الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3375 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amer Bin Saleh
    سؤال غريب نوعا ما

كل اموري جاهزة لإصدار القرار من فيزا و قبولات و و و

لكن الأن انا قبلت ك طالب ماجستير في جامعة حكومية في المملكة العربية السعودية وتم اصدار بطاقة الطالب

هل سيؤثر ذالك في اصدار القرار ، علما اني تقدمت للماجستير قبل ترشحي للإبتعاث
    اللي اعرفه ما راح يصدر قرار الابتعاث اذا انت موظف او طالب
    7 "
  2. طلاب الحاسب - دكتوراه

الأخ مزمز .. متاحة لطلاب الماجستير ... لكن صفحة المرحلة والجامعات المتميزه ماهي مبينه الشي هذا
    ياغالين .. رحت للوزارة وقالوا إستراليا للدكتوراه غير متاح

متاحة للدكتوراه لموظفين الجامعات الأكاديميين ... لكن طلاب البرنامج في العاشرة غير متاحه لهم

سؤال : هل فيه مبتعث دكتوراه ماهو أكاديمي وتخصصه حاسب طلع لإستراليا .؟؟؟

شفتوا كيف السؤال سبيسفيك هههههههههههههه

يارب وفقني وإياهم ياكريم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستر فلان
    طلاب الحاسب - دكتوراه

الأخ مزمز .. متاحة لطلاب الماجستير ... لكن صفحة المرحلة والجامعات المتميزه ماهي مبينه الشي هذا
    ياغالين .. رحت للوزارة وقالوا إستراليا للدكتوراه غير متاح

متاحة للدكتوراه لموظفين الجامعات الأكاديميين ... لكن طلاب البرنامج في العاشرة غير متاحه لهم

سؤال : هل فيه مبتعث دكتوراه ماهو أكاديمي وتخصصه حاسب طلع لإستراليا .؟؟؟

شفتوا كيف السؤال سبيسفيك هههههههههههههه

يارب وفقني وإياهم ياكريم
    طيب ما حاولت معاهم اذا في امكانيه للتحويل اذا ماقدرت تجيب قبول من مكان تاني؟؟ يعني مو معقول يخلو البعثة تروح علينا عشان رافضين التحويل ((
    7 "
  4. السلام عليكم
    دراستي تبدأ في 7 أبريل وقررت السفر بإذن الله 1 ابريل
    أمس العصر طلبت إصدار القرار وللحين ماردوا يعني صار لهم يوم وزيادة ،اخاف يتأخرون أكثر
    يحتاج أكتب في الاستفسارات عن التأخير ولا يمديني أخلص أموري في هالفترة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mzmz1990
    طيب ما حاولت معاهم اذا في امكانيه للتحويل اذا ماقدرت تجيب قبول من مكان تاني؟؟ يعني مو معقول يخلو البعثة تروح علينا عشان رافضين التحويل ((

لازلنا في إطار المحاولات .... والخيار القادم أمريكا

والله ولي التوفيق

لكن حبيت أعرف هل فيه شخص مثلي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cloudy2
    السلام عليكم
    دراستي تبدأ في 7 أبريل وقررت السفر بإذن الله 1 ابريل
    أمس العصر طلبت إصدار القرار وللحين ماردوا يعني صار لهم يوم وزيادة ،اخاف يتأخرون أكثر
    يحتاج أكتب في الاستفسارات عن التأخير ولا يمديني أخلص أموري في هالفترة
    انا طلبت اصدار القرار من 3 ايام والى الان الطلب تحت الاجراء ..ارسلت استفسار عن سبب التأخير وكان الرد( سوف يتم الرد عليك من الجهات المعنيه)
    7 "
  7. السلام عليكم اخواني ..
    حاب استفسر عن مشكلة حصلت لي في الضمان المالي
    طلبته وسجلت بمعهد وتم القبول ولله الحمد .. انا حاب اطلب ضمان ثاني لجامعة ثانية ولأكثر من جامعة واشوف انسب حاجة لي اروحها
    لما جيت اطلب الضمان المالي للجامعة الثانية تم رفض قبول الضمان من الوزارة بسبب ان عندي ضمان من قبل ومقبول ..فما الحل الله يعطيكم العافية؟
    7 "
  8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخواني الأعزاء أسأل الله العظيم أن ينفع بكم عندي مشكله معقدة الصراحة أرجوكم أبغى إجابة شافية في أسرع وقت ممكن :

أنا طالب دراسات عليا على المرحلة العاشرة وقدمت على جامعة كونكورديا ويسكونسون بأمريكا بولاية ويسكونسون وطلبت الضمان المالي من موقع وزارة التعليم العالي وأرسلته ع الجامعه والحمدلله جاني القبول للغة والماجستير ولكن الجامعة ردت علي أنه ما نقدر نسوي لك ال i-20 إلا إذا أرسلت لنا ضمان مالي نهائي لأن الضمان المالي المقدم لهم واللي متاح من قبل موقع وزارة التعليم العالي مكتوب فيه for admission purpose only يعني لغرض القبول فقط ف يبون ضمان مالي نهائي ليس مقيد بالقبول فقط وتراسلت مع الجامعة مرارا وتكرارا بخصوص هذا الموضوع وشرحت لهم إنه هذا هو الضمان المالي المتاح فقط وتواصلت مع الملحقية وردوا علي عزيزي الطالب الرجاء التواصل مع المشرف الدراسي لديك وأنا م عندي ملف ف الملحقية لأنني باقي م دخلت أمريكا وبالتالي ما عندي رقم طالب في الملحقية وباتالي ما عندي مشرف دراسي باقي فماا هوو الححححل بلييييز ساعدوني لأن الجامعة أرسلت لي موعد أول كلاس لي وهو في 29 مايو والاي توني ما جاني للحين وباقي م طلعت التأشيره ولا أصدرت قرار الإبتعاث ولاشي وللمعلومية أنا فصلت من وظيفتي اللي تو تعينت عليها من الخدمة المدنية عشان اطلع اكمل دراستي بديت أحس بالإحباط خصوصا إنه بيبدأون المرحلة الحادية عشر وأنا باقي م سويت شي
    أفيدووني بليييز الله ييسر أموركم ويفرجها عليكم
    7 "
260 من 481 صفحة 260 من 481 ... 210255259260261265310 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.