الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3375 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن المغاسله
    تكفون ياجماعة الخير محتاج مساعدة
    قبل كذا شهر قدمت طلب ضمان مالي عشوائيا لمعهد. واكتشفت بعدين إنه سيئ جدا
    الآن قدمت طلب جديد ولكن رفض وردوا علي إنه "يجب إرفاق مبررات لطلب ضمان مالي جديد لأنه تمت الموافقه على القديم"
    فياجماعة الخير وش الحل أو وش المبررات اللي اقدر اقدمها؟؟
    وكيف اقدم هذه المبررات هل عن طريق ارفاق Word document في المستندات أو كيف؟؟
    اييه اكتب في برنامج الووورد المبررات حقتك ولمن تجي تحفظ احفظها بصيغة بي دي اف ولمن تسوي طلب ضمان مالي ارفقها معا المرفقات
    7 "
  2. سفري بعد ١٥ يوم
    واللي في الخدمات الالكترونية ما يردو بسرعة :[
    طلبت اول قرار وردو لي بعد ٦ ايام بالرفض طلبو الاستمارة
    و وجعت طلبت طلب ثااني وارفقت الاستماره والى الان ما ردو !!
    ولسا ما اخذت شهادتي ولا تذاكر الطيران كلها معتمده ع القرار :@
    مافي طريقة غير الخدمات الالكترووونية !!!!!
    7 "
  3. السلام عليكم ...
    انا قدمت على اصدار قرار ابتعاث وتمت الموافقة عليه ..... وبعدين طلبت تمديد من المهعد إلى القترة القادمة بسبب ظروف عائلية ..... هل يمديني اصدر قرار ابتعاث ثاني؟
    افيدوني الله يجزاكم خير ... وشكراا
    7 "
  4. احد راح كلم مسؤلين اصدار القرار وقدر ينجز أمورة والا روحه على الفاضي

أنا الحين كل أوراقي كامله ومع ذلك يرفضون الطلب يقولون يبون قبول لغة فقط

طيب أنا ارفقت قبول لغة فقط وين المشكلة ؟؟

مو معقولة كذا انا ودي اسافر الرياض واكلمهم بنفسي بس اخاف اسافر ع الفاضي

أبي مشورتكم والله محتارة دراستي مابقى لها شي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moodyvib
    السلام عليكم ...
    انا قدمت على اصدار قرار ابتعاث وتمت الموافقة عليه ..... وبعدين طلبت تمديد من المهعد إلى القترة القادمة بسبب ظروف عائلية ..... هل يمديني اصدر قرار ابتعاث ثاني؟
    افيدوني الله يجزاكم خير ... وشكراا
    عليكم السلام والرحمه
    اذا التمديد خلال فتره 3 شهور مايضرك شي عادي لكن لو كان التمديد اكثر من 3 شهور والله ما اعرف بالضبط ايش تعملي
    ارسلي الاستفسارات واشرحي وضعك
    7 "
  6. السلام وعليكم يا اخوان عندي مشكلة تكفون ساعدوني
    انا في البداية طلعت ضمان مالي على جامعة eastern Michigan university الزبدة وصلني على طول الضمان ومكتوب فيه ان الحكومة تتكفل بدراسة اللغة وسنين البكالوريوس المهم بعد ما شقحت يمين يسار لمدة شهرين ونص بعدها جاني القبول وطلعت الفيزا جيت لمرحلة اصدار قرار الابتعاث .. ارفقت اوراقي كلها وجاني الرفض بسبب ان الجامعة مو من الجامعات المتميزة للمرحلة العاشرة و ان انت بس حدك لغة طيب انا بدرس لغة وبادور لي جامعه ثانيه بس مدري رش الحل تكفون .. مع العلم ان يفترض اسافر يوم الاحد
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ebrasilham
    السلام وعليكم يا اخوان عندي مشكلة تكفون ساعدوني
    انا في البداية طلعت ضمان مالي على جامعة eastern Michigan university الزبدة وصلني على طول الضمان ومكتوب فيه ان الحكومة تتكفل بدراسة اللغة وسنين البكالوريوس المهم بعد ما شقحت يمين يسار لمدة شهرين ونص بعدها جاني القبول وطلعت الفيزا جيت لمرحلة اصدار قرار الابتعاث .. ارفقت اوراقي كلها وجاني الرفض بسبب ان الجامعة مو من الجامعات المتميزة للمرحلة العاشرة و ان انت بس حدك لغة طيب انا بدرس لغة وبادور لي جامعه ثانيه بس مدري رش الحل تكفون .. مع العلم ان يفترض اسافر يوم الاحد
    نفس اللي صار معاي فالضبط وش الحل طيب وش نسوي هل لورحنا لهم هالشي بيفيدنا والا روحه ع الفاضي انا مو من الرياض

ومابي اسافر واخرتها بدون نتيجه ياليت اللي راح لهم يفيدنا هل هم متعاونين والا لا
    7 "
302 من 481 صفحة 302 من 481 ... 252297301302303307352 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.