الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3376 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لبن طيبه
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لقد وجدت اعلان لجامعة ماديسون هيلز وارسلت ايميل لهم بعده بفتره بسيطة اتصل على رجل اسمه الدكتور استيفين وطلبت من ان ادرس ماجستير عن بعد فقال لى ان دراسة الماجستير عن بعد صعبه جدا وسئل عن خدمتي فقال لى هناك طريقة افضل لك بان تحسب خبرتك العملية ونرسل لك ملف فيه بعض المتطلبات وتحصل على ماجستير إدارة الموارد البشرية قد استخرت واستشرة في ذلك وحولت المبلغ وقدره 7000 الاف ريال سعودى
    بعد كم يوم اتصل وقال بسبب الحرب الدائرة مع اليمن وان الملحقية السعودية تسئل كيف راح تأخذ الماجستير فاننا مضطرين ان تدفع مبلغ 9000 الاف ريال سعودى حتى نقول انه اخذها عن بعد
    الان اشعر ان هناك عملية نصب امل منكم نصيحتي باى طريقة قانونية حتى استرجع المبلغ علما انهم ارسلو ا لى رسالة بانهم ارسلو الحقائب الى سوف ادرسها عن بعد لكى لاتكون هناك ملاحقة قانونية لهم وان الموضوع ما فيه مشكلة
    والله يحفظكم
    Online University Degree Programs: Accredited Online Degrees; Online Diplomas; Online Certificates | Madison Hills University
    موقع الجامعة
    الحمد لله مووو دولار
    في المواقع الامريكيه بيتجنبو دا النوع من الجامعات لانه ممكن يعطيكي شهاده وكل شي بس ماهي معترفه ولامعتمده حسب ماقرييت عالمواقع اللي بيسالو عن الجاممعه ذي ونفس طريقتها
    بطريقه قانونيه لازم واحد فاهم في قوانينهم يعني الايميلات اللي بينك وبينهم وهل ارسلولك اي شي يثبت انك دفعتي لهم وطريقة دفعك لهم كييف كانت بفيزا ولا تحويل من بنك المشكله كل شغلهم اتصالات
    وبعضهم يكونوو منظمه محد يقدر يمسك عليهم شي
    اذا اتصل ثاني اساليه عن اذا كونتي تبي تسترجعي المبلغ اذا بدا يلف ويدور ويقنعك بالدفعه الثانيه تككون وضحت الفكرره مرررا
    7 "
  2. السلام عليكم،

هل الجامعات الأمريكيه تعطي قبولات مشروطه بالجي ار اي؟ 'conditional offer' او فقط للغه؟ انا مبتعث سابق وما يحتاج لغه وحاولت اجيب الدرجه المطلوبه للجي ار اي بس ماحضرت زين للاختبار بالسعوديه وللأسف ماجبتها وبعض الجامعات رفضت تعطيني قبول للسبب هذا. فأيش افضل طريقه اضمن فيه القبول؟ شاكر لكم مقدماً
    7 "
  3. السلام عليكم
    لدي سؤالين وجزاكم الله خيرا على التوضيح:
    1- بالنسبة للمبتعثات, هل يتم إدراج اسم المرافق في قرار الابتعاث؟ حيث تم ادراج اسم المحرم فقط ولم يتم ادراج البنت كمرافق برغم إرفاقها اثناء طلب اصدار قرار الابتعاث؟
    2- هل قرار الابتعاث يكون مختوم وموقع؟ حيث أنه تم ارساله بدون لا ختم ولا توقيع!
    7 "
  4. السلام عليكم
    لدي سؤالين وجزاكم الله خيرا على التوضيح :
    1- بالنسبة للمبتعثات, هل يتم إدراج اسم المرافق في قرار الابتعاث؟ حيث تم ادراج اسم المحرم فقط ولم يتم ادراج البنت كمرافق برغم إرفاقها اثناء طلب اصدار قرار الابتعاث؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ُُEng. Amjad
    السلام عليكم
    لدي سؤالين وجزاكم الله خيرا على التوضيح:
    وعليكم السلام
    -بالنسبه للسؤالل الاول ..نعم يتم اداراج المرافق في القرار (انا مبتعثه واخي مرافقي تم ادراج اسمي واسم مرافقي في القرار)
    -لا يوجد ختم او توقيع عند صدور القرار
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ُُEng. Amjad
    السلام عليكم
    لدي سؤالين وجزاكم الله خيرا على التوضيح :
    -بالنسبه للسؤالل الاول ..نعم يتم اداراج المرافق في القرار (انا مبتعثه واخي مرافقي تم ادراج اسمي واسم مرافقي في القرار)
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Afnan H.S
    وعليكم السلام
    شكرا اختي والله يجزيكي الخير, لو سمحتي للتوضيح, أخوكي مذكور أنه محرم أم مرافق؟
    7 "
  8. شكرا اختي ولكني اسأل عن المرافق وليس المحرم. حيث أنه تم إضافة الزوج كمحرم ولكن لم يتم إضافة البنت كمرافق في قرار الابتعاث؟ أرجو منكم يا أخواني التوضيح هل يجب أن تكون البنت مضافة في قرار الابتعاث كمرافق أم أنها لا تضاف في القرار ويتم إرفاقها في الملحقية بدون مشاكل؟ وجزاكم الله خيرا
    7 "
  9. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

عندي مشكلة ارجو من يعرف حلها اخباري للضروره

علما بأني كل ما ابي ارسل المعلومات لـ استخراج قرار الابتعاث يطلع لي خطأ بكل الاشياء المرفقة

الاحجام صحيحة المتصفح كروم خليتها كلها pdf وجربت واهي اصور كلش موب راضي ماهو الحل أرجوكم ؟؟؟؟؟
    7 "
  10. هههه في الاول كان يصير معي نفس المشكلة وطلع السبب اني بطول بالوقت في قرار الابتعاث, يعني إذا مرت فترة معينة ولم ترسل طلب الابتعاث فإنه يعطي بعدها أنه يوجد خطأ بالمرفقات. الحل: جهز ملفاتك كلها وحملها بسرعة وارسل الطلب.
    نصيحة: إذا المشكلة لم تحل جرب غير اللغة للمستعرض, وجرب مستعرض آخر.
    بعدها إذا لم تحل ....... ما أعرف , بس الله يوفقك
    7 "
275 من 481 صفحة 275 من 481 ... 225270274275276280325 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.