الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3393 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. سلام عليكم بغيت استفسر منكم دائما متى تبدا المرحله يعني في شهر كم يتم التقديم والى متى يستمر يعني انا راح اتخرج السنه الجايه ان شاء الله كم راح تكون المرحله ووش تاريخها وهل في مراحل اخرى ولا العاشره اخر شي واذا توظفت معيده وتخصصي كان مو موجود ف تخصصات المرحله لكن الجامعه تبغاني اكمل ماستر ودكتوراه هل اقدر ابتعث حتى لو كان التخصص مو مدرج
    شاكره لكم بس اتمنى تردون علي الله يجزاكم خير
    ردو علي ثاني مره اسأل
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مسيتم بالخير
    عندي استفسار بخصوص الشهادة , يعني وش اخذ معي اذا رحت استلمها ووين أروح بالضبط
    + هل أقدر اطلع بدل فاقد بدل لا اروح الرياض ... علما اني أصدرت قرار الابتعاث والتذاكر وحالة طلبي تغيرت الى تحت الاجراء
    وشكككرا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mnawy1992
    سلام عليكم بغيت استفسر منكم دائما متى تبدا المرحله يعني في شهر كم يتم التقديم والى متى يستمر يعني انا راح اتخرج السنه الجايه ان شاء الله كم راح تكون المرحله ووش تاريخها وهل في مراحل اخرى ولا العاشره اخر شي واذا توظفت معيده وتخصصي كان مو موجود ف تخصصات المرحله لكن الجامعه تبغاني اكمل ماستر ودكتوراه هل اقدر ابتعث حتى لو كان التخصص مو مدرج
    شاكره لكم بس اتمنى تردون علي الله يجزاكم خير
    ردو علي ثاني مره اسأل
    اعتقد لو كنتِ معيده تبتعثك الجامعة و ليس عن طريق برنامج خادم الحرمين للابتعاث الخارجي و بخصوص المرحلة القادمة ما ادري هل يتم التجديد او لا بس لو صار ممكن يكون بشهر شوال
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mustafa93
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مسيتم بالخير
    عندي استفسار بخصوص الشهادة , يعني وش اخذ معي اذا رحت استلمها ووين أروح بالضبط
    + هل أقدر اطلع بدل فاقد بدل لا اروح الرياض ... علما اني أصدرت قرار الابتعاث والتذاكر وحالة طلبي تغيرت الى تحت الاجراء
    وشكككرا
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    الشهادة تستلمها من وكالة الوزارة لشؤون البعثات بحي الغدير ،وتاخذ معك وصل التسليم الي اعطوك اياه في التدقيق واثباتك الشخصي .

وبعد اذنك راح ادمج موضوعك مع موضوع سابق لنفس الاستفسار
    عفواً .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sahra
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    الشهادة تستلمها من وكالة الوزارة لشؤون البعثات بحي الغدير ،وتاخذ معك وصل التسليم الي اعطوك اياه في التدقيق واثباتك الشخصي .

عفواً .
    طيب واللي م عنده وصل التسليم !!!
    م أذكر انه عندي !
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mustafa93
    طيب واللي م عنده وصل التسليم !!!
    م أذكر انه عندي !
    مااذكر انه مرت علي حاله مااعطوها هالوصل
    استفسر من الخدمات الالكتورنيه عن هالشئ .
    بالاضافه للاثبات الشخصي صورة من قرار الابتعاث
    اعذريني نسيت اكتبه قبل .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تركي الشماخ
    الله يعطيك العافية
    طيب احد يقدر يفيدني بدواماتهم متى تكون لاني من ابها وابي احجز صد رد عشان استلمها
    ووش يبي لي غير الوصل عشان استلمها
    صورة من قرار الابتعاث واثباتك الشخصي
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mustafa93
    طيب يعطيك العافية أخيتي , بس هل أٌقدر أطلع بدل فاقد واقدم ع الجامعة بنسخة طبق الاصل .

وششكرا
    اللي اعرفه انه وقت التقديم تقدر تقدم بالنسخ العاديه
    لكن اذا قبلوك تسلمهم الاصل .
    العفو
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sahra
    اللي اعرفه انه وقت التقديم تقدر تقدم بالنسخ العاديه
    لكن اذا قبلوك تسلمهم الاصل .
    العفو
    يعني أسهل لي اني اطلع بدل فاقد من أني اروح الرياض بحكم أني من سكان الشرقية ..
    معليش والله بس محتااار جددا ورحلتي بعد اسبوع
    7 "
222 من 481 صفحة 222 من 481 ... 172217221222223227272 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.