الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3400 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    أنا مبتعثه ومرافقي زوجي و قد صدرت لنا تأشيرة الدخول لامريكا و لم يتبقى لنا الا اصدار قرار الابتعاث و لك ني حامل بالشهر التاسع ووانا بانتظار الولاده وومتخوفين من ان اجرائات الطفل تتاخر و يفوتنا الموعد المحدد من لرفع الأوراق المطلوبة لاصدار قرار الابتعاث 15/06/1436 فما الاجراء المناسب في هذه الحالة علما بان دراستي في شهر 5 هل اصدر قرار الابتعاث الان ام استطيع اضافته كمرافق بعد اصدار قرار الابتعاث ؟
    و لكم جزيل الشكر
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة emt.89
    لو سمحتوا في خدمة اصدار قرار الابتعاث لا يوجد الا ثلاث خانات في مستندات القبول احدها استمارة الابتعاث و مستند القبول الاول لا يوجد مكان لرفع الملف و عند ارسال قرار الابتعاث يقول لي مستند القبول الاول مطلوب !
    مستند القبول الأول ترفع فيه مستند الـ I-20
    والمستندات اللي تحتها إختيارية وتقدر ترفق فيها رسالة القبول من المعهد ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azo176
    لا مايروح للمعهد الضمان المالي ورقة راح انتي تطبيعها من الموقع عشان تقدمين فيها على المعهد وتجيبي قبول ، وعلى كلامك ان عندك قبول معهد يعني مايعنيك شي الضمان في مسألة القبول
    بس برضو اطلبي ضمان مالي لأن قرار الابتعاث يرتبط فيه وعشان تبعدي عن دوشة الوزارة
    ارسلو لي أن الطلب مرفوض ....
    واكتبوا (تم إرفاق الضمان المالي مسبقا وفي حال عدم وصوله بإمكانك طلب الضمان عبر الخدمات الإلكترونية مع التوضيح بأنه لم يصلك)
    فهم يقصدون كذا الضمان إلى ارسلوه لي مسبقاً...يعنى مايحتاج أطلب ضمان مالي جديد من عندهم ....
    الحمدالله أوضحت لي الأمور كذا ....
    شكراً لك
    7 "
  4. سلام عليكم.. سؤال سريع ياشباب انا جالس اقدم على طلب إصدار قرار إبتعاث وفيه خانه لتسجيل اسم المرافق.. سؤالي هو هل اكتب الاسماء بالعربي او بالإنجليزي. السؤال الثاني إستمارة طلب الإصدار وين ارفقها بأي خانه؟
    7 "
  5. مساء الخير
    انا كان الملتقى حقي في جدة , وانا دولتي أستراليا والأيام كانت الأربعاء و الخميس, وحضرت من الساعة 4 ل 7 في كلا اليومين
    وارسلوا لي ان حضوري ناقص ولازم إضافي وانا مو من جده وما في وقت أسافر ,

سؤالي لمبتعثين أستراليا هل كان لكم ساعات إضافية غير الوقت الي حدده لأن يوم كنت بالملتقى قالوا الإضافي لطلاب كندا وإيرلندا فقط
    7 "
  6. السلام عليكم

انا وصلت امريكا ، ،دخلت افتح ملف في الملحقية
    في طالبين هذي
    اثبات عدم ارتباط المرافق بعمل (استقاله – اجازة بدون راتب محدد بدايتها ونهايتها حديثه للموظف او برنت من الاحوال المدنية لغير الموظفين)

شلون اجيب برنت من الاحوال ؟ يعني اونلاين ولا شلون
    7 "
238 من 481 صفحة 238 من 481 ... 188233237238239243288 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.