الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3375 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. امييين بقيه اموري
    لان الطلب رفضوه
    سريعين بالخير ماشاء الله =))

قالوا سبب الرفض انو ماحطيت تعهد ان محرمي مش موظف حكومي

طيب ابوي موظف حكومي وقدم تقاعده على وقت سفرتي
    وحطيت ورقه التقاعد ان اخر يوم له قبل سفري

هل مطلوب مني اني اوقع تعهد انه مو موظف حكومي؟؟

انا محتاره

هل يحتاج نروح للاحوال لانه بيتقاعد؟

ليتهم يمشوني حاليا باقي شهر ع رحلتي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ebrasilham
    السلام وعليكم
    انا من طلاب المرحلة العاشرة وقدمت ع جامعة eastern michigan university ورسلت لهم الضمان المالي الي من الخدمات الالكترونيه وصلني
    الزبدة بعد ما خلصت اموري معاهم قالوا لي في ضمان مالي لازم ترسله لنا كلمتهم ان هذا الضمان الي عندي قالوا طيب بنعطيك خطاب ترسله للملحقية
    والملحقية تراسلنا بخصوص الضمان المالي .. فالي عنده اي فكرة عن الموضوع ياريت يفيدنا :/
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    في معاهد صارت ماتقبل ضمان الوزارة لأن مكتوب "مرشح"، فا إذا تقدر تطلع شهادة بنكية أسأل المعهد كم اقل مبلغ لازم يكون في الشهادة البنكية.

بالتوفيق
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا حاليا ادرس بالسعودية بكالوريوس وباقي لي اقل من سنة على التخرج ان شاء الله
    و افكر اكمل ماستر بس محتار وين
    فـ حبيت استفيد من خلال خبرتكم وش افضل الدول لدراسة الماجستير من خلال المعيشة و الدراسة و التأقلم ... الخ
    و آسف اذا الموضوع بالمكان الخطأ وشكرا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kanzmax
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اسعد الله اوقاتكم ،،
    انا طالع على معهد في امريكا في بوسطن بالتحديد ف معهد CELOP .. وعندي استفسارين بسطية وان شاء الله استفيد منكم =)

الاستفسار الأول .. انا حاليا انتظر الآي 20 .. ايش الاجراء التالي ؟ ماني عارف بصراحة !

اما الاستفسار الثاني .. هل السكن مدفوع مع رسوم الدراسة (غير المكافأة الي هي 1495دولار) ولا ادفع إيجار السكن من المكافأة

أي واحد من معهد CELOP ياليت يتواصل معي عشان ننسق نطلع سوآ .. لأن دراستي تبدأ في 20 مايو في الصيف

وشكرا على كل حال ،،
    ووعليكم السلام ً،،، انا بعد اسأل نفس السؤال
    هل السكن من المكافأه ولا لا ً
    ياريت احد يفيدنا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SOSOA
    ووعليكم السلام ً،،، انا بعد اسأل نفس السؤال
    هل السكن من المكافأه ولا لا ً
    ياريت احد يفيدنا
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kanzmax
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اسعد الله اوقاتكم ،،
    انا طالع على معهد في امريكا في بوسطن بالتحديد ف معهد CELOP .. وعندي استفسارين بسطية وان شاء الله استفيد منكم =)

الاستفسار الأول .. انا حاليا انتظر الآي 20 .. ايش الاجراء التالي ؟ ماني عارف بصراحة !

اما الاستفسار الثاني .. هل السكن مدفوع مع رسوم الدراسة (غير المكافأة الي هي 1495دولار) ولا ادفع إيجار السكن من المكافأة

أي واحد من معهد CELOP ياليت يتواصل معي عشان ننسق نطلع سوآ .. لأن دراستي تبدأ في 20 مايو في الصيف

وشكرا على كل حال ،،

وعليكم السلام
    بالنسبة الى استفسارك الأول بعد ماتستلم ال I-20 بتطلع لك فيزا وتقدم على قرار إصدار الأبتعاث وتستلم ورقة قرار الإبتعاث من الوزارة وبعدها تصدر لك تذكرة سفر
    الله يوفقك ويعينك على هالخطوات ..
    وأستفسارك الثاني السكن يكون على الطالب وليس على الوزارة المكافأه هي 1800 وشوي دولار, بالنسبة الى السكن في بوسطن ترى مره غالي
    موفقين
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ibrahim.4
    حسب ماقرأت بورتلاند بالشتاء كل وقت أمطار يعني مثل سياتل، أنا صار لي أسبوع وشوي من وصلت ماجا مطر.
    الجو جميل بارد اول وآخر النهار وجميل بمنتصف النهار، من 5 الى 25 درجة الحرارة، أما المعيشة مع عائله ماجربتها انا ساكن بشقه مع روميت 1400 بالشهر نتقاسمها يعني 700$ غير الخدمات.

الضمان المالي عادي يعطونك الوزاره بس يلغى ضمان سان دييقو لانهم يقولون الضمان الأخير هو المعتمد ويلغي ماقبله، اذا كنت حاب سان دييقو فتوكل على الله ما أقدر اقول ايهم أحسن، بس كأجواء وطبيعه بورتلاند افضل بكثير
    اخوي كيف جبت قبول في بورتلاند و ولاية اوريقون اصلاً مقفلة كلش انت مبتعث والا على حسابك ياليت تقولي كيف ضروري
    7 "
252 من 481 صفحة 252 من 481 ... 202247251252253257302 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.