الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3375 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arejyhq
    ياجماعة الخير انا رفضو إصدار القرار وكاتبين لي "عليك التقديم لطلب إصدار القرار بعد دخولك فترة ثلاثة أشهر قبل تاريخ الدراسة" امانه فهموني ايش يعني ؟؟؟؟؟؟ مع العلم ان باقي على دراستي اقل من ٣ شهور في ١ اغسطس تبدأ ؟؟؟؟ اللي عنده خلفية يساعدني أرجوكم
    شكل الموظف مو مركز .. اطلبي القرار مره ثانيه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوف إبراهيم
    اختي غادة هل يصلح أو قمت بإجراءات استصدار الفيز لي ولمرافقي دون الحاجة لاستخدام الخدمات الموجودة بالموقع؟
    اهلا اختي ..

اجراءات الفيزا ماتاخذ وقت ولا تحتاجين صفحه سفير لاتمامها
    اصدار الفيزا ياخذ بالكثير خمس ايام

تقولين دراستك تبدا بنهايه شهر ٧، اذا اصدرتي الفيزا خلاص تقدرين تصدرين قرار الابتعاث وتطلبين اي توني من نفس المعهد بتاريخ متاخر .. لكن بشرط التاريخ الجديد للدراسه يكون خلال فترة الثلاثة شهور من تاريخ اصدار القرار

يعني مثلا تم اصدار قرارك بتاريخ ١٥/٧ ،، التاريخ الجديد للدراسه يجب ان يكون بين فتره ١٥/٧ الى ١٥/١٠
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arejyhq
    ياجماعة الخير انا رفضو إصدار القرار وكاتبين لي "عليك التقديم لطلب إصدار القرار بعد دخولك فترة ثلاثة أشهر قبل تاريخ الدراسة" امانه فهموني ايش يعني ؟؟؟؟؟؟ مع العلم ان باقي على دراستي اقل من ٣ شهور في ١ اغسطس تبدأ ؟؟؟؟ اللي عنده خلفية يساعدني أرجوكم
    ارفعي طلب مره ثاني وبعد ماتسوي الطلب ارسليلهم استفسار عن طريق الخدمات اﻹلكترونية ووضحيلهم انه تم رفض طلب قرار اﻹبتعاث السابق بسبب عدم دخولي فترة الثلاث اشهر مع العلم انه تبقى لي اقل من 3 اشهر على موعد دراستي وصدقيني ساعه ان شاء الله والقرار مصدر وبتوووفيق للجميع .👍
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوف إبراهيم
    الحقيقة أني متخوفة جدا من مسألة إغلاق المرحلة، اليوم تم إصدار الاي توني في تاريخ ٢٧ -٧ وعارضوه أهلي بحجة إنه مبكر.
    أخشى الحقيقة من تغيير الموعد لأنه كما أتوقع يحتاج أي تويني جد، وندخل إجراءات اصدار الفيزا ..

سؤالي كل عمليات وإجراءات الابتعاث وحتى اصدار القرار كم تاخذ من الوقت؟

وهل يكفيني الوقت لإتمام الاجراءات فيما لو اخترت نهاية الشهر القادم؟
    الفيزا خمس ايام بالكثير. القرار أسبوع بالكثير وبعدين تذاكر سفر

بس أن شاء الله تحصلين موعد قريب في السفاره. أما في القرار خليك مرتبه علشان ما ينرفض ويطلبون منك النواقص وتتاخر شويه
    موفقك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sbatas
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ورمضان كريم
    لو سمحتم أنا محرمي خالي وفي اصدار قرار الإبتعاث في خانة المرافقين فيه خيارات في صلة القرابة وطبعا لايوجد فيها صلة قرابة خال فاخترت أخ
    الأن لاأعرف هل الذي فعلته خطاء يعني هل كان المفروض اكتفي بكتابة اسم المحرم في استمارة اصدار قرار الإبتعاث فقط ولا أحدد أضافة مرافقين وهل يوجد فرق بين كلمة مرافق ومحرم ؟
    وماذا أفعل الأن في مشكلتي مع العلم انه إلى الأن لم يردوا على طلبي وانا خايفه يقفلا المرحلة 10 وانا باقي لم أصدر القرار
    أرجوكم ردوا لي بسرعه وجزاكم الله كل خير
    بالله حد يرد علي معقوله مافي واحده محرمها خالها او عمها ارجوكم افيدوني الله يكتبلكم الأجر
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sbatas
    بالله حد يرد علي معقوله مافي واحده محرمها خالها او عمها ارجوكم افيدوني الله يكتبلكم الأجر
    أولا أن شاء الله بتلحقي تنهي امورك وثانيآ ارسليلهم استفسار ووضحيلهم الموضوع وهم راح يعدلو واتوقع في صك ولايه او وكاله الي هو لمن يكون المحرم ماهو زوجك او ابوكي اكيد انتي ارفقتيه وهم بيشوفونه ان شاء الله موضوعك بسيط مامنه قلق .
    وبتووفيق للجميع 😊
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alammary
    أولا أن شاء الله بتلحقي تنهي امورك وثانيآ ارسليلهم استفسار ووضحيلهم الموضوع وهم راح يعدلو واتوقع في صك ولايه او وكاله الي هو لمن يكون المحرم ماهو زوجك او ابوكي اكيد انتي ارفقتيه وهم بيشوفونه ان شاء الله موضوعك بسيط مامنه قلق .
    وبتووفيق للجميع ��
    شكرا للرد الله يوفقك هو فعلا ارسلتلهم على الإستفسارات وردوا لي انه ماعندي أي مشكله لكن بصراحه إجابتهم غير شافيه والله يستر لايرجعوا يرفضون طلبي
    دعوااااااااااااااااااااتكم ربي يسهلي أموري وييسرها
    7 "
362 من 481 صفحة 362 من 481 ... 312357361362363367412 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.