الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3375 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. سؤال ي جماعة الخير ؛ لسی انتظر الموافقة علی قرار الابتعاث طيب اقدر اصدر التذكرة و احجز من عند الطيار ؟ و ايش اسوي قبل اصدر التذكرة بعدين اروح للطيار أو اروح الطيار بعدين اصدر التذكرة ؟؟ او لازم انتظر حتی تجي الموافقة علی القرار ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nejood
    سؤال ي جماعة الخير ؛ لسی انتظر الموافقة علی قرار الابتعاث طيب اقدر اصدر التذكرة و احجز من عند الطيار ؟ و ايش اسوي قبل اصدر التذكرة بعدين اروح للطيار أو اروح الطيار بعدين اصدر التذكرة ؟؟ او لازم انتظر حتی تجي الموافقة علی القرار ؟
    اول شي الحمدلله انو ضبط معاك وسويتي طلب إصدار قرار. الي عليك الحين تنتظرين الموافقه علي القرار. لما يتم الموافقه ويعطونك القرار بعدها تحجزين لانو من شروط إصدار تذكره انو يكون اصدرتي قرارك. والسبب الثاني علشان تنتظرين. إذا حجزتي. الحجز له مده محدود ممكن يوم أو يومين. وإصدار القرار ممكن يطول عليك ف اصبر ولا تستعجلين وان شاء الله تتيسر معاك ومع الباقين.
    وبالتوفيق للجميع.....
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة norah.h
    1/ بما انك موظف خاص ف انت غير مطالب باي خطاب اجازه او غيرها بما انك بتستقيل وضروري تنزل اسمك من التامينات الاجتماعيه حتى يبتدي عليك الصرف في بلد الابتعاث من غير اي مشاكل وتاخير

2/ بما ان عندك القبول الدراسي خطواتك كالتالي :

استخراج الفيزا الدراسيه وبالعاجه ما تاخذ اكثر من اسبوع الى اسبوعين على حسب بلد الابتعاث والدوله

اصدار قرار الابتعاث ماياخذ اكثر من خمس ايام الى اسبوعين ولكن الافضل لك هنا تكون مستقيل لان بعد اصدار القرار خلاص تسافر ف ليه تخلي لهم مجال ان يلقوا سبب عليك تاخير

اصدار التذاكر وموضوعها بسيط اول ماتوصلك الموافقه على القرار اما انك تروح مكتب الطيار او تكلمهم بلجوال وتاخذ منهم رقم حجز الرحله تدخل ملفك وتطلب اصدار تذكره ثاني يوم بالضبط بتلقى الحاله عندها توجهت الى مكاتب الطيار تروح تكلمهم وتضبط التاكيد ويرسلو لك التذاكر على الايميل

الصور هنا الخطوات اللي عملتها بالضبط وما اخذت مني غير 3 ايام باصدار القرار ويومين بالتذكره والحمدلله ما حصل عندي اي خطا ...دعواتك لصديقتي كتبتهم
    الصور في الرد التالي
    لكن في إستمارة إصادار القرار ، فيه تعهد (لازم توقع عليه) بخصوص أنك لست موظف حكومي ولا قطاع خاص وغير مرتبط بأي عقد عمل أو تدريب (النقطة الثانية في الصورة).

هذا إيش الحل معاه نوقع والا نوضح إننا حنستقيل قبل مانطلع؟!

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	Capture.jpg
المشاهدات:	334
الحجـــم:	28.8 كيلوبايت
الرقم:	40286
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng. Anas
    لكن في إستمارة إصادار القرار ، فيه تعهد (لازم توقع عليه) بخصوص أنك لست موظف حكومي ولا قطاع خاص وغير مرتبط بأي عقد عمل أو تدريب (النقطة الثانية في الصورة).

هذا إيش الحل معاه نوقع والا نوضح إننا حنستقيل قبل مانطلع؟!

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	Capture.jpg
المشاهدات:	334
الحجـــم:	28.8 كيلوبايت
الرقم:	40286
    عادي وقع على التعهد و انت موظف . انا أصدرت القرار و كنت موظفه بقطاع الخاص و لمى صدر القرار استقلت . الوظيفه بالقطاع الخاص ما تأثر .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديفا
    تم رسل هذه الرساله لي قبل قليل من وزارة التعليم :

عزيزي الطالب/ عزيزتي الطالبة

عليك المبادرة بإنهاء إجراءات ابتعاثك

وزارة التعليم

هل معناته ان المرحله بتنتهي قريبا ؟
    نفس الحاله انا بعد المشكله جالسه انتظر الاي توني
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m.s89
    نفس الحاله انا بعد المشكله جالسه انتظر الاي توني
    انا اعتقد انهم يبونا نعجل بامور البعثه بس مو معناتها انها بتنتهي هالحين
    اتوقع انها بتنتهي بنهاية 2015
    والله اعلم
    انتي خلصي امورك ولاتحاتين
    7 "
324 من 481 صفحة 324 من 481 ... 274319323324325329374 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.