الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3375 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roka1212f
    مسنتدات القبول هيا الi20 تبعك او ورقه القبول حقت المعهد
    يعطيك العافيه بس هيا موجوده مستند قبول ١و٢و٣ هل اضيف قبول المرافق ، للأسف الصور ماتفتح عندي الي في البدايه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aldon24
    ابغى ايميل اي احد له علاقه بالنظام الالكتروني خدمة الاسفسارات ماتجاوبني مثل ما ابي :/
    عليكم السلام والرحمه
    عزيزتي لاتحاولي عبث وسائل الاتصال محد بيرد عليك
    واساس استفسارك يبب الرفض مكتوب ف نفذيهم اسرع لك من انتظار رد منهم
    اصدار القرار مايتم الا جميع اوراقك واوراق محرمك جاهزه من قبول وايتوني وفيزا طبعا اذا المحرم يبغى يدرس معاك لازم له قبول معهد وايتوني خاص فيه وفيزا f1 اما اذا كان يبغى يروح معاك مرافق فقط يحتاج الفيزا الخاصه بالمرافق وهذا الشي اثناء تسجيلك للمعهد وضحي النقطه لهم
    لان اصدار القرار يشمل اسمك واسمه حتى تتمكني من حجز التذاكر والسفر وفتح ملف في الملحقيه
    بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aisha Sal
    السلام عليكم
    أنا عندي سؤال وياليت اللي يجاوب يكون متاكد

انا قرار الابتعاث حثي ينتهي 3 ماي وفيه احتمال اسافر يوم 30 أو 1 وحيوافق ويكند فيعني ماحقدر أفتح ملف الا بعد ما يخلص الويكند وحيكون تاريخ 4 ماي
    هل الملحقيه تفتحلي الملف ؟

وشككككرا
    عليكم السلام والرحمه
    المهم لفتح ملف الملحقيه ختم الدخول والتاريخ المكتوب فيه انك دخلت بتاريخ كذا
    غير ذلك تقدر تفتح ملف الحين وتسحب جميع اوراقك scanوتضيفهم لكن يكون ملف غير مفعل الا بارفاق ختم الدخول فالخطوه ذي تسريع الوقت عليك ومنظمه لوقتك اول ماتدخل صور الختم وارفقه اضغط ارسال
    غير كذا الملحقيه يردوا على الاستفسارات والايمياات في الويكند ف الاكيد انهم شغالين وتاكد بنفسك
    ممكن انك تراسل الملحقيه وتوضح حالتك وتعرف اللي لك وعليك ومنهم تاخذ اكثر خبر مؤكد ويريح بالك
    بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aldon24
    معليش عالمداخله بس كيف يعني فتح ملف ؟
    وهل كل الدول تعملها ؟
    فتح الملف اول خطوه تعمليها عند وصولك لبلد الابتعاث في جميع الدول وجميع المراحل سواء مبتعث برنامج خادم الحرمين الشريفين والا مبتعث على حسابك الخاص
    ويكون في النت عن طريق موقع نظام سفير طلبه فتح ملف الخاص بالملحقيه الخاصه بدوله الابتعاث
    لاحظي نظام سفير طلبه يختلف عن سفير التقديم اللي شغالين عليه حاليا نصدر ضمان وقرار ابتعاث وكذا
    وتوجد مواضيع كثيره توضح طريقه فتح ملف طالب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali.sham3on
    السلام عليكم انا عضو جديد واعتذر اذا ما كان موقع السؤال غير صحيح
    سؤالي اخواني :
    انا بتخرج بإذن الله في الترم الصيفي هل استطيع ان التحق ب البعثه وكيف؟
    السؤال الثاني بالنسبه للقبول ف الجامعات كلمت مكتب قال اذا بتطلع مبتعث هم يزبطون لك الجامعه وما اعجبني كلامه حسيت انه خطا فيدوني الله يجزاكم خير كيف اختار الجامعه والتقديم ولو فيه موضوع انكتب عن سؤالي الاخير عطوني الموضوع
    عليكم السلام والرحمه
    لكل مرحله شروطها الخاصه ولانعلم ماهي شروط المرحله القادمه حتى ابتداء التقديم عليها يوجد موضوع خاص بالمرحله القادمه11ارجو طلب التواصل فيه

ينقل الى المكان اامناسب
    7 "
  6. كل ما جيت اصدر قرار الابتعاث يطلعون شيء مع اني اكون متأكدة من الأوراق كلها .
    آخر شيء قالوا لي يجب عليك الالتزام بالمعهد الذي أصدر عليه الضمان المالي ، طيب أنا أرفقت حتى الاستثناء و I20 الجديد و القبول معقولة ما يطلّعون على كل الاوراق و لاّ اش السالفه !
    7 "
285 من 481 صفحة 285 من 481 ... 235280284285286290335 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.