الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3375 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghado0or
    اختي متاكده .. لان اخاف يرفضونه وانا دراستي قريبه .. وهل انتي اصدرتي القرار بهالطريقه
    الحمد لله تم اصدار قرار الابتعاث اليوم بالنسبه للمرافق ارفقت ورقه الاستقاله وتم اصدار القرار
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MahaAbdullah
    أرسل لهم شهادة بنكية تبيّن إنو معاك المبلغ الكافي اللي محددينه هم للدراسة في الجامعة أو المعهد
    وبلّغهم إنك رح تعطيهم ضمان الملحقية النهائي أول ما توصل أمريكا، وخذ منهم أوكي واحتفظ بنسخة من موافقتهم
    أنا واقعة بنفس المشكلة :/، ورح أجيب الـ I20 بشهادة بنكية بإذن الله
    لا تيأس، لسه معاك وقت، باقي شهرين تقريبًا على بداية دراستك، يمديك تخلص كل شيء

بالتوفيق.
    الله يعطيك العافية أنا فكرت زيك لكن خفت إنه في الأي توني يكتبو فيه أنه أنا السبونسر لنفسي ولما أجي أطلب إصدار قرار الإبتعاث خوفي إنه يطلبون صورة من الأي توني ويلاحظون فيه إنه أنا السبونسر لنفسي ويرفضون إصدار قرار الإبتعاث هل إنه لو سوينا كذا وطلبنا الأي توني بشهادة بنكية ما تتعارض مع شي أبدا ؟

مشكوووره والله يعطيك العافية
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Afnan H.S
    شوفي من ضمن الاوراق المطلوبه لاصدار القرار بالنسبه للمرافق ياترفقي ورقه استقاله او اجازه استثنائيه او برنت من الاحوال.

انا طلبت اصدار قرار ولم يتم الرد بعد انا ارفقت استقاله بالنسبه للمرافق وترى في ناس ارفقو الاستقاله وتم اصدار القرار
    اتمنى لمي التوفيق
    شكرا للتوضيح ......
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AtooSH
    انا قدمت ع ضمان مالي لجامعه وجاني وعرفت بعدها ان تخصصي موموجود ...وطلبت ضمان مالي جديد لجامعه غير الاولى ورفضوه قالو ان عندي ضمان قديم
    عطوني حل ؟
    اطلب ضمان ثاني, لكن ارفق مع الطلب تبريرات للضمان الثاني.
    7 "
262 من 481 صفحة 262 من 481 ... 212257261262263267312 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.