الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3375 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ابغا اسال سوالين
    الاول انا بامريكا وابغا اغير محرمي ماهي الخطوات ومحرمي الاول مايبغا ينزل وانا مابغاه ايش الحل وهل يقدر يجلس حتی لو انی مابغاه
    ثاني سوال انا بمعهد واكتشفت انه بعد شهرين عنده اجازة شهرين كاملة وعندي قبول مشروط من جامعة بتنسي بشرط اللغة ولكن معهدها ايلس ومتكدس هل الوزارة توافق لي بالنقل مافي بالمدينة الا هذا للمعهد
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo noorh
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ي اخوان اسال الله التوفيق لي ولكم يارب

عندي سؤال

بنت خالتي حتطلع ابتعاث وغيرت المرافق خلت اخوها الصغير وعمره ب شهر ١٢ ميلادي بيكتمل ١٨ سنه

طلبت خطاب السفاره ورفضوه بحجة عمره تحت ال١٨ وهو عنده قبول بمعهد

هل في طريقه يقدر يطلع معها بدون خطاب للسفاره ولا باي طريقه لانو موعد دراستها ب شهر ١١ هجري

ارجو الافاده وشكراً

والله يوفق الجميع ويسهل امورهم

احد يفيدني ي حلوووين
    7 "
  3. السلام عليكم اللي عنده خبرة يجاوبني ..باقي اسبوعين عن الاجازة للمعلمين والمعلمات متى يقدم زوجي الاستثنائي من المدرسة افيدوني ..وبعد ماطلعت الفيزا ولاطلع قرار الابتعاث وبدون القرار مايقدر يقدم الاجازة ..يقدر يقدم الاستثنائي حتى بعد ماتقفل المدارس او لأ ويراجع الوزارة والا اش الحل ..الله يفرجها يارب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nejood
    لو سمحتوا احد جرب يرسل للوزارة علی هذا الايميل عشان يأكد الحجز و ردوا عليه mohe.students@altayyargroup.com ؟؟؟

و الا لازم من موقع سفير ؛ لاني ارسلت ايميل و ما احد رد علي و الحجز لازم يتأكد بكرة او ينلغي
    لازم من موقع سفير .. تطلب خدمة إصدار التذاكر عشان يتاكد الحجز .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nejood
    طيب فيه خانتين : وحدة صورة من قرار الابتعاث ؛ الثانية قرار الابتعاث !؟؟

وش اعبيء فيها
    اول وحدة انا ارفقت القرار آخر وحدة ارفقت كل شء الجواز ، الهوية ، التاشيرة ، صورة من الحجز ، كرت العايله ، جواز و تأشيرة المرافق و هويته ، قرار الابتعاث ... و وافقوا على طلبي ..
    7 "
337 من 481 صفحة 337 من 481 ... 287332336337338342387 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.