الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3375 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lome305
    طيب في حالة كان المرافق سيتقاعد بعد بدء دراستي بشهر ؟ ما الذي يجب عليا ارفاقه من تعهدات ؟ علما انني املك خطاب من جهة عمله بانه سيحال الى التقاعد بذالك التاريخ ولا مانع لهم في مرافقته لي ،،هل ساواجه مشاكل في اصدار القرار وفتح الملف ؟
    لا اعلم بهالحاله والله لكن ارفقي الخطاب مع الاجازه في مكان تعهد الحصول على اجازه استثنائيه والاقرار
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عهود عبدالرحمن
    اللي دراستكم في يناير وينكم !!! وش بتسون . انا دراستي بتدا ١١ يناير انا ومرافقي ، وبينتهي القرار قبل مانسافر بشهر واسبوعين

هل فيه استثناء لحالتنا !!! ونأخر اصدارالقرار ،، خصوصا انو الايتوني لسا ما ارسلوه المعهد ومابدينا باجراءات السفاره ! والمعهد مافيه الا

هالكورس يناسبنا ومستحيل نقدم لظروف عمل المرافق

وش الحل ياجماعه !! والابتعاث ان شاءلله ماراح نتنازل عنه ، بس الوزاره بيتساهلون معنا ويصير فيه تعاون معنا بدل ماهم جالسين

يضيقون علينا للاسف

وش الحل مع هالوزاره !! لكم
    أحسن شي تتواصلي معاهم عن طريق الإستفسارات ، أو تتصلي
    مع أنه للأسف بعد تقديم موعد إنهاء المرحلة من آخر ديسمبر إلى أول سبتمبر فجأة أحس ما عاد في ثقة في أي كلام بس لازم تحاولي

اتصلي عالمعهد خليهم يرسلوا ال I-20 ايميل يخلصونها لك سريع
    يعني حاولي تكملي في الاجراءات من جهتك و تعجلي المعهد و الفيزا في حال مثلا عملوا لكم استثناء بتكون أغلب أوراقكم معاكم كإثبات إنكم ماشيين في الاجراءات

و الله يوفقنا جميعا 🌷
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aldon24
    السلام عليكم
    انا سمعت انو لازم اخذ معاي شهاداتي بظرف مغلق من جامعتي
    ممكن اعرف ايش اهم الشهادات اللي اخذها معاي ؟
    ظرف مغلق مختوم يحتوي على:

- ٣ توصيات ع الاقل
    - صوره طبق الاصل من الوثيقة
    - صوره طبق الاصل من السجل الاكاديمي
    7 "
441 من 481 صفحة 441 من 481 ... 391436440441442446 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.