الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3375 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يعطيكم العافية

عندي استفسارين ، أتمنى أحد يفيدني فيها:

١) أنا موظف قطاع خاص وطالع ابتعاث (ماجستير) هل مطلوب مني أي خطاب لإصدار القرار؟ مع العلم إنه دراستي تبدأ في نهاية يوليو وحتى الآن ماقدمت استقالة.

٢) هل يتم إصدار القرار قبل شراء التذكرة؟ أو العكس؟

تحياتي..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng. Anas
    يعطيكم العافية

عندي استفسارين ، أتمنى أحد يفيدني فيها:

١) أنا موظف قطاع خاص وطالع ابتعاث (ماجستير) هل مطلوب مني أي خطاب لإصدار القرار؟ مع العلم إنه دراستي تبدأ في نهاية يوليو وحتى الآن ماقدمت استقالة.

٢) هل يتم إصدار القرار قبل شراء التذكرة؟ أو العكس؟

تحياتي..
    1/ بما انك موظف خاص ف انت غير مطالب باي خطاب اجازه او غيرها بما انك بتستقيل وضروري تنزل اسمك من التامينات الاجتماعيه حتى يبتدي عليك الصرف في بلد الابتعاث من غير اي مشاكل وتاخير

2/ بما ان عندك القبول الدراسي خطواتك كالتالي :

استخراج الفيزا الدراسيه وبالعاجه ما تاخذ اكثر من اسبوع الى اسبوعين على حسب بلد الابتعاث والدوله

اصدار قرار الابتعاث ماياخذ اكثر من خمس ايام الى اسبوعين ولكن الافضل لك هنا تكون مستقيل لان بعد اصدار القرار خلاص تسافر ف ليه تخلي لهم مجال ان يلقوا سبب عليك تاخير

اصدار التذاكر وموضوعها بسيط اول ماتوصلك الموافقه على القرار اما انك تروح مكتب الطيار او تكلمهم بلجوال وتاخذ منهم رقم حجز الرحله تدخل ملفك وتطلب اصدار تذكره ثاني يوم بالضبط بتلقى الحاله عندها توجهت الى مكاتب الطيار تروح تكلمهم وتضبط التاكيد ويرسلو لك التذاكر على الايميل

الصور هنا الخطوات اللي عملتها بالضبط وما اخذت مني غير 3 ايام باصدار القرار ويومين بالتذكره والحمدلله ما حصل عندي اي خطا ...دعواتك لصديقتي كتبتهم
    الصور في الرد التالي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة norah.h
    1/ بما انك موظف خاص ف انت غير مطالب باي خطاب اجازه او غيرها بما انك بتستقيل وضروري تنزل اسمك من التامينات الاجتماعيه حتى يبتدي عليك الصرف في بلد الابتعاث من غير اي مشاكل وتاخير

استخراج الفيزا الدراسيه وبالعاجه ما تاخذ اكثر من اسبوع الى اسبوعين على حسب بلد الابتعاث والدوله

اصدار قرار الابتعاث ماياخذ اكثر من خمس ايام الى اسبوعين ولكن الافضل لك هنا تكون مستقيل لان بعد اصدار القرار خلاص تسافر ف ليه تخلي لهم مجال ان يلقوا سبب عليك تاخير

اصدار التذاكر وموضوعها بسيط اول ماتوصلك الموافقه على القرار اما انك تروح مكتب الطيار او تكلمهم بلجوال وتاخذ منهم رقم حجز الرحله تدخل ملفك وتطلب اصدار تذكره ثاني يوم بالضبط بتلقى الحاله عندها توجهت الى مكاتب الطيار تروح تكلمهم وتضبط التاكيد ويرسلو لك التذاكر على الايميل

الصور هنا الخطوات اللي عملتها بالضبط وما اخذت مني غير 3 ايام باصدار القرار ويومين بالتذكره والحمدلله ما حصل عندي اي خطا ...دعواتك لصديقتي كتبتهم
    بالتوفيق ..........
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة norah.h

الصور في الرد التالي
    الله يعطيكي العافية ..

للمعلومية أنا استخرجت الفيزا بس باقي اصدار القرار والتذاكر.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يا رب توفيقك و رضاك
    لو سمحتي صار شي معاكي ولا لا انا نفس حالتك كاتبين لي تم الارجاع عرفتي ايش يعني ارسلت لك رساله خاصه و بعدين لاحظت مشاركتك ما تسمح بالرد على الرسائل الخاصه عشان كده كتبت تعليق هنا ضروري الله يعافيك طمنيني مررره قلقانه و متوتره ولاحظت انه اللي الاخوان والاخوات في المنتدى محد رد عليكي فممكن اللي عنده معلومه يفيدنا جزاكم الله خير
    للرفع
    لو سمحتوا افيدونا
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سؤالي موجه لطلبة المرحلة العاشرة
    هل الضمان المالي الخاص فينا مختلف عن الدفعات السابقة؟

لأن مشرفة القبول في المعهد تواصلت معي امس وطلبت مني اوفر لهم الضمان المالي النهائي!
    وورتني نماذج لطلبة آخرين وكانت صيغة الورقة مختلفة تماماً عن الورقة اللي قدمتها لهم

من وين اجيب الضمان المالي النهائي وكيف اطلبه؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zahra Adel
    بالنسبة للمحرم الي مايشتغل
    اخوي مايشتغل طلع من العمل شنو ارفع له بالضبط مو عارفه ؟
    ساعدوني الله يخليكم
    ارفعي تعهد المحرم غير موظف
    غير كذا بتحتاجي برنت من الاحوال المدنيه ان حالته غير موظف حتى اذا وصلتي بلد الابتعاث تصرف له من غير تاخير ومشاكل
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة norah.h
    ارفعي تعهد المحرم غير موظف
    غير كذا بتحتاجي برنت من الاحوال المدنيه ان حالته غير موظف حتى اذا وصلتي بلد الابتعاث تصرف له من غير تاخير ومشاكل

شكرا لك الله يعطيك الف عافية
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mzmz1990
    ياناس والله تعبت وانا احاول اعرف من الوزاره ايش هيا الدول اللي اقدر احول عليها! اجوبتهم فيها غموض غريب كانهم ما يبو يقولو المعلومه
    تخيلو حطيت استفسار واضح يقول: هل بامكاني دراسة تخصصي في احدى الدول التاليه:استراليا او نيوزلندا او هولندا؟
    "!!!!!!الجواب: " يجب التقييد بالدول المتاحه حسب التخصص
    طيب ايش هيا الدول؟؟؟ يعني لو اعرف ما كان سألت !! بالله ايش اسوي وهذا الرد جاني بعد انتظار 10 ايام
    بالنسبه للدول اللي مسموح تدرسيها بتخصصك هي الدول اللي أتيحت لك ببداية التقديم ،، هنالك عدة دول ظهرت لك وأخترتي دوله منها ، والدول التي ظهرت لك سابقا هي الدول المتاحة للتحويل عليها .
    كالبعض مثلا ظهرت له أستراليا متاح الدراسه لها والبعض الأخر لم تظهر له بسبب ان تخصصه غير متاح في دولة أستراليا .
    فحاولي تتذكري الدول اللي طلعتلك ببداية التقديم أو أسألي هنا بمنتدى مبتعث عن تخصصك والدول المتاحه فيه في المرحله العاشره أو بهاشتاق المرحلة العاشرة للابتعاث بتويتر .
    7 "
308 من 481 صفحة 308 من 481 ... 258303307308309313358 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.