الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3397 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.omarA
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخواني الأعزاء أسأل الله العظيم أن ينفع بكم عندي مشكله معقدة الصراحة أرجوكم أبغى إجابة شافية في أسرع وقت ممكن :

أنا طالب دراسات عليا على المرحلة العاشرة وقدمت على جامعة كونكورديا ويسكونسون بأمريكا بولاية ويسكونسون وطلبت الضمان المالي من موقع وزارة التعليم العالي وأرسلته ع الجامعه والحمدلله جاني القبول للغة والماجستير ولكن الجامعة ردت علي أنه ما نقدر نسوي لك ال i-20 إلا إذا أرسلت لنا ضمان مالي نهائي لأن الضمان المالي المقدم لهم واللي متاح من قبل موقع وزارة التعليم العالي مكتوب فيه for admission purpose only يعني لغرض القبول فقط ف يبون ضمان مالي نهائي ليس مقيد بالقبول فقط وتراسلت مع الجامعة مرارا وتكرارا بخصوص هذا الموضوع وشرحت لهم إنه هذا هو الضمان المالي المتاح فقط وتواصلت مع الملحقية وردوا علي عزيزي الطالب الرجاء التواصل مع المشرف الدراسي لديك وأنا م عندي ملف ف الملحقية لأنني باقي م دخلت أمريكا وبالتالي ما عندي رقم طالب في الملحقية وباتالي ما عندي مشرف دراسي باقي فماا هوو الححححل بلييييز ساعدوني لأن الجامعة أرسلت لي موعد أول كلاس لي وهو في 29 مايو والاي توني ما جاني للحين وباقي م طلعت التأشيره ولا أصدرت قرار الإبتعاث ولاشي وللمعلومية أنا فصلت من وظيفتي اللي تو تعينت عليها من الخدمة المدنية عشان اطلع اكمل دراستي بديت أحس بالإحباط خصوصا إنه بيبدأون المرحلة الحادية عشر وأنا باقي م سويت شي
    أفيدووني بليييز الله ييسر أموركم ويفرجها عليكم
    أرجع تواصل مع الجامعة نفسها وضح نقطة الضمان المالي النهائي يصدر لك بعد دخولك لأمريكا من الملحقية نفسها لا تقول لهم إن هذا الضمان اللي عندي و بس !
    لا تيأس و لا يجيك احباط لسا معاك وقت شهر كامل , أنا وقت دراستي تقريبا نفس وقت دراستك و لسا ما ردوا لي الملحقية بقبول االاستثناء الأمور تتعقد لكنها تنحل . مازلنا في شهر مارس , باقي تقريبا شهر ابريل كامل و ثلاث أرباع شهر مايو .
    و هذي أمور بسيطة سوء فهم .
    أما بالنسبة للملحقية ارجع أرسلهم مرة ثانية و ثالثة و رابعة و بين لهم إنك مازلت في السعودية و لا يوجد لديك ملف و بالتالي ما عندك مشرف دراسي , و ربي يسهل أمرك إن شاء الله .

( لا يرد القضاء إلا الدعاء )
    7 "
  2. كيف تطلب ضمان للجامعة وانت ما بعدت خلصت اللغة ولا جبت توفل او اي اختبار لمرحلتكـ !؟

والجامعات تقدر تقدم بدون ضمان حاليا بس بدري لسى عين من الله خير ..

سوي لك لسته بالجامعات وراسلهم وشوف شروطهم وبعدين بتكون فكرة وبعد 6 شهور من اللغة ابدا ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.omarA
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخواني الأعزاء أسأل الله العظيم أن ينفع بكم عندي مشكله معقدة الصراحة أرجوكم أبغى إجابة شافية في أسرع وقت ممكن :

