الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3376 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ebtehal414
    السلام عليكم ومبارك عليكم شهر رمضان
    الله يخليكم عندي استفسار ياليت احصل اجابة اكيده
    انا معاي قبول الابتعاث للمرحلة العاشره لكن لسا ما اصدرت القرار لظروف تمنعني عن السفر لهذي السنه
    وابغى اقدم عالمرحلة الحادية عشر علشان تكون معاي مدة اطول ارتب خلالها نفسي وظروفي
    لكن ايش الخطوات اللي لازم اقوم فيها قبل ماتبدأ المرحلة الجديده هل اسوي طلب الغاء بعثه او ايش اسوي بالضبط ؟؟
    بليز الله يوفقكم افيدوني
    وعليكم السلام
    اولا بالنسبة لالغاء البعثة تقدرين عن طريق الخدمات ترفعين طلب الغاء لانه احتمال ينرفض طلبك اذا حاولتي تسجلين في المرحلة الحادية عشر بسبب وجود اسمك في السيستم ..
    الشي الثاني ياليت تستخيرين بهالموضوع وتحاولين تخلصين امورك على الأقل لو تصدرين قرار الابتعاث متأخر لانه ماحد يعرف وش شروط المرحلة الجاية وماحد يضمن الترشيح وتروح عليك الفرصة .. نصيحتي لك شيكي على ملتقى المرحلة الجاية وشوفي المستجدات اذا حسيتي انك فعلا مستعدة للي جاي فتوكلي على الله وربي يسهل أمرك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sbatas
    اللهم لك الحمد والشكر تم اصدار قرار ابتعاثي اليوم
    لكن فيه حاجه خفت منها وهي انه تاريخ نهاية البعثة 15\6\2018 ودراستي الفعليه تبدأ 24\8\2015
    والي أعرفه انه مدة دراسة اللغه سنه والماستر سنتين ونص طيب واذا حبيت امدد 6 شهور للغه ايش الحل؟
    يعني كيف هم يحسبونها ممكن احد يشرحها لي وهل هم فعلا يحسبون المده من قرار الابتعاث او من وقت بدء الدراسه ؟
    لأني مره خايف يجي ذاك الوقت وانا باقي مخلصت شيء ويروح تعبي على الفاضي
    وهل اقدر امدد تاريخ نهاية البعثة لأنه ممكن بعض برامج الماستر اتخذ 3 سنوات كامله
    ارجوكم احد يفهمني
    السلام عليكم مو انتي مرافقك و وقت ما اصدرتي القرار في ما كان في الخيارات ان صلة القرابة خال ف اخترتي اخ
    ممكن تفيدني ايش عملتي لان انا مرافقي كمان خالي
    وشكراً
    7 "
372 من 481 صفحة 372 من 481 ... 322367371372373377422 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.