الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3374 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم يا اخوان كيف اقدر ادخل على بيانات جواز السفر حقي في موقع الوزارة
    اسوي طباعة طلب مو راضي يطبع ابد
    انا جددت جوازي وعدلت الاسم فيه ، وابي احدث بياناتي اللي عند الوزارة عشان اللي عندهم الجواز القديم ، ماخليت حد فيهم ماراسلته واجاباتهم كلها غامضة وما تفيد ولا تحل مشكله
    ابي اعرف وشلون اشوف بيانات جوازي وشلون احدث بياناته اللي عندهم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاطمة سليمان
    اختار لما اطلب الضمان إلي جهة معينة واكتب أسم المعهد عشان تروح دايراكت للمعهد ...صح؟؟
    شفت الضمان إلي ارسلوه لي قبل فترة ,,,كيف ممكن استفيد منه ...
    وعذراً على الإزعاج
    لا مايروح للمعهد الضمان المالي ورقة راح انتي تطبيعها من الموقع عشان تقدمين فيها على المعهد وتجيبي قبول ، وعلى كلامك ان عندك قبول معهد يعني مايعنيك شي الضمان في مسألة القبول
    بس برضو اطلبي ضمان مالي لأن قرار الابتعاث يرتبط فيه وعشان تبعدي عن دوشة الوزارة
    7 "
  3. سلام عليكم ورحمه الله وبركاته لو سمحتم عندي استفسار بخصوص التعهد خيار التخصص والمرحلة الدراسية يقصد بها الي حروح أدرسها والدرجة العلميه انا عندي بكالوريس وحدرس ما جاستير أحط الدرجة ماجستير و لا بكالوريس
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hano w
    سلام عليكم ورحمه الله وبركاته لو سمحتم عندي استفسار بخصوص التعهد خيار التخصص والمرحلة الدراسية يقصد بها الي حروح أدرسها والدرجة العلميه انا عندي بكالوريس وحدرس ما جاستير أحط الدرجة ماجستير و لا بكالوريس
    وعليكم السلام
    ماجستير ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eman bnhamdan
    يعني الان انا ليا ٤ ايام محد رد
    والحل!!!
    هل لازم اكلم احد ولا كيف ؟
    انا من الاثنين اللي فات تحت الاجراء
    يعني اكتر من اسبوع
    ومحد رد
    ودراستي مررة قريب موعدها
    اذا عرفتي الحل قوليلي
    7 "
236 من 481 صفحة 236 من 481 ... 186231235236237241286 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.