الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3374 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسمه فجر
    اوك باجيب قبول خلال ٢٠١٥ وبعدها باسوي تاجيل من المعهد الى اغسطس٢٠١٦ المعهد ماعنده مشكله في تاجيل الدراسه
    بس المشكله عندي كيف اقدر اسوي تمديد لصلاحيه قرار الابتعاث ،،وهل هو مسموح لي اسوي تمديد للقرار حتى وقت دراستي بسبب ظروف المحرم
    راسلي الوزاره عن طريق سفير او عن طريق الايميل من اي مسؤول عن كيفية تاجيل البعثه وهل فيه شروط عليها او لا !!
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسمه فجر
    السلام عليكم
    انا حابه استفسر عن اصدار القرار ومره مو لاقيه اجابه في المواقع اتمنى تفيدوني
    انا ظروف المحرم حاليا ماساعدتني اني استكمل الاجراءآت
    لكن اجيب القبول من المعهد على موعد بعيد هو اغسطس ٢٠١٦ وهذي هي الفتره المناسبه للمحرم للسفر معي
    واصدر القرار قبل انتهاء المرحله لكن مدته ٣ اشهر ستنتهي مده القرار وانا لن استطيع السفر هل بامكاني طلب تمديد صلاحيه القرار حتى موعد سفري،،،وكيف يتم ذالك،،سالت في الاستفسارات وكان ردهم هو ان المرحله هذي لايوجد فيها تاجيل والرجاء المسارعه باستكمال الاجراءات قبل انتهاء المرحله
    اتمنى القى حل لان ما ابغى اضيع هذه الفرصه
    لا يأ اختي للأسف ماتقدرين تأجلين السفر كل هالمدة .. التأجيل يصير لما تصدرين قرار الابتعاث والتذاكر وتسافرين وبعدها تأجلين الدراسة وترجعين للسعودية .. هذا هو التأجيل ويعطونك مهلة اقصاها سنة عشان ترجعين بلد الابتعاث .. لكن لو أصدرتي قرار الابتعاث مدته ٣ شهور وماسافرتي هو فيه حالات استثائية ممكن يمددون لك ثلاث شهور ثانية بس حتى بعد التمديد مارح يكفيك الوقت إلى أوغست حتى لو جبتي قبول متأخر مارح يصدرونه لك وراح يطلبون منك تقدمين وقت المعهد .. لانه فيه ناس دراستهم كانت في أكتوبر 2015 ورفضوا يصدرونه فما بالك في في قبول في 2016 بالتالي اذا مرة ماتقدرين وظروفك ماتساعد حاولي تلغين البعثة المرحلة هذه وقدمي على المرحلة الجديدة عشان تكسبين وقت ..

ربي يسهل أمرك ويكتب لك الخير
    7 "
  3. السلام عليكم ورجمة الله وبركآته ،،
    معهدي الموقر رفض الضمآن المبدئي حق الوزاره وبقدم بضمآن شخصي عشان الوقت ،،
    هل فيه لحتمال ولو 5% اني لمن اوصل هنآك الملحقيه ماتدفع وتحطني امام الامر الواقع ؟؟ ويقولون مين طلب منك تحطين ضمآن شخصي ؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aldon24
    عندي استفسار بخصوص فصل المرافق عن البعثه الا اذا اجتاز 75 % من دراسته ...
    انا مبتعثه اساسيه واخوي يكون مرافق لي هل يعتبر هو مبتعث مستقل ؟ بحيث يستطيع ان يرفق زوجته معاه كمرافقه
    اذا تم فصله عنك كمبتعث مستقل نعم ولكن ان كان مرافق دارس لا
    7 "
  5. موعد دراسة صديقة لي بعد يومين تماماً ولسى ماجات الموافقة على أصدار القرار هل تتوقعوا لو أتأخرت كم يوم على الدراسة على بال ماتجي الموافقة ماحيحصل شي في المطار بخصوص انو الاي توني بدأت موعد دراستو مثلا ؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aseel ali
    موعد دراسة صديقة لي بعد يومين تماماً ولسى ماجات الموافقة على أصدار القرار هل تتوقعوا لو أتأخرت كم يوم على الدراسة على بال ماتجي الموافقة ماحيحصل شي في المطار بخصوص انو الاي توني بدأت موعد دراستو مثلا ؟؟
    طيب ليه ما بلغت الوزاره عشان يسرعو في اصداره؟ لانه بعده كمان لازم تحجز وتصدر تذاكر
    7 "
384 من 481 صفحة 384 من 481 ... 334379383384385389434 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.