الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3397 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulah911
    يعني ما فيه امل ادرس طب خارج المملكة
    ايرلندا من أفضل الدول و الدراسه باللغه الانجليزيه لكن تحتاج أيلتس عادي شوي لانو المفاضله عليها قويه هالسنه قبلوا الطلاب اللي جايبين ٥ و نص و فوق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saji ba
    السلام عليكم و رحمه الله و بركاته ...
    اخوي الكريم ان شاء الله انا طالعك ادرس معاك في معهد سيلوب في 20 مايو فإن شاء الله نطلع سوا
    بس عندي اشكالية الى الان ما خلصت اجراءات البعثة انا جاتني الموافقة من المعهد و ارسلولي الأوراق فاتمنى انك تقدر تساعدني اخلصها في اسرع وقت ... واجهتني مشكلة في الكشف الطبي و مني عارف

ساجي جمال بنتن
    اهلين اخوي ساجي حلوو .. انا بضيفك واتس ونتفاهم
    بخصوص الآي تونتي راح يوصل عندي خلال يومين تقريبا
    فما عندي خلفية عن الكشف الطبي ... لو نزلت الموضوع الأعضاء ما راح يقصرو معك
    7 "
  3. يا جماعة الخير انا تأخرت علي التأشيرة واجلت المعهد الى ان قالوا لازم تدخل امريكا قبل ١٥ مارس والى الان لم تصدر التأشيرة ؛
    السؤال: عادي لو سافرت لبلد الابتعاث عشان الحق عالمعهد ثم من هناك اصدر قرار الابتعاث ؟أفيدوني الله يفرج همكم ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alkha1r1
    يا جماعة الخير انا تأخرت علي التأشيرة واجلت المعهد الى ان قالوا لازم تدخل امريكا قبل ١٥ مارس والى الان لم تصدر التأشيرة ؛
    السؤال: عادي لو سافرت لبلد الابتعاث عشان الحق عالمعهد ثم من هناك اصدر قرار الابتعاث ؟أفيدوني الله يفرج همكم ..

ويصير تسافر على حسابك؟؟ ترى ما راح يعوّضوك على التذاكر!
    وفي كل الأحوال ما أنصحك تسافر قبل إصدار قرار الابتعاث نهائياً، لأن فيها مغامرة كبيرة جداً ومخاطرة.. أقل شي ممكن يصير مثلاً (رفض إصدار قرار الابتعاث أو تأخيره) وهذا راح يخليك تنجبر تدفع فلوس دراسة المعهد من عندك! بعكس لو كنت مبتعث ومعاك القرار فالملحقية هناك راح تسوي لك كل شي..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Marvellous9639

ويصير تسافر على حسابك؟؟ ترى ما راح يعوّضوك على التذاكر!
    وفي كل الأحوال ما أنصحك تسافر قبل إصدار قرار الابتعاث نهائياً، لأن فيها مغامرة كبيرة جداً ومخاطرة.. أقل شي ممكن يصير مثلاً (رفض إصدار قرار الابتعاث أو تأخيره) وهذا راح يخليك تنجبر تدفع فلوس دراسة المعهد من عندك! بعكس لو كنت مبتعث ومعاك القرار فالملحقية هناك راح تسوي لك كل شي..
    طيب يروح علي المعهد ؟؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azo176
    جزاك الله خير اخوي عبدالله ، المشكلة انو حتى لو المعهد معتمد في الملحقية وغير متكدس مو شرط تحصل له ضمان مالي من الوزارة
    شغلتهم شغله
    تبي شوري قدّم على بورتلاند مدينة جميله وقريبه من سياتل لو تبي تروح كل ويكند
    انا كنت أبي سياتل لكن ماحصلت ولامعهد في القائمه، وبعد مارحت بورتلاند حمدت ربي ان قبولي هنا ولو لفترة اللغة على الأقل
    7 "
243 من 481 صفحة 243 من 481 ... 193238242243244248293 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.