الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3401 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng-uthman
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يا اخاونا في احد قدم على قرار الابتعاث وله اكثر من سبعه ايام والطلب تحت الاجراء انا قاعد انتظر زميلي عشان نحجز التذاكر هل المشكله من الوزاره ولا هووو حظه نحس
    كلنا مازلنا ننتظر اخوي .. انا ارسلت لهم استفسار وان شاء الله مايخلص هالأسبوع الا وهم أصدروه للجميع

ربي يسهلها علينا جميعا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aseel ali
    أنا اتممت طلبي يوم ١٧ جون وموعدي كان يوم ٢١ جون ورحت السفارة بجدة ورجعوني وقالو اغير موعدي عشان المشكلة دي
    غيرت موعدي والمتاح كان يوم ١ جولاي وتم حجزه مع العلم دراستي تبدأ في يوم ٧ جولاي ، أظطررت لتأجيل دراسة المعهد ليوم ٢٢ جولاي ، المعهد حيرسلي اي توني جديد وقلي مااروح بالآي توني القديم

السؤال دحين هل الغي موعدي في السفارة لين يجيني الاي توني الجديد أو مافي مشكلة لو رحت بالآي توني القديم

الصراحة خايفة الوقت يمشي والمرحلة الحادية عشر حتفتح خلاص
    طيب حيمديكي تصدري القرار قبل ما تقفل الوزاره؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k3nda
    واخيرا تم بحمد الله اصدار القرار .. ارسلت لهم استفسار وبعدها بساعة تقريبا اصدروا لي اياه ..
    للي لين الحين ينتظر يحاول يرسل استفسار عشان يستعجلون فيه

موفقين يارب
    الف مبروك
    انا اصدروه اليوم وما ارسلت لهم شيء
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سلطان 1
    ولله الحمد تم اصدار القرار اليوم بعد انتظار 6 ايام
    ماشاء الله ، مبروك اصدار قرارك ،،
    لدي استفسآر
    هل تم الموافقه على اصدار قرار ابتعاثك بدون دخول تاريخ الاجازة الاستثنائية ؟ وهل يتم الصرف عليك قبل الاجازة ؟

لان مرافقي هو والدي ودراستي في شهر 1 هجري وصدور قرار تقاعد والدي رسميآ شهر 2 اي بعد دراستي بشهر ؟

اعتذر منك على الاطاله
    7 "
  5. ياجماعة ... انا انقبلت في المرحلة العاشره وسويت الملتقيات وكل حاجة بس ما الله كتب لي لظروف خاصه وقمت بإلغاء البعثة من النظام

وش العمل الحين هل اقدم من جديد علي المرحلة الحادي عشر ام ماذا ... حالتي في الموقع هو تحت الاجراء
    7 "
376 من 481 صفحة 376 من 481 ... 326371375376377381426 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.