الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3396 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عصى مكنسه
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

جزاكم الله خير عندي سؤال وابي الي يرد عليه يكون متأكد ..
    نهاية اصدار قرار الابتعاث متى ؟ هل هو نهاية السنه الهجرية او نهاية السنه الميلادية ؟ او ماتعرفون متى نهايته ؟ او تاريخ غير هذا الكلام كله.. ؟؟

الله يجزاكم خير انا متوهقه مره وصارت عندي لخبطه في الاوراق فااتمنى تجاوبوني بس ابي الاجابه الاكيده ..

انا انتظر اجابتكم .. جزاكم الله خير الجزاء
    فيه موضوع عن نهاية المرحلة

و عموما اللي أرسلوا عبر الخدمات الإلكترونية ردوا عليهم مع نهاية السنة الميلادية
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عصى مكنسه
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

جزاكم الله خير عندي سؤال وابي الي يرد عليه يكون متأكد ..
    نهاية اصدار قرار الابتعاث متى ؟ هل هو نهاية السنه الهجرية او نهاية السنه الميلادية ؟ او ماتعرفون متى نهايته ؟ او تاريخ غير هذا الكلام كله.. ؟؟

الله يجزاكم خير انا متوهقه مره وصارت عندي لخبطه في الاوراق فااتمنى تجاوبوني بس ابي الاجابه الاكيده ..

انا انتظر اجابتكم .. جزاكم الله خير الجزاء
    وعليكم السلام والرحمه
    اذا انتي اصدرتي القرار وخلصتي امورك لكن ماقدرتي تطلعي معاك مده قرار الابتعاث 3 شهور بعد 3شهور لازم تقدمي مبرر جطحتى يصدروا ثاني
    لكن اذا انتي ما اصدرتي القرار ووقفتي عند قبول اللغه معاك الى نهايه المرحله هذي اذا طبعا ما اصدرت قرارات جديده
    بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مس فريال
    الله يجازيك الجنه ,رحم الله والديك , تعبنا التوتر
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rawan_35
    الله يسعدك إذا ممكن تزودينا فيها .
    تفضلوا لاتنسوني من دعواتكم
    بالتوفيق للجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة norah.h
    تفضلوا لاتنسوني من دعواتكم
    بالتوفيق للجميع
    يعطيك العافيه اخت نوره على المجهود معنا . ارسلت ايميل لايميلات المكتوبة لكن للاسف هذا الي طلع معنا - رد تلقائي
    اضافة الى ذالك يرجعون لسبب رفض انك متزوجه وانا مطلقة وارفقت لهم بطاقة العائلة الجديدة من شهر ويرجعون لهذا السبب.
    وقدمت طلب اليوم جديد وظهرت معاي هذه الصفحه - ماظهر اني قدمت طلب جديد تحت الاجراء وما سمح لي اقدم طلب ثاني.

آسفين ان ازعجناك لكن انتي ماشاء الله تساعدين وتردين علينا , ربي يسعدك ويسهل لك امورك.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مس فريال
    يعطيك العافيه اخت نوره على المجهود معنا . ارسلت ايميل لايميلات المكتوبة لكن للاسف هذا الي طلع معنا - رد تلقائي
    اضافة الى ذالك يرجعون لسبب رفض انك متزوجه وانا مطلقة وارفقت لهم بطاقة العائلة الجديدة من شهر ويرجعون لهذا السبب.
    وقدمت طلب اليوم جديد وظهرت معاي هذه الصفحه - ماظهر اني قدمت طلب جديد تحت الاجراء وما سمح لي اقدم طلب ثاني.

آسفين ان ازعجناك لكن انتي ماشاء الله تساعدين وتردين علينا , ربي يسعدك ويسهل لك امورك.
    شوفي حبيبتي اكسد عندك حاجه غلط انا امس ارسلت طلب اصدار والحملله اليوم قبلوه
    اولا بما انهم مدققين علىموضوع انك متزوجه اكيد اسمك بالاحوال المدنيه لازلتي متزوجه لانها مرتبطه معاهم او في حاجه غلط في حالتك الاجتماعيه في الاحوال
    ادخلي ابشر وتاكدي من وضعك
    من جهه الوزاره هذي ماينفع الا تعملي كافه احتياطاتك معاهم
    مثلا انا في تعهدات والله ماتخصني طبعتهم وارفقتهم بس خليتهم بالترتيب اخر المرفات لان لما جمعتهم بملف واحد خليت ترتيبي التعهدات حسب الاهميه واللي حطيتهم زياده خليتهم في اخر حاجه
    ثاني شي اذا عندك اي ورقه تثبت انك مطلقه زي ورقه الطلاق مثلا او قرار محكمه او اي حاجه تدعم موقفك ارفققيها
    التعهدات انا اللي تخصني 4 تعهدات لان اخوي مبتعث قبلي ف ايش عملت حطيت اول 4 تعهدات بعدها حطيت قرار ابتعاث اخوي بعدها حطيت تعهد 5 طبعا كلهم في ملف واحد لكن الترتيبحتى يعرفوا والزياده زي ما اقوهم خوذوا اللي تبغوه وخلو اللي ماتبغوه وفكوني
    انتي اذا عندك ورقه تثبت طلاقك ادمجيها مع سجل الاسره وادمجيها كمان مع ملف التعهدات

ياليت توضحي الصوره تبع سبب رفض اصدار القرار مره مو واضحه حتى اعرف افيدك مضبوط ان شاء الله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كبرياء الشوق
    لي متى يرفضون طلب اصدار قرار الابتعاث ماصارت حتى الأوراق اللي يبونها

مايكتبونها مره وحده عشان نرفقها لا مع كل طلب يكتبون كم طلب جديد يبونه

والله على اعصابي ليه كذا الموظفين !!
    ايش مشكلتك عزيزتي ليه سبب الرفض
    امشي معاي بالخطوات واعملي زي اللي بقولك عليه من تجربه مريره
    اول حاجه التعهدات جميعها ملف واحد pdf
    2/عند البيانات الشخصيه تحطي سجل الاسره تبعك مش بطاقه الاحوال
    3/ بيانات المرافق تحطيها
    4/ بيانات شهادتك وكشف درجاتك
    5/ مستند القبول الاصلي اللي على اساساه طلعتي الفيزا تحطيه مستند قبول 1 ومستند قبول ثاني اذا عندك رساله قبول من المعهد تحطيه اذا ما عندك مو لازم
    6/ مستندات اخرى اللي هي التعهدات جميعها في ملف واحد من 12345 وحتى الاقرار اذا ماتحتاجه كمان ارفقيه لكن خلي ترتيبه الاخير
    المهم والاهم ان جميع ملفاتك حتى سجل الاسره حوليه الى ملف pdf
    هو الملف الوحيد اللي يفتح على جميع الاجهزه احيانا يعض البرامج ماتتوافق مع الاجهزه الثانيه

وبالتوفيق يارب
    7 "
287 من 481 صفحة 287 من 481 ... 237282286287288292337 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.