الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3402 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم..

عندي سؤال بخصوص المحرم في اصدار قرار الابتعاث دراستي بتكون قريبة ومحرمي غير متوظف لكن عنده اشياء باسمه زي المحلات وكذا ضروري اجيب خطاب انه غير متوظف عند اصدار قرار الابتعاث؟

سألتهم بالموقع ردوا علي بسؤال مافادوني للأسف..
    7 "
  2. السلام عليكم
    عندي استفسار بخصوص اجازة المحرم هل الزامي تكون الاجازة بمدة الابتعاث او لا مع العلم ان محرمي راح يتواجد معي اول شهر و بيرجع للسعودية لدوامه
    و هل يكتب فيه صيغة الخطاب ان الاجازة الاستثنائية تغطي مدة الابتعاث مع عدم تحديد المدة
    واستفسار اخر انا تبدا دراستي في ١٨ مايو متى اصدر قرار الابتعاث
    و شاكره لكم مقدما
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..

انا حطيت موضع لاسالتي ع البتعاث م ردو مني كثير بس الي عرفته اني ع كذا يعني م اقدر ابتعث بتاااتا؟؟؟هل هذا صحيح؟؟؟

يعني عشان نسبتي 89 والقدرات 60 ولا دوله تقبلني؟؟؟

ي حسااااافه بالله الي صار له مثلي او عنده خلفيه يعلمني اقدر او لا؟؟

وشكرا
    7 "
  4. اذا لم يقبل طلبك في الابتعاث للأسباب التي ذكرتيها
    ف اطلبي طلب دراسة على حسابك الخاص والتحقي بالبعثة من بلد الدراسة .
    سواء طلب دراسة ام طلب لغة لا يهم ! طالما انه طلب دراسة على حسابك الخاص والانضمام يكون بعد اربعة اشهر . وبعد انضمامك تستمرين بالدراسة حتى الانتهاء من فترة اللغة وبعدها اذا اردتي اكمال الدراسة او تأجيلها او الغاء البعثة الامر كله يعود لقرارك حينها .

مُوفقة
    7 "
  5. تم الرد عليك في موضوعك الأساسي،
    للأسف أنتي غير مطابقة لشروط البرنامج، البرنامج يطلب خريجي القسم العلمي بالدرجات ٩٠ ثانوي، ٨٠ تحصيلي، ٨٠ قدرات (هذا للأعوام السابقة) والتخصصات فقط للطب والعلوم الطبية.

لكن هذه ليست نهاية الدنيا، هناك طرق أخرى للالتحاق بالبعثة، وهي الدراسة على حسابك الخاص مبدأيًا، ثم الالتحاق بالبعثة، مع العلم أن نظام الالتحاق حاليًا اختلف، (حسب النظام) يلحق الطالب بعد انتهائه من فترة اللغة ودراسته ٣٠ ساعة أكاديمية في الجامعة.

يعني بالمختصر، اشتغلي على موضوعك من الآن واحصلي على قبول من جامعة موصى فيها من دول الابتعاث وكذلك معهد لغة، ثم احصلي على الفيزا، و موافقة من وزارة التعليم (وكالة الابتعاث) واحضري الملتقيات، ثم سافري وابدأي الدراسة على حسابك وأتمنى من الله أن يتم إلحاقك في فترة اللغة، وإن لم تكن فقط واصلي لنهاية السنة الأولى وسيتم إلحاقك على حساب الدولة لبقية السنوات الثلاث المتبقية للبكلريوس.
    بالتوفيق
    7 "
278 من 481 صفحة 278 من 481 ... 228273277278279283328 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.