الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3375 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rawasi
    الا المفروض يعطونك الايصال ولما تستلمين الجواز يختمون عليه
    الا اذا طلبتي الجوازات عن طريق ارامكس اعتقد يجيك الايصال مع الجوازات بعدين.
    طيب أنا ماعطوني إيصال واستلمت الفيزا وخلصت !

كيف أطلب التعويض من الملحقية الحين !💔💔
    7 "
  2. السلام عليكم ،، موفقين جميعاً ..

سؤالي عن مدة قرار الابتعاث ، الآن دراستي في 26 أكتوبر ، وبطلب قرار الابتعاث الآن في شهر اغسطس ، ومدة قرار الابتعاث سمعت انها 3 أشهر !
    فهل بتغطي المدة إلين موعد دراستي ؟؟ ومع قرار الوزير الجديد بتقفل المرحلة العاشرة بتاريخ 1 سبتمبر .. مضطرة أطلب القرار الشهر هذا !

ياليت اللي عنده خبر يرد لي ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جميله العتيبي
    انا غيرت المحرم بعد اصدار قرار الابتعاث هل يحتاج اغير باسم المحرم الجديد وكيف علما بان دراستي باقي عليها اسبوع فقط !!
    القرار لازم يتضمن اسم المحرم الجديد ، عشان يتم الصرف عليه وتتسهل أموره لاحقاً ، والا كيف بيتم إصدار التذاكر !

الخطوات /

1) إذا المحرم الجديد مو أبوك ولا زوجك ، لازم الأب أو الزوج يصدر وكالة ( للابتعاث) من مكتب العدل ، بيومها تطلع ماتاخذ وقت ..

2) تطلبين إصدار قرار جديد من الخدمات ، وتوضحين سبب الطلب الجديد ..

3) إذا ماقبلوا يعطونك القرار ، أرسلي استفسارات ( مشكلة ) وضحي فيها مشكلتك ..

أتمنى أكون أفدتك ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النجلا
    فيزة مرافقي منتهيه وهو اسااسا في بلد الابتعاث
    تتوقعون القرار ينرفض لهالسبب
    مره شايله هم خصوصا وان دراستي قربت وماعندي وقت اغير المحرم لو انرفض
    تواصلي مع محرمك ، وبلغيه يجدد فيزته وهو في بلد الابتعاث ، ويرسل لك صورتها وأضيفيها لطلب قرار الابتعاث ، لأن لازم تكون صالحة مو منتهية ..

ملاحظة ، إذا كنتي مرشحة للمرحلة العاشرة ف معك فرصة الشهر هذا فقط ،، ب ١ سبتمبر يتقفل اصدار القرارات ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة manal1992
    السلام عليكم ،، موفقين جميعاً ..

سؤالي عن مدة قرار الابتعاث ، الآن دراستي في 26 أكتوبر ، وبطلب قرار الابتعاث الآن في شهر اغسطس ، ومدة قرار الابتعاث سمعت انها 3 أشهر !
    فهل بتغطي المدة إلين موعد دراستي ؟؟ ومع قرار الوزير الجديد بتقفل المرحلة العاشرة بتاريخ 1 سبتمبر .. مضطرة أطلب القرار الشهر هذا !

ايوا من زمان دخلتي في الثلاث شهور الي تقدري تطلبي فيها قرار الابتعاث ،، باقي على دراستك حوالي شهرين وشويا،، ومدة القرار 3 شهور ،،
    اطلبي القرار هذا الشهر ووضعك تمام 💜
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة manal1992
    السلام عليكم ،، موفقين جميعاً ..

وعليكم السلام

اذا اصدر قرار الابتعاث لك بتاريخ اليوم مثلا ٧ اوغست ينتهي صلاحيته في ٧ نوڤمبر

يعني بعد دراستك بفتره بسيطه، فاطلبي القرار من الان
    7 "
  7. هل في احد طلبت منه الوزارة يوقع على تعهد عدم تمديد كورس الدورة التحضيرية للجيمات حتى لو ماستطعت الحصول على قبول جامعة

يعني فقط ثلاثة اشهر ادرس وبعدين ارجع السعودية ادور قبول طيب انا معاي اطفال في المدرسة ومابغى اقطعهم في نص الدراسة وارجعهم

هل في امكانية اجلس في امريكا لين ماحصل قبول والملحقية تصرف علي ولا مستحيل مع العلم ان فيزتي مدتها خمس سنوات
    7 "
434 من 481 صفحة 434 من 481 ... 384429433434435439 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.