الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3375 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alammary
    السلام عليكم
    يا اخوان انا طلبت الضمان المالي وجاني الحمدلله ومشيت في اجرأت القبول ولكن بصدفه شفت في موقع الملحقية ان المعهد مغلق لتكدس هل هذا بيأثر على اصدار قرار اﻷبتعاث او الي تم اصدار الضمان لمالي له خلاص وضعو سليم ؟؟
    معاهد موقع الملحقيه للمرحله التاسعه.. اذا انت من المرحله العاشره وطلبت الضمان من القائمه حقتك وجالك وضعك سليم لاتقلق والله يوفقك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ego15
    معاهد موقع الملحقيه للمرحله التاسعه.. اذا انت من المرحله العاشره وطلبت الضمان من القائمه حقتك وجالك وضعك سليم لاتقلق والله يوفقك
    شكرا لك وفقنا الله وإياك لما يحب ويرضى
    7 "
  3. انا والدي متوفي وأخي الاصغر هو من سيرافقني في البعثة مع العلم ان اخي الاكبر قام بعمل وكالة شرعية له فيما يخص البعثة .

قمت بعمل اصدار قرار الابتعاث ورفع جميع المستندات المطلوبة من ضمنها الوكالة الشرعية من يوم الخميس الماضي وتم رفض الطلب اليوم بسبب عدم ارفاقي لصك حصر الورثة ، اليوم قمت برفعه مع جميع المستندات ايضا وارفاقه مع الطلب ولكن الان تم رفض طلبي بسبب "يجب علي إحضار وكالة شرعية للعائلة " !

أتمنى مساعدتي فيما بإمكاني عمله ..

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1424863321.041878.jpg
المشاهدات:	264
الحجـــم:	133.6 كيلوبايت
الرقم:	38907
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eman bnhamdan
    السلام عليكم
    الان ابغا اغير المحرم من والدي لاخويا
    لكن مو عارفين من اي محكمه لازم نسوي صك الوكاله
    فسؤالي من اي محكمه ، وفي كم يوم يصدر الصك ؟
    عليكم السلام والرحمه
    اي محكمه في منطقتكم يروح الوالد معاه بطاقه احوال اخوك ويعمل وكاله ب 5 دقايق تخلص
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة norah.h
    عليكم السلام والرحمه
    اي محكمه في منطقتكم يروح الوالد معاه بطاقه احوال اخوك ويعمل وكاله ب 5 دقايق تخلص
    تصحيح بسيط .. الوكالة ماتستخرج من اي محكمة وكالة المرافق تصدر من " كتابة العدل "

بالتوفيق يارب.
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. أريد مساعدة في اختيار جامعة ما اخترت الى الان انا المرحلة العاشرة كنت ابغي جامعة ويسترن الينوي بس انشالت من القائمة والقائمة الان جالس يتناقص منها العدد وانا باقي ما اخترت .... ابغى اعرف ايش افضل الجامعات تخصص علم النفس في امريكا وبرضوا المعاهد اللي تكون جوا الجامعة تكون كويسة لأني بدرس لغة أول .. وتكون المدينة والولاية آمنة للسكن ورخيصة .. وشكرا جزيلا مقدما
    7 "
  7. السلام عليكم

مرافقي مدرس ورفضوا اعطائه الإجازة واشترطوا انه عشان يعطوه الاجازه لازم إصدار قرار الابتعاث ومن عشان نصدر قرار الابتعاث لازم الاجازه

أرجوا إفادتي بالموضوع وشكرا لكم
    واعتذر ان كان قد كررت سؤال شخص ثاني بس صعب علي ارجع اقرأ حدود 200ص
    7 "
220 من 481 صفحة 220 من 481 ... 170215219220221225270 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.