الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3374 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hinds
    الله يسعدكم و يريح بالكم ياااااااارب

ام مفلح تكفين خبريني اذا اخذتي جوازتكم ..بسالك ايش الاسئلة لك و لمرافقك وهل بالانجليزي او عربي

والاطفال مسموح لهم يدخلون او لا

والفيزا اذا صدرت مايرسلونها على عنوان المتقدم لازم الفروع الرئسيه اللي بموقع السفاره لانو انا خارج الرياض
    أمور المقابلة أمور بسيطة، بالبداية: المقابلة عادي تكون بالإنجليزي أو العربي، فإذا كنتِ تبغي المقابلة تكون بالعربي فالموضوع جدًا عادي وسلس، ولاتحسبي عليه حُسبان
    ثانيًا: نعم الأطفال مسموح لهم بالدخول
    وبالنسبة لسؤالك الأخير: إذا أُصدرت الفيزا تستلميها من فرع أرامكس، وراح يرسلوا لك قبلاً برسالة لإستلامها

بالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MMSSAA
    مرافقي جا له قرار فصل من جامعه حكومية بسبب المعدل لكن للان الملف عندهم هل اقدر اصدر قرار الابتعاث بدون اي مشاكل ؟
    مالهم دخل بالمرافق اهم شي انه غير موظف واذا يدرس يكون متفرغ ب اعتذار او تاجيل من الجامعه
    مرافقك يمكن بس يصير معه مشكله اذا يبي يكمل جامعه هناك
    الافضل ياخذ ملفه من الجامعه يمكن يحصل هناك فرصه ويدرس
    اهم شي جيبو ورقه تثبت الفصل + برنت الاحوال انه طالب عشان ينزل له المكافاه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة joory_asb
    عندي استفسار اذا سمحتو ، طلبت خطاب السفارة من اسبوعين واليوم ردولي تم ارفاق خطاب السفارة بس مافي طباعه ولا جاني عالايميل .. فين الاقيه؟
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1439804314.022370.jpg
المشاهدات:	78
الحجـــم:	61.9 كيلوبايت
الرقم:	41241

كذا ماجاك على جنب في اليسار طباعه اضغطي عليها
    اذا مافي انتظري الى نهايه اليوم يمكن ترسل ايميل
    7 "
  4. السلام عليكم
    اخواني انا بعد ما جهزت كل شي من فيزا واصدار قرار ومرافقي اخوي رفضوا جهه عمله اعطائه اجازة عشان يروح معي .. لانه عسكري وبسبب اوضاع الحرب الحين فمنعوا
    راح اوي بنفسه للوزارة واعطوه نموذج تغيير محرم ورفع الطلب من بعد العيد ع طول هالكلام والى يومكم ذا ولارد ومابقى شي ع تاريخ اغلاق القرارات .
    حسبي الله ونعم الوكيل. اللي عنده حل يفيدني
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلود الشملان
    السلام عليكم
    اخواني انا بعد ما جهزت كل شي من فيزا واصدار قرار ومرافقي اخوي رفضوا جهه عمله اعطائه اجازة عشان يروح معي .. لانه عسكري وبسبب اوضاع الحرب الحين فمنعوا
    راح اوي بنفسه للوزارة واعطوه نموذج تغيير محرم ورفع الطلب من بعد العيد ع طول هالكلام والى يومكم ذا ولارد ومابقى شي ع تاريخ اغلاق القرارات .
    حسبي الله ونعم الوكيل. اللي عنده حل يفيدني
    الحل يا اختي انك تراسلين احد هالايميلات:

hsangari@mohe.gov.sa

hshussain@mohe.gov.sa

وارفعي طلب قرار جديد مع مستندات المحرم الجديده وخطاب سبب تغيير المحرم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GhadaFM
    راسلي كل الايميلين :

هيفاء العنقري
    hsangari@mohe.gov.sa

هاله بن حسين
    hshussain@mohe.gov.sa
    ودت علي هالة اليوم، قالت ما ينفع تطلبين اصدار قرار جديد فيه شي اسمه معاملة تغيير محرم!

طلب مستندات المرافق و برنت الاحوال و ارسلت خطاب موجه لوكيل الوزارة .. بس مدري وش بيصير بعدها ؟ هل بيطولون متى بياخذ وقت مدري
    غادة انتي ارسلتيلها الخطاب ولا طلبتي قرار جديد و طلعلك؟

و يااااااارب تتسهل الامور .. دعواتكم موعد الدراسة بعد شهر و ودي تتسهل و ارتاح اخلص كل شي من بدري
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sarah-
    الحمد لله أصدر لي قرار الابتعاث عقبال البقية
    بس سؤال ، هو ما المفروض يكون في أي ختم عالقرار أو توقيع ؟ لأنه ورقتي مو مختومة و لا موقع عليها
    الحمدلله ومبروك عليك، وعلى موضوع التوقيع والختم على القرار، الكل أُصدر له القرار بدون توقيع أو ختم، فلاتحاتي، وبالتوفيق.
    7 "
  8. يا اخوان تم اصدار قرار ابتعاثي قبل اسبوع لكن حصلت على فرصه وظيفية مناسبة وابغى الغي البعثة فطلبت خدمة الغاء البعثه وحاولت ارفق خطاب موجه الى مدير الابتعاث لكن يطلع لي خطأ لا يمكنك الطلب بعد طباعة قرار الابتعث ... هل في مشكلة لو خليت الوضع على ما هو او لازم الغي البعثه ؟؟
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a_a
    يا اخوان تم اصدار قرار ابتعاثي قبل اسبوع لكن حصلت على فرصه وظيفية مناسبة وابغى الغي البعثة فطلبت خدمة الغاء البعثه وحاولت ارفق خطاب موجه الى مدير الابتعاث لكن يطلع لي خطأ لا يمكنك الطلب بعد طباعة قرار الابتعث ... هل في مشكلة لو خليت الوضع على ما هو او لازم الغي البعثه ؟؟
    اتوقع أن البعثة تعتبر لاغية إذا مرّ على إصدار قرار الإبتعاث ثلاثة أشهر بدون السفر، لكن إن شاء الله الباقي يفيدونك إذا كان موضوع إلغاء البعثة موضوع إلزامي أم لا، وبالتوفيق لك في الوظيفة إن شاء الله
    7 "
451 من 481 صفحة 451 من 481 ... 401446450451452456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.