الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3397 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك الله ..

حتمًا سيتم حذف موضوعك لأنه مُخالف لشروط وقوانين المنتدى !
    الرجاء، عدم تكرار الموضوع في أقسم من قسم !!!!

قمت بنقل موضوعك ودمجه هنا:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum127/thread464013.html
    و الإخوان ماقصروا أجابوا عن إستفسارك !

المرة المقبلة، إبحث عن الموضوع المناسب و أكتب إستفسارك بداخله !!
    يقفل الموضوع للسبب اعلاه !
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ASQ
    أنا صدرت ٤ طلبات ..
    الثلاثة الي رفضت غالباً تكون في نفس اليوم إذا كان في ساعات العمل أو من بكرة ..

الأخير الي انقبل أخذ يوم كامل وشوي ..
    عذراً ع المداخله بس ايش كان سبب الرفض؟
    7 "
  3. الله يوفق ويسعد من يجاوبني، جهة عمل مرافقي رفضوا يبدون بإجراءات اجازته الا بقرار الابتعاث وانا ما اقدر اصدر القرار الا بإجازه المحرم، وبعد دراستي بتبدأ بعد 5 شهور ان شاء الله يعني لو اصدرت القرار الحين بينتهي قبل موعد الدراسه، وش الحل ؟ ارجوكم ساعدوني
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bananas
    الله يوفق ويسعد من يجاوبني، جهة عمل مرافقي رفضوا يبدون بإجراءات اجازته الا بقرار الابتعاث وانا ما اقدر اصدر القرار الا بإجازه المحرم، وبعد دراستي بتبدأ بعد 5 شهور ان شاء الله يعني لو اصدرت القرار الحين بينتهي قبل موعد الدراسه، وش الحل ؟ ارجوكم ساعدوني
    في واحد من التعهدات حقت المحرم يخص اللي رفضوا جهه عملهم يعطونهم اجازه أتوقع هذي اللي ترفقينها لهم يعني مكتوب بالقرار انو جهه عمل محرمي رفضت اعطاءه اجازه الا بوجود قرار الابتعاث و أقر ان محرمي لن يغادر المملكه الا بوجود الاجازه.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah Helal
    وعليكم السلامة ورحمة الله ..
    عندي لك موقع بيفيدك ، راح يطلعلك المعاهد الموجودة في اي ولاية تبغاها في اي مدينه تبغاها تبع جامعة او مستقل ووو ..الخ
    - Recommended ESL Institutes
    المفروض الي يطلعلك متكدس ، مابكون في لستة الضمان المالي في صفحة متابعة الطلب
    جزاك الله خير اخوي عبدالله ، المشكلة انو حتى لو المعهد معتمد في الملحقية وغير متكدس مو شرط تحصل له ضمان مالي من الوزارة
    شغلتهم شغله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساري المفعول
    السلام عليكم
    انا ابغى ضمان مالي للمعهد
    University of Pittsburgh - English Language Institute
    لكن لما افتح القائمة في صفحة الضمان المالي مايظهر لي اسم المعهد او الجامعة كاملة
    هل فيه احد صارت له نفس المشكلة
    او اذا فيه طريقة ثانية لطلب ضمان مالي

مشكورين
    هذي سلمك الله الوزارة وعلعلتها بعد ماتختار المعهد وتتعب وانت تبحث عنه وعن المدينه وتقرر تنصدم انه ماله ضمان مالي
    انا حصلت معي وراسلتهم ، وكان ردهم انه عليك الالتزام بالمعاهد اللي في القائمة فقط
    انصحك تغير معهدك ماله طريقه ثانيه
    7 "
235 من 481 صفحة 235 من 481 ... 185230234235236240285 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.