الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3401 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GhadaFM
    نعم تستطيعين

انا اصدر لي القرار اليوم مع العلم اني موظفه حاليا ولن استقيل الا قبل الدراسه باذن الله
    بالنسبة للانذار قبل الاستقالة بشهر ضروري؟ ولا عادي استقبل على طول؟
    7 "
  2. تم رفض اصدار قرار الإبتعاث وطلبوا مني ارفاق صك حصر الورثه
    ممكن اعرف السبب ليه يطلبون هذا الصك مع العلم ان محرمي اخي الشقيق وهو الأن معه بطاقة احوال لكن في صك حصر الإرث قاصر والوالد متوفي له 10 سنوات وانا مره خايفه يرفضون اخوي ولي امري لأنه عندي أخوان من الأب كبار لكن الله المستعان هم غيركفء علي الله يوفقكم ايش اسوي في مصيبتي هذه؟ يعني هو لازم يكون ولي الأمر الأخ الأكبر ؟
    والمصيبه الأكبر اني لما جيت ارسل طلب جديد لإصدار قرار الإبتعاث بعد مرفق حصر الورثه سويت ارسال للطلب قبل مكمل ارسال الأوراق والتعهدات وارفاق الصك ايش اسوي؟ وهم أكيد بيطولون على ردي لأنهم أول مره ردولي بعد اسبوع
    يالله يسرلي أموري ولا تعسرها علي وعلى كل المبتعثين والمبتعثات
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sbatas
    تم رفض اصدار قرار الإبتعاث وطلبوا مني ارفاق صك حصر الورثه
    ممكن اعرف السبب ليه يطلبون هذا الصك مع العلم ان محرمي اخي الشقيق وهو الأن معه بطاقة احوال لكن في صك حصر الإرث قاصر والوالد متوفي له 10 سنوات وانا مره خايفه يرفضون اخوي ولي امري لأنه عندي أخوان من الأب كبار لكن الله المستعان هم غيركفء علي الله يوفقكم ايش اسوي في مصيبتي هذه؟ يعني هو لازم يكون ولي الأمر الأخ الأكبر ؟
    والمصيبه الأكبر اني لما جيت ارسل طلب جديد لإصدار قرار الإبتعاث بعد مرفق حصر الورثه سويت ارسال للطلب قبل مكمل ارسال الأوراق والتعهدات وارفاق الصك ايش اسوي؟ وهم أكيد بيطولون على ردي لأنهم أول مره ردولي بعد اسبوع
    يالله يسرلي أموري ولا تعسرها علي وعلى كل المبتعثين والمبتعثات

اختي بخصوص صك حصر الورثة هو راح ينقبل بإذن الله حتى لو كان وقتها اخوك قاصر لانه تاريخ اصدار الصك موجود فيه فأكيد راح يعرفون

الشغلة الثانية بما انه مرافقك مو هو الأخ الأكبر بعد وفاة الوالد فيحتاج وكالة من الأخ الأكبر إلى الأخ المرافق يسمح له انه يكون محرمك وهالنقطة تم التنبيه عليها من أيام التدقيق باستخراج وكالة او صك إعالة لأنها مطلوبة في مرحلة اصدار قرار الابتعاث.

نقطة اخيرة ممكن تنفعك إذا اخوك المرافق موظف وعمره 21 وفوق فيقدر يصدر صك إعالة ويصير ولي أمرك شرعا بالتالي ماتحتاجين الوكالة والصك اذا طلع يغني عنها.
    وفيه ناس ذكروا لو انه الوالدة تملك صك إعالة ممكن بعد توكل أخوك يكون مرافق لك بس للأمانة هالنقطة انا مو متأكدة منها

ان شاء الله اكون أفدتك وان شاء الله الأعضاء يفيدونك اكثر لو احد عنده علم

ربي يسهل أمرك وييسرلك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k3nda
    اختي بخصوص صك حصر الورثة هو راح ينقبل بإذن الله حتى لو كان وقتها اخوك قاصر لانه تاريخ اصدار الصك موجود فيه فأكيد راح يعرفون

الشغلة الثانية بما انه مرافقك مو هو الأخ الأكبر بعد وفاة الوالد فيحتاج وكالة من الأخ الأكبر إلى الأخ المرافق يسمح له انه يكون محرمك وهالنقطة تم التنبيه عليها من أيام التدقيق باستخراج وكالة او صك إعالة لأنها مطلوبة في مرحلة اصدار قرار الابتعاث.

