الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3375 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. رفعنا طلب لاصدار قرار الابتعاث، والاسم في كافة الوثائق وجواز السفر الجديد مضبوط لانه تم تعديل الجواز القديم .. لكن هل يصدر القرار بالعربي او بالانقلش واذا كان بالانقلش هل يصدر القرار بالاسم الجديد او القديم علما بان الاسم في الضمان المالي هو القديم .. ومازال الطلب تحت الاجراء .. هل ارسل لهم ملاحظة في الخدمات الالكترونية بان الاسم هو الاسم الجديد في الملفات الي رفعت لاصدار قرار الابتعاث؟
    7 "
  2. هل يمكنني إصدار قرار الإبتعاث بقبول المعهد فقط وأنا طالبة طب؟ قريت اني ماقدر لازم قبول الجامعة بعد للطب.
    رفضت الوزارة قرار ابتعاثي لأن قبول الجامعة غير مشروط يعني ما يحق لي أدرس معهد؟
    الحل الوحيد ادرس معهد على حسابي وأنا مبتعثة مثلاً؟!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام روند
    طيب موظف حكومي وقدم استقاله بس لسى تعديل المهنه لانه عسكري ...كمان اوضح شئ اكبر لما جاء قرار تجديد صلاحية قرار الابتعاث جاء بالموافقة على تجديد قرار الابتعاث السابق اللي مسجلين زوجي فيه والتذاكر استلتمها ولسى زوجي مرافق مادري تغييير اولا فلو تغييير المحرم اكيييد ماراح يصدر امر اركاب الا لابوي تنصحوني اسافر اولا

طيب يا اختي حسب فهمي لموضوعك انه عندك قرار ابتعاث ومذكور فيه اسم زوجك كمرافق والتذاكر باسم زوجك ايضا !! وهو اللي راح يروح معاك .. معناته بإذن الله مارح يكون فيها اي مشكلة. وطالما اسمه في قرار الابتعاث يعني مسجل عندهم كمرافق .. هذا اللي فهمته من كلامك وان شالله اني مافهمت غلط
    واذا الوضع فعلا كذا معناته بالراحة تقدرين تسافرين ...

الشي الثاني تقدرين تغيرين المحرم في دولة الابتعاث في حال احتجتي لهالشي .. ولو رايحة امريكا اتصلي على الملحقية هناك او ارسلي لهم ايميل باستفسارك.
    و نفس الشي تقدرين تروحين للوزارة وتتاكدين من هالمعلومات

وهذه نصيحتي لك .. روحي للوزارة او تواصلي معاهم عن طريق الايميلات والتحويلات الموجودة لين توصلين لإجابة شافية قبل سفرك .. وعشان لايضيع وقتك ولا قدر الله تروح البعثة عشان معلومة ماكان عندك خبر عنها ..

ربي يسهل أمرك ويكتب لك الخير ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fa96_
    هل يمكنني إصدار قرار الإبتعاث بقبول المعهد فقط وأنا طالبة طب؟ قريت اني ماقدر لازم قبول الجامعة بعد للطب.
    رفضت الوزارة قرار ابتعاثي لأن قبول الجامعة غير مشروط يعني ما يحق لي أدرس معهد؟
    الحل الوحيد ادرس معهد على حسابي وأنا مبتعثة مثلاً؟!
    اختي الفاضلة، ينفع لم ان تسجلي في معهد تحضيري. أنا ما ادري عن الطب البشري بس احنا الأسنان عندنا اختبار المعادلة الامريكي NBDE و لما سجلت في معهد يوفر دورة NBDE، عطوني عليه قرار الابتعاث. و هذا زيه زي معهد اللغة لطلبة التخصصات غير الطبية. أتمنى أني كنت أفدتك. ابحثي في قوقل على Kaplan test prep و شوفي هناك لو عندهم دورة تحضيرية لأي اختبار يحضرك لإمتحان يخصكِ، و وقدمي عليه من خلالهم.
    7 "
  5. لو سمحتوا هل طباعة الطلب في سفير التقديم فعالة معاكم ؟!
    لاني تواصلت عن طريق الاستفسارات و طلبوا مني اتواصل مع الدعم الفني و الدعم الفني طلب مني اتواصل مع البعثات !!
    هل المشكلة عندي فقط او الجميع ؟!
    لاني جربت اكثر من متصفح و اكثر من جهاز و ما زالت باقية المشكلة لا يحدث استجابة عن الضغط على "طباعة الطلب "
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة emt.89
    لو سمحتوا هل طباعة الطلب في سفير التقديم فعالة معاكم ؟!
    لاني تواصلت عن طريق الاستفسارات و طلبوا مني اتواصل مع الدعم الفني و الدعم الفني طلب مني اتواصل مع البعثات !!
    هل المشكلة عندي فقط او الجميع ؟!
    لاني جربت اكثر من متصفح و اكثر من جهاز و ما زالت باقية المشكلة لا يحدث استجابة عن الضغط على "طباعة الطلب "

مشكلة مع أغلب الطلاب
    ولها أكثر من اسبوع.
    7 "
205 من 481 صفحة 205 من 481 ... 155200204205206210255 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.