أنا طالب دراسات عليا على المرحلة العاشرة وقدمت على جامعة كونكورديا ويسكونسون بأمريكا بولاية ويسكونسون وطلبت الضمان المالي من موقع وزارة التعليم العالي وأرسلته ع الجامعه والحمدلله جاني القبول للغة والماجستير ولكن الجامعة ردت علي أنه ما نقدر نسوي لك ال i-20 إلا إذا أرسلت لنا ضمان مالي نهائي لأن الضمان المالي المقدم لهم واللي متاح من قبل موقع وزارة التعليم العالي مكتوب فيه for admission purpose only يعني لغرض القبول فقط ف يبون ضمان مالي نهائي ليس مقيد بالقبول فقط وتراسلت مع الجامعة مرارا وتكرارا بخصوص هذا الموضوع وشرحت لهم إنه هذا هو الضمان المالي المتاح فقط وتواصلت مع الملحقية وردوا علي عزيزي الطالب الرجاء التواصل مع المشرف الدراسي لديك وأنا م عندي ملف ف الملحقية لأنني باقي م دخلت أمريكا وبالتالي ما عندي رقم طالب في الملحقية وباتالي ما عندي مشرف دراسي باقي فماا هوو الححححل بلييييز ساعدوني لأن الجامعة أرسلت لي موعد أول كلاس لي وهو في 29 مايو والاي توني ما جاني للحين وباقي م طلعت التأشيره ولا أصدرت قرار الإبتعاث ولاشي وللمعلومية أنا فصلت من وظيفتي اللي تو تعينت عليها من الخدمة المدنية عشان اطلع اكمل دراستي بديت أحس بالإحباط خصوصا إنه بيبدأون المرحلة الحادية عشر وأنا باقي م سويت شي
    أفيدووني بليييز الله ييسر أموركم ويفرجها عليكم
    أرسل لهم شهادة بنكية تبيّن إنو معاك المبلغ الكافي اللي محددينه هم للدراسة في الجامعة أو المعهد
    وبلّغهم إنك رح تعطيهم ضمان الملحقية النهائي أول ما توصل أمريكا، وخذ منهم أوكي واحتفظ بنسخة من موافقتهم
    أنا واقعة بنفس المشكلة :/، ورح أجيب الـ I20 بشهادة بنكية بإذن الله
    لا تيأس، لسه معاك وقت، باقي شهرين تقريبًا على بداية دراستك، يمديك تخلص كل شيء

بالتوفيق.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Faris-MIS
    كيف تطلب ضمان للجامعة وانت ما بعدت خلصت اللغة ولا جبت توفل او اي اختبار لمرحلتكـ !؟

والجامعات تقدر تقدم بدون ضمان حاليا بس بدري لسى عين من الله خير ..

سوي لك لسته بالجامعات وراسلهم وشوف شروطهم وبعدين بتكون فكرة وبعد 6 شهور من اللغة ابدا ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moni_22
    السلام عليكم انا جهزت كل أوراق إصدار القرار بس أفاده حضور الملتقيات مو راضي يفتح معايا مع العلم أني مقدمه ع المرحله العاشره ايش الحل
    وعليكم السلام
    بالنسبه للمرحله العاشره لا يوجد افاده حضور الملتقى اصلاً ارجعي للصفحه الاولى راح تلاقي الشرح الموضح
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة juda
    السلام عليكم اخواني ..
    حاب استفسر عن مشكلة حصلت لي في الضمان المالي
    طلبته وسجلت بمعهد وتم القبول ولله الحمد .. انا حاب اطلب ضمان ثاني لجامعة ثانية ولأكثر من جامعة واشوف انسب حاجة لي اروحها
    لما جيت اطلب الضمان المالي للجامعة الثانية تم رفض قبول الضمان من الوزارة بسبب ان عندي ضمان من قبل ومقبول ..فما الحل الله يعطيكم العافية؟
    الحل بسيط
    سافر دولة الابتعاث وافتح لك ملف في الملحقية، وادرس في المعهد، بمجرد فتح ملف في الملحقية، سيكون عندك خيار في سفير الطلبة وهو طلب تعريف مالي (خاص للبنوك، السكن، الجامعات، القبولات، عام ....)
    طلب هذا التعريف يأخذ أقل من ٣٠ ثانية لأنه موجود في النظام ويصدر لك بتاريخ يوم الطلب.
    7 "
261 من 481 صفحة 261 من 481 ... 211256260261262266311 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.