الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3375 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم .. انا لي 3 ايام قدمت طلب اصدار قرار وردوا علي انه لازم يكون القبول بنفس اللي مسجل بالضمان المالي وهو نفسه تماما ماادري ايش المشكلة.. لما رجعت اطلب اصدار قرار اسوي ارسال يطلع خطا بارفاق الملفات ايش الحل مع العام ان خدمة الاستفسارات غير متاحة .. ارجووو المساعدة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bashayer1
    السلام عليكم .. انا لي 3 ايام قدمت طلب اصدار قرار وردوا علي انه لازم يكون القبول بنفس اللي مسجل بالضمان المالي وهو نفسه تماما ماادري ايش المشكلة.. لما رجعت اطلب اصدار قرار اسوي ارسال يطلع خطا بارفاق الملفات ايش الحل مع العام ان خدمة الاستفسارات غير متاحة .. ارجووو المساعدة
    المشاكل دايم تصير معاهم المهم انا اصدراته 4 مرات 3مرات أنرفض والرابع وافقو ع الاصدار
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة d.ghamdi
    المشاكل دايم تصير معاهم المهم انا اصدراته 4 مرات 3مرات أنرفض والرابع وافقو ع الاصدار
    طيب انا رفض يرسل القرار كل مااسوي ارسال يقول خطأ.. غيرت المتصفح اكثر من مره و ضغطت الملفات وصغرت حجمها .. ايش الحل الله يعافيكم ؟؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aldon24
    متاكده من صيغة الملفات pdf ?
    جرببتي متصفح قوقل كروم ؟
    غيري الجهاز جربي
    ايوه غيرت المتصفح والجهاز والملفات كلها بي دي اف .. ولما طلبت اصدار القرار اول مرة وردوا علي انه مرفوض كانت نفس صيغة المفات ماادري وين المشكلة .. حتى مااقدر استفسر واتصل مايردون يارب تسهلها
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bashayer1
    احد عنده نفس مشكلتي ارجوو المساعدةة
    واضح يا اختي انه المشكلة من عندهم لانه كثير اشتكوا من نفس المشكلة .. وبما انه الاستفسارات مغلقة فمعناته قاعدين يسوون شي في الموقع .. يمكن يكون تحديث الله اعلم .. عموما مالك الا الصبر واستمري في المحاولة بين فترة وفترة وان شاء الله يضبط
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k3nda
    واضح يا اختي انه المشكلة من عندهم لانه كثير اشتكوا من نفس المشكلة .. وبما انه الاستفسارات مغلقة فمعناته قاعدين يسوون شي في الموقع .. يمكن يكون تحديث الله اعلم .. عموما مالك الا الصبر واستمري في المحاولة بين فترة وفترة وان شاء الله يضبط
    شككرا على الافادة .. الله يعافيكم اللي يضبط معاه يبلغنا .. انا اخاف يكون قفلوا المرحلة واحنا ماندري وهل نقدر نروح لوكالة البعثات اللي بالغدير ونطلب اصدار قرار بشكل ورقي او لا ؟!
    7 "
400 من 481 صفحة 400 من 481 ... 350395399400401405450 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.