الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3401 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة N4.N
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لو سمحت انا عندي حالة الطلب : الطلب تحت الاجراء
    وخدمة اصدار قرار الابتعاث : تمت الموافقة
    ايش يعني وليش الطلب تحت الاجراء
    وشكرا
    انا مثلك بس عادي احتمال اجرائات روتينيه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.omarA
    الله يعطيك العافية أنا فكرت زيك لكن خفت إنه في الأي توني يكتبو فيه أنه أنا السبونسر لنفسي ولما أجي أطلب إصدار قرار الإبتعاث خوفي إنه يطلبون صورة من الأي توني ويلاحظون فيه إنه أنا السبونسر لنفسي ويرفضون إصدار قرار الإبتعاث هل إنه لو سوينا كذا وطلبنا الأي توني بشهادة بنكية ما تتعارض مع شي أبدا ؟

مشكوووره والله يعطيك العافية
    هذا اللي خايفة منه، أرسلت استفسار للوزارة ولسه ما ردوا
    سألت كثييير هنا وكلهم قالوا إنو طالما آخر ضمان لك موجه لنفس المعهد، وطالما المعهد أو الجامعة من ضمن قائمة المرحلة العاشرة، فالوزارة ما رح تقول لأ لأن إحضار القبول مسؤولية الطالب

لسه ما عندي الخبر الأكيد، بس ما فيه حل ثاني ):
    إذا انت تأكدت إنو ان شاء الله ما فيه مشاكل، رح أكون ممتنة لو أفدتني
    الله يعافيك وبالتوفيق لك.
    7 "
  3. السلام عليكم

في البداية انا طلبت ضمان مالي لمعهد جامعة فلوريدا .. وبعد مباشره طلبت ضمان مالي لمعهد جامعة كولورادوا ( لخوفي انه لم يتم قبولي في جامعة فلوريدا )

المهم .. جاتني موافقه للدراسه في معهد جامعة فلوريدا وخلصت جميع اوراقي التاشيره وغيرها..

بالنهايه لما جيت اصدر قرار الابتعاث .. تم رفضه بسبب ان اخر ضمان مالي هو الى معهد جامعة كولورادوا

مالحل ؟؟
    7 "
  4. السلام عليكم

أنا طالب مبتعث جديد بتواجد في إيرلندا بلد الابتعاث في 1 ابريل و لكن دخلت على موقع سفير لفتح ملف في الموقع
    تبين أن اسمي مسجل في الملحقية الثقافية الأمريكية أنا كان ابتعاثي إلى أمريكا سابقا و لكن طلبت تحويل عبر الخدمات الالكترونية في سفير و تم الموافقة
    أتمنى مساعدتي في حل المشكلة جزاكم الله خير اذا فيه إميل أو طريقة اتواصل معهم تكفون ساعدوني
    7 "
263 من 481 صفحة 263 من 481 ... 213258262263264268313 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.