الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3401 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    بالنسبه لاصدار قرار الابتعاث..

انا محرمي مبتعث عن طريق الجامعة وهو حاليا بامريكا
    حبيت اسأل1/ ايش التعهدات المطلوبه للمحرم في هذه الحاله؟
    2/ بالنسبه لمستندات المرافقين هل يقصد بها المحرم ؟ واذا يقصد المحرم هل يجيب علي ارفاق المستندات مع ان المحرم موجود بامريكا؟؟
    7 "
  2. ياجماعه اش السالفه مع اغلاق المرحله العاشره مفروض بانتهاء السنه الميلاديه
    طيب واللي دراستهم تبدا بعد ٤ شهور اش يسوون مااقدر اصدر القرار اللحين ولسه موعد السفاره مااخذته
    كان الوضع كله تمام لين ارسلو امس وقلبو الموازين علينا اش الحل هل فيه امل يعطونا استثناء والا ايش!!!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اريج الشهراني
    ياجماعه اش السالفه مع اغلاق المرحله العاشره مفروض بانتهاء السنه الميلاديه
    طيب واللي دراستهم تبدا بعد ٤ شهور اش يسوون مااقدر اصدر القرار اللحين ولسه موعد السفاره مااخذته
    كان الوضع كله تمام لين ارسلو امس وقلبو الموازين علينا اش الحل هل فيه امل يعطونا استثناء والا ايش!!!
    طيب راسلي نفس معهدك اكيد فيه كورس يبدا باوغسطس شهر 8
    تغيير موعد الكورس مايبي شي يعطونك اي توني جديد وخليهم يرسلون لك كوبي عالايميل اسرع عشان تاخذين موعد من السفاره
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aldon24
    طيب راسلي نفس معهدك اكيد فيه كورس يبدا باوغسطس شهر 8
    تغيير موعد الكورس مايبي شي يعطونك اي توني جديد وخليهم يرسلون لك كوبي عالايميل اسرع عشان تاخذين موعد من السفاره
    ظروفي ماتسمح اطلع باوغسطس عشان كذا انا متأزمه من اعلان الاغلاق هذا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bssma1191
    السلام عليكم

الله يعافيكم سفري بعد اسبوع ومرافقي الوالد ، وأبغى بعد وصولي بأسبوع يمكن اغيّر المرافق لأخوي
    سؤالي : في تغيير المرافق راح اكون في دولة الابتعاث فالتغيير يكون من الوزاره هنا يعني اقدم طلب في موقع سفير ؟ وإذا ايوه فياليت تفيدوني بالطريقه! وإذا لا يعني التغيير يكون في الملحقيه هناك؟

وبالنسبه لصك الوكاله اللي يلزمني اذا كان المرافق اخوي ،هل ابوي يصدره من الآن ؟والا كيف ؟

علما ان سبب ذهاب الوالد معي هو انه اللي توني تبع اخوي تأخر

و ممنونه مقدما ،،أتمنى تفيدوني
    ارجو الرد ضروري ممن عندهم فكره عن الموضوع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bssma1191
    ارجو الرد ضروري ممن عندهم فكره عن الموضوع
    تغيرين المرافق من صفحتك الشخصية في سفير الطلبة وتقدرين من هناك مش من الوزارة هنا ،
    صك الوكالة ماعندي علم .
    والله ييسرلك امورك .
    7 "
  7. لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي استفسار اتمنى الرد بأسرع وقت

..
    اذا كانت المبتعثة موظفه حكوميه تقدر تنتظر انها تخلص اوراقها وتصدر قرار الابتعاث وبعدين تستقيل ؟؟؟
    لان ممكن تستقيل وماتضمن تخلص اجراءات البعثه بدري فتكون خسرت الاثنين ..

يعني هل قرار الابتعاث قبل يصدر يبحثون بالسجل المدني للمتقدم او لا ؟؟

والسؤال الثاني : انا محرمي عسكري وما رضوا يعطونه اجازة بس راح ياخذ اسبوعين اجازة خارجية عادية ويرجع ( كيف بالنسبة للتعهدات !!! ) لانها مو اجازة استثنائية ولا دراسية اجازة خارجية عادية ..

والشي الثالث انا قدمت على قبول لغه وجايني القبول بالطريق وبالصدفه فتحت لقيته متكدس هل راح يأثر على قرار اصدار الابتعاث او لا
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GhadaFM
    لابد من ارفاق الهويه مع بطاقه العائله لتاكيد صله المرافق
    طيب هو غالبا يطول اجراء اصدار قرار الابتعاث؟ باقي على دراستي اقل من شهر وللآن ما حجزت للرحلة ويفترض اني اسافر بعد اسبوعين ولا جاني موافقة على اصدار قرار الابتعاث
    فيه حل اني اسرع اصدار قرار ابتعاثي عن طريق الاتصال بالوزارة او مراسلة احد المسؤولين في البرنامج؟؟
    7 "
418 من 481 صفحة 418 من 481 ... 368413417418419423468 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.