الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3401 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم جميعا . الحمد لله تم اصدار قرار الابتعاث . حبيت اسال بقرار الابتعاث مو كاتبين الا اسمي المحرم واسم زوجتي المبتعثه ولكن اسم بنتي غير موجود هل له تأثير ارجو مساعدتي ضروري .

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Khalidd-11
    سنترال وزارة التعليم - التعليم العالي ( 4415555 )

تحويلات مكاتب إدارة برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي
    8إصدار القرارات7328
    9إصدار القرارات7326
    أخ خالد ماقصرت على تجاوبك وحرصك على المساعدة الله يكثر من أمثالك

والله يوفقك وييسر لك أمور ابتعاثك
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله اخوكم خالد طالب ثالث ثانوي وابي نصيحتكم في دراسة الهندسة الطبية او الطب بامريكا مع العلم اني كنت هناك قبل فترة ماهي الآلية او الشروط لتقديم طلب الى البعثة للخارج ! حبذا لو ادرس بنفس المدينة التي كنت بها بوسطن او سان انتونيو وماهو المعدل المطلوب لدرجة الثانوية العامة ، لاني اتوقع والله اعلم اني اطلع بنسبه 96 والقدرات وفقت بدرجتي ولله الحمد 87 والتحصيلي لم اختبره للان "ادعو لي" ياليت احد يستطيع يساعدني ولو بكلمة لان والله اني في حيرة من امري ولا اعرف شي وكل ماسالت احد عن البعثات لم يرويني بالجواب الي استطيع ان ابني عليه تخطيطي، هذا ولكم ودي واحترامي زوار واعضاء المنتدى
    وربي يسعدكم جميعاً
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled al-sulmi
    السلام عليكم ورحمة الله اخوكم خالد طالب ثالث ثانوي وابي نصيحتكم في دراسة الهندسة الطبية او الطب بامريكا مع العلم اني كنت هناك قبل فترة ماهي الآلية او الشروط لتقديم طلب الى البعثة للخارج ! حبذا لو ادرس بنفس المدينة التي كنت بها بوسطن او سان انتونيو وماهو المعدل المطلوب لدرجة الثانوية العامة ، لاني اتوقع والله اعلم اني اطلع بنسبه 96 والقدرات وفقت بدرجتي ولله الحمد 87 والتحصيلي لم اختبره للان "ادعو لي" ياليت احد يستطيع يساعدني ولو بكلمة لان والله اني في حيرة من امري ولا اعرف شي وكل ماسالت احد عن البعثات لم يرويني بالجواب الي استطيع ان ابني عليه تخطيطي، هذا ولكم ودي واحترامي زوار واعضاء المنتدى
    وربي يسعدكم جميعاً
    اولا الله يوفقك وان شاء الله تقدر تحقق طموحك بالنسبة لسؤالك الطب بأمريكا ماتقدر تدرسه بعد تخرجك من الثانوي لا لازم يكون عندك بكالوريوس فأحد فروع العلوم الأساسية

وبعدها تخضع لاختبار MCAT وفيه منافسه كبيييرة يعني أشوفها دوخه ومغامرة نصيحتي لك الطب افضل من الهندسه الطبية لكن لاتدرسه بأمريكا ادرسه فدولة ثانية مثل ايرلندا

او غيرها من دول الابتعاث
    7 "
  5. شكراً الله يعافيك
    بالنسبه للتعهدات اللي مافتحت معي

مكتوب
    نموذج تعهدات الثلاثه
    نموذج تعهد الانتقال
    نموذج تعهد المحرم

مكتوب انه مطلوبه يجب تحميله وتعبئته لكن مارضت تفتح معي لا بتغيير المتصفح ولا بتغيير الجهاز
    اذا ممكن تفيدوني الله يجزاكم خير شلون احصلهم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كبرياء الشوق
    أخ خالد ماقصرت على تجاوبك وحرصك على المساعدة الله يكثر من أمثالك

والله يوفقك وييسر لك أمور ابتعاثك
    بخدمك وبخدمة الجميع ،،
    والله يوفقك ويسهل أمورك ويصدر قرار ابتعاثك بأقرب فرصه .
    طمنينا ايش يصير عليك .
    7 "
301 من 481 صفحة 301 من 481 ... 251296300301302306351 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.