نقطة اخيرة ممكن تنفعك إذا اخوك المرافق موظف وعمره 21 وفوق فيقدر يصدر صك إعالة ويصير ولي أمرك شرعا بالتالي ماتحتاجين الوكالة والصك اذا طلع يغني عنها.
    وفيه ناس ذكروا لو انه الوالدة تملك صك إعالة ممكن بعد توكل أخوك يكون مرافق لك بس للأمانة هالنقطة انا مو متأكدة منها

ان شاء الله اكون أفدتك وان شاء الله الأعضاء يفيدونك اكثر لو احد عنده علم

ربي يسهل أمرك وييسرلك
    اختي جزاك الله خيراً على ردك وان شاءالله مايرفضون طلبي بس حبيت اوضح ان اخويه الشقيق ولي امري واستخرجت صك اعاله لكن فيه نقطه خايفه يدققون فيها وهي انه في صك الاعاله مكتوب اسم اخوي وانه يعولني انا والوالدة ثم مكتوب انه لغرض استخراج جواز السفر ومدري هل هذه صيغة عاديه بالنسبه ليك الاعاله
    ثانيا اخوي هذا مراح يسافر معي والي بيسافر معي خالي واخوي استخرجله وكاله منه لخالي بمرافقتي في ابتعاثي
    هذه هي الملحوظه كل الي ابيه دعوات ان ربي يسهلي وانا لم اختار احد من اخواني الكبار بسبب ظروف خاصه بس ياليت ان الوزارة تفهم هذا الشيء
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sbatas
    اختي جزاك الله خيراً على ردك وان شاءالله مايرفضون طلبي بس حبيت اوضح ان اخويه الشقيق ولي امري واستخرجت صك اعاله لكن فيه نقطه خايفه يدققون فيها وهي انه في صك الاعاله مكتوب اسم اخوي وانه يعولني انا والوالدة ثم مكتوب انه لغرض استخراج جواز السفر ومدري هل هذه صيغة عاديه بالنسبه ليك الاعاله
    ثانيا اخوي هذا مراح يسافر معي والي بيسافر معي خالي واخوي استخرجله وكاله منه لخالي بمرافقتي في ابتعاثي
    هذه هي الملحوظه كل الي ابيه دعوات ان ربي يسهلي وانا لم اختار احد من اخواني الكبار بسبب ظروف خاصه بس ياليت ان الوزارة تفهم هذا الشيء
    طيب كويس .. طالما عندك صك إعالة باسم الأخ الشقيق لاتشيلين هم الصيغة طالما انه المعيل فهو ولي الامر .. بالتالي ارفقي صك الإعالة + حصر الورثة + الوكالة اللي استخرجت لخالك وصورة من هويته وفيزته
    وبإذن الله وضعك في السليم وان شاء الله تتسهل اهم شي رتبي المستندات عشان تكون واضحة لهم

ربي يسهل امرك وييسر لك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eman511
    ياجماعة الخير متى اصدر قرار الابتعاث علما بان بعثتي في شهر ٩ ميلادي ؟؟؟ أرجو الرد
    متى دراستك بالضبط؟
    احسبي قبل موعد الدراسه مده اقصاها ٣ شهور

اذا كانت في بدايه شهر ٩ يمكنك اصدار القرار من الان
    7 "
366 من 481 صفحة 366 من 481 ... 316361365366367371416 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.