطاع الخاص أم تكفي الاجازة فترة الدراسة ... أنا حاليا مخطط إني أقدم في المرحلة القادمة إن شاء الله ورتبت وضعي مع الشركة بحيث ارجع الإجازات واشتغل فيها ....

فهل تضبط كذا والا لازم استقالة ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة randah1990
    اذا كنت تبا تخصص طبي او تخصص علوم طبيه استنى السنه الجايا وتوقع انهم رح يعلو الشروط ورح يطلعو عينك اذا كنت تبا تخصص غير هذه التخصصات ف اطلع ع حسابك الخاص 🌚

لآ آنآ ما ابي تخصص طبي ..
    أبي تخصص لغة أو أي تخصص ثاني ، غير الطب ..

فهمت من كلامك انه ما يقبلون البعثة على حساب الدولة الآ إذا كان تخصص طب ؟؟؟
    7 "
  5. السلام عليكم

بالنسبه للتعريف حق المرافق المتقاعد انا مرافقي متقاعد وتابع للتأمينات لكن مايعطون تعريف الا بالعربي يقول مانصدر بالانجليزي لكن فيه بار كود على الورقه هل تنفع بالعربي خلاص؟؟
    شكراً مقدماً
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيييييييينق
    لآ آنآ ما ابي تخصص طبي ..
    أبي تخصص لغة أو أي تخصص ثاني ، غير الطب ..

فهمت من كلامك انه ما يقبلون البعثة على حساب الدولة الآ إذا كان تخصص طب ؟؟؟
    هذه المرحله لم يبقبلو إلا التخصصات الطبيه لطلبه البكالوريوس
    تفضل ادخل هذا الرابط
    http://www.mohe.gov.sa/ar/studyaboar...S10Majors.aspx
    7 "
  7. السلام عليكم، اسألكم بالله اللي عنده جواب يفيدني، ارسلت استفسار هل يتم اصدار قرار الابتعاث والمحرم معه اجازه لمدة سنه قابله للتمديد؟ ردوا علي انه لازم يكون معه اجازه تغطي مدة البعثه كامله، طبعا الموظفين ردودهم مختلفه كل واحد يرد من راسه وهذا الشي عرفناه من سؤالهم عن موعد اغلاق المرحله العاشره، سؤالي الان هل في احد من الاخوات اصدرت القرار بإجازه للمحرم اقل مدة الدراسه؟
    7 "
174 من 481 صفحة 174 من 481 ... 124169173174175179224 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.