الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3375 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Skna
    بس انا قدمت معاملتي قبل يومين بعد عودة موظفين الحكومة الى وظايفهم ،متى كانت معاملتك انت؟
    المهم انا افكر اني اروح يوم الخميس الرياض لكن هم كاتبين في رسالتهم الاخيرة ان كل الاجراءات عن طريق الخدمات الالكترونية بدون الحضور ..فلو انا رحت وطلبت منهم يخلصون لي معاملتي من الرياض هل راح يرفضون وكيف كان تعاملهم مع طلبك انك تصدر قرار ابتعاثك عبر الحضور؟ وخصوصا ان انا من اهل الشرقية فصعب اني اروح الرياض وما ألاقي جواب
    انا كانت معاملتي في يوم 28 رمضان وانتظرت وبالاخير رحت لهم قبل يومين عشان يخلصوني وشرحت ضروفي اني جاي من الشرقية ووراي اشغال طلعت معاملتي عند واحد ماخذ اجازه وحولو معاملتي لشخص اخر وتأخرت على ماطلعت بس كان الوضع جدا زحمة وبعض الموظفين الله يهديهم كل واحد يقطك عالثاني ,في ناس حتى جايين من جدة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة juda
    انا كانت معاملتي في يوم 28 رمضان وانتظرت وبالاخير رحت لهم قبل يومين عشان يخلصوني وشرحت ضروفي اني جاي من الشرقية ووراي اشغال طلعت معاملتي عند واحد ماخذ اجازه وحولو معاملتي لشخص اخر وتأخرت على ماطلعت بس كان الوضع جدا زحمة وبعض الموظفين الله يهديهم كل واحد يقطك عالثاني ,في ناس حتى جايين من جدة
    اوووه يعني معاملتك فترة اجازة العيد ... لكن المراجعين غالباً يطلعو بنتيجة وما يقطعوا مشوار من مناطقهم على الفاضي صح؟ يعني ما فيه مشكلة لو اصدرنا قرار ابتعاثنا من الرياض ولا ننتظر رد المعاملات الالكترونية...
    وبما ان المكتب في الرياض اصدر لك قرار ابتعاثك سلموك شهادتك على طول؟
    انا راسلة من خدمة الاستفسار الاستعجال بإصدار قراري وان شاء الله الاقي بكرة الرد وما احتاج اروح الرياض
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saro23n
    لاتستعجلين وتتحملين عنا السفر راسلي الاستفسارات وعليك بالدعاء تتسهل ان شاء الله
    ابغى اخلص هالاسبوع حتى احجز لازم اسافر بعد اسبوعين واحس اني ما اقدر اصبر على اعصابي جمعة وسبت لو ما ردوا على نهاية هالاسبوع ..ان شاء الله تتسهل اموري هاليومين ولا احتاج اروح الرياض

فيه ارقام تلفون للتواصل مع مسؤولين الخدمات في البرنامج؟؟ والاهم ارقام ترد مش يخلص رصيدك وهم تاركينك انتظار
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.AWWAD
    السلام عليكم

صدرلي قرار اليوم بس تفاجأت بان التخصص موب اللي ابيه منو عارضه هالمشكلة وايش الحل ...
    ماهي مشكلة اذا انت طالع لغة الان ، لحين تجيب قبول من جامعة يمديك تغير بسهولة .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Skna
    اوووه يعني معاملتك فترة اجازة العيد ... لكن المراجعين غالباً يطلعو بنتيجة وما يقطعوا مشوار من مناطقهم على الفاضي صح؟ يعني ما فيه مشكلة لو اصدرنا قرار ابتعاثنا من الرياض ولا ننتظر رد المعاملات الالكترونية...
    وبما ان المكتب في الرياض اصدر لك قرار ابتعاثك سلموك شهادتك على طول؟
    انا راسلة من خدمة الاستفسار الاستعجال بإصدار قراري وان شاء الله الاقي بكرة الرد وما احتاج اروح الرياض
    انا رحت قبل يرسلون رسايلهم الي لاتجون فما اعرف يفيدونك ولا بس ممكن تروحين لهم اذا ماردو عليك وتقولين لهم مارديتو علي ومن هالكلام
    7 "
420 من 481 صفحة 420 من 481 ... 370415419420421425470 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.