الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3403 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , انا إن شاء الله بطلع على ذا المعهد ويقولون من الافضل ان تأمن السكن قبل ماتطلع وانا ماعندي اي فكرة كيف أأمن السكن من الحين لأن كان ببالي اني اطلع على اي فندق ومناك ادبر السكن ,, اللي عنده خبره أو يعرف اي شي ياليت يساعدني ,, وشكرا .
    7 "
  2. وعليكم وسلام انا ان شاء الله في هذامعهد شهر ماي تبدا دراسه
    السكن ع حسب ما راسلت شباب يقول من 800 دولار لغرفه وصاله افضل مجمع اسمه ريفير بارك
    بس اغلب شباب هناك للاسف كل ما تكلمهم يقولك عندي شقه بس 1000 دولار شغل استغلال يقولون نظم عقد سنه اذاطلعت تجيب واحد مكانك

هذا في مجمع ريفير بارك من كلام شباب رسلتهم واتس هناك نتواجه هناك ان شا الله
    7 "
  3. مرحبا،
    عملت طلب إصدار قرار ابتعاث و ردوا علي بضرورة إرفاق التعهدات الستّة الموجودة بالموقع.

و أنا فعلاً أرفقت التعهدات جميعها ما عدا تعهد الإجازة الإستثنائية لأن والدي متقاعد!
    فعلى أي أساس أرفق التعهد و في نصّه مذكور:
    "و لكن جهة عملي رفضت منحي الاحازة الا بعد صدور القرار حسب الخطاب المرافق ذي الرقم (....) المؤرخ في...."

غير منطقي إرفاق هذا التعهد!
    الحل؟ /:
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rains
    مرحبا،
    عملت طلب إصدار قرار ابتعاث و ردوا علي بضرورة إرفاق التعهدات الستّة الموجودة بالموقع.

و أنا فعلاً أرفقت التعهدات جميعها ما عدا تعهد الإجازة الإستثنائية لأن والدي متقاعد!
    فعلى أي أساس أرفق التعهد و في نصّه مذكور:
    "و لكن جهة عملي رفضت منحي الاحازة الا بعد صدور القرار حسب الخطاب المرافق ذي الرقم (....) المؤرخ في...."

غير منطقي إرفاق هذا التعهد!
    الحل؟ /:
    أرفقي ملف و اشرحي لهم و راح يوافقون لك
    7 "
  5. اخوي كل شي تحتاجه موجود في المنتدى لكن في قسم الدارسين على حسابهم الخاص ..
    فيه تجمع لهم وفيه ناس مرت بكل اللي انت راح تمر فيه .. اقرأ تجاربهم عشان تاخذ فكرة عن الإجراءات

اول درس في موضوع الدراسة في الخارج انك لازم تتعلم تبحث عن المعلومة لين تلقاها وأحيانا راح تتعب عشانها .. مافي احد راح يقدر يعطيك كل شي من الألف إلى الياء لانه كل شخص وضعه يختلف .. وانت اول شي لازم تحدده انك تحدد ميزانيتك " المبلغ اللي تقدر توفره " وبعدها تختار الدولة على هالاساس .. وبعدها المدينة المناسبة بحيث انها ماتكون غالية وبعدها المعهد اللي أسعاره تناسبك .. وهكذا
    تقدر تستعين بمكاتب معينة بحيث تروح وتسأل ويوضحون لك ترتيب الإجراءات .. صحيح مو مضطر انك تخليهم يسوون لك اي شي .. بس ممكن يعطونك معلومات لا اكثر

إجراءات موافقة الوزارة ومتطلباتها موجودة في موقع الوزارة .. واذا احتجت تستفسر عن شي ومالقيت اجابة شافية تقدر تروح للوزارة بنفسك وتفهم منهم .. ومثل ماذكرت لك قسم الدارسين على حسابهم الخاص مع شوية بحث واجتهاد راح يساعدك في اشياء كثير بإذن الله ..

بالتوفيق يارب ..
    7 "
215 من 481 صفحة 215 من 481 ... 165210214215216220265 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.