الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3374 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loly.kh
    احتاج مساعدة بليز
    ابا ابدا الدراسة علی يناير 2016
    هل هذا ممكن ؟
    ولا تكون قفلت المرحلة ؟
    لان ظروفي ماتسمح والمعهد ماعندو الا فصل يبدا في اغسطس واللي بعدو يبدا في يناير

لما ارسلت استفسار ردهم مو واضح كتبولي الرجاء المسارعة في انهاء الاجراءات تفادي لانتهاء المرحلة
    ايش الحل ؟؟
    المرحله مدتها سنه ميلاديه وبيعطوا فتره اصدار قرار في بعضهم اخروا اصدار القرار لاخر حاجه لانو المهم تصدري قرار الابتعاث قبل انه تقفل المرحله والسفر ممكن لو مثلا اصدرتي القرار شهر 12 ميلادي يعطيك فرصه لشهر 3
    هذا مجرد اقتراح لك من السنوات السابقه مش اكيد
    ممكن السنه هذي يعلنو الاقفال بدري ماتعرفي يعني لو اعلنو شهر 9 تتورطي كيف شهر 12 يكون 3 شهور
    عرفتي كيف

بس يبقى اذا ظروفك مره مره هذا خيار لك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة norah.h
    المرحله مدتها سنه ميلاديه وبيعطوا فتره اصدار قرار في بعضهم اخروا اصدار القرار لاخر حاجه لانو المهم تصدري قرار الابتعاث قبل انه تقفل المرحله والسفر ممكن لو مثلا اصدرتي القرار شهر 12 ميلادي يعطيك فرصه لشهر 3
    هذا مجرد اقتراح لك من السنوات السابقه مش اكيد
    ممكن السنه هذي يعلنو الاقفال بدري ماتعرفي يعني لو اعلنو شهر 9 تتورطي كيف شهر 12 يكون 3 شهور
    عرفتي كيف

بس يبقى اذا ظروفك مره مره هذا خيار لك
    طيب اختي متى إغلاق المرحله في اي شهر لو سمحتي ؟؟؟؟؟😰
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eman511
    طيب اختي متى إغلاق المرحله في اي شهر لو سمحتي ؟؟؟؟؟😰
    العاده وكل سنه قبل لابتدي التقديم المرحله الجايه يعلنوا قبلها ب 3 شهور ان شهر كذا بنقفل المرحله الحاليه وتفتح تقديم الجديده
    وفي هنا ناس كتبوا للوزاره ونفس الرد جاهم
    يعني معاك من هنا الى السنه القادمه السنه هذي قدمنا في شهر 12 يعني عندك الى شهر 12تقريبا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة norah.h
    العاده وكل سنه قبل لابتدي التقديم المرحله الجايه يعلنوا قبلها ب 3 شهور ان شهر كذا بنقفل المرحله الحاليه وتفتح تقديم الجديده
    وفي هنا ناس كتبوا للوزاره ونفس الرد جاهم
    يعني معاك من هنا الى السنه القادمه السنه هذي قدمنا في شهر 12 يعني عندك الى شهر 12تقريبا
    طبعا شهر ١٢ ميلادي صح ؟؟؟؟ طيب فين راح يعلنون إنّو راح تغلق ؟؟؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eman511
    طبعا شهر ١٢ ميلادي صح ؟؟؟؟ طيب فين راح يعلنون إنّو راح تغلق ؟؟؟؟
    ايوا الاشهر بالميلادي
    مو شرط شهر 12 تعلق انا قلت مثلا يعني مو اكيد
    بيعلنوا في موقع الوزاره تابعي الموقع
    طبعا الاغلب سنه
    7 "
  6. تعبت قبلكم في التطعيمات وعبيت ورقة وحسيتانها تافه مثل الحصبة وغيرها

لما وصلت هنا لم يطلبوا مني التطعيمات أخذوا الطلاب الجدد للمركز الصحي وعملوا لهم تطعيم

ما ادري كيف نظام معهدكم هل هو مثلي أو لا ؟؟\

.؟=الوديع
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصافنات الجياد
    السلام عليكم

بسألكم وين احصل المعاهد المعتمدة لايرلندا للمرحلة العاشرة .. قالوا لي بالخدمات الالكترونية بس ماحصلت شي
    و عليكم السلام . هذولي هم المعاهد http://ie.mohe.gov.sa/ar/Pages/Langu...commended.aspx
    7 "
  8. السلام عليكم
    يا اخوان انا طلبت الضمان المالي وجاني الحمدلله ومشيت في اجرأت القبول ولكن بصدفه شفت في موقع الملحقية ان المعهد مغلق لتكدس هل هذا بيأثر على اصدار قرار اﻷبتعاث او الي تم اصدار الضمان لمالي له خلاص وضعو سليم ؟؟
    7 "
219 من 481 صفحة 219 من 481 ... 169214218219220224269 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.