الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3395 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noura6ali
    ودت علي هالة اليوم، قالت ما ينفع تطلبين اصدار قرار جديد فيه شي اسمه معاملة تغيير محرم!

طلب مستندات المرافق و برنت الاحوال و ارسلت خطاب موجه لوكيل الوزارة .. بس مدري وش بيصير بعدها ؟ هل بيطولون متى بياخذ وقت مدري
    غادة انتي ارسلتيلها الخطاب ولا طلبتي قرار جديد و طلعلك؟

و يااااااارب تتسهل الامور .. دعواتكم موعد الدراسة بعد شهر و ودي تتسهل و ارتاح اخلص كل شي من بدري
    انا ارسلتلها وكانت بفتره اجازه والمعامله ماتحركت .. وارسلت الوالد لمكتبهم في الغدير وقالوله ابشر وان شالله ولا طلبوا اي معلومات ولا شي

قررت اني ارفع طلب قرار جديد والحمدلله تغير في الاخير

كملي اجراءاتك معها
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wsl
    أمور المقابلة أمور بسيطة، بالبداية: المقابلة عادي تكون بالإنجليزي أو العربي، فإذا كنتِ تبغي المقابلة تكون بالعربي فالموضوع جدًا عادي وسلس، ولاتحسبي عليه حُسبان
    ثانيًا: نعم الأطفال مسموح لهم بالدخول
    وبالنسبة لسؤالك الأخير: إذا أُصدرت الفيزا تستلميها من فرع أرامكس، وراح يرسلوا لك قبلاً برسالة لإستلامها

بالتوفيق
    عارفه بس اقصد انا بحائل يرسلونها لمدينتي ارامكس او لازم اروح لرياض
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hinds
    عارفه بس اقصد انا بحائل يرسلونها لمدينتي ارامكس او لازم اروح لرياض
    عن نفسي مقابلتي في السفارة كانت بالشرقية، وأستلمت فيزتي من أحد فروع أرامكس الموجود بالشرقية نفسها، لكن ماعندي علم إذا كانت الشرقية متضمنه ضمن الفروع الرئيسية -مثل ماذكرتي- أو لا، فتأكدي إذا كانت الشرقية مو من ضمن الفروع الرئيسية، فإذًا كل شخص يستلم الفيزا على حسب المنطقة الساكن فيها
    وعشان تتأكدي أكثر، لما تنتهي من إجراء المقابلة، أستفسري منهم بنفسك عن الموضوع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wsl
    عن نفسي مقابلتي في السفارة كانت بالشرقية، وأستلمت فيزتي من أحد فروع أرامكس الموجود بالشرقية نفسها، لكن ماعندي علم إذا كانت الشرقية متضمنه ضمن الفروع الرئيسية -مثل ماذكرتي- أو لا، فتأكدي إذا كانت الشرقية مو من ضمن الفروع الرئيسية، فإذًا كل شخص يستلم الفيزا على حسب المنطقة الساكن فيها
    وعشان تتأكدي أكثر، لما تنتهي من إجراء المقابلة، أستفسري منهم بنفسك عن الموضوع
    موجود الرياض جدة الخبر بس في حجز المواعيد
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hinds
    موجود الرياض جدة الخبر بس في حجز المواعيد
    أجل ماعرف عن الموضوع، إن شاء الله الباقي يفيدونك، وإذا ماحصلتي الجواب الشافي هنا، فمثل ماقلت لك، استفسري عندهم بنفسك لما تروحي لإجراء المقابلة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noura6ali
    ودت علي هالة اليوم، قالت ما ينفع تطلبين اصدار قرار جديد فيه شي اسمه معاملة تغيير محرم!

طلب مستندات المرافق و برنت الاحوال و ارسلت خطاب موجه لوكيل الوزارة .. بس مدري وش بيصير بعدها ؟ هل بيطولون متى بياخذ وقت مدري
    غادة انتي ارسلتيلها الخطاب ولا طلبتي قرار جديد و طلعلك؟

و يااااااارب تتسهل الامور .. دعواتكم موعد الدراسة بعد شهر و ودي تتسهل و ارتاح اخلص كل شي من بدري

طيب اختي ارسلتي لها المستندات هذه عبر الايميل ولا عن طريق الخدمات الالكترونيه
    والله يسهل لك وانا موعد درا ستي بعد اقل من شهر وكمان مأجلتها
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلود الشملان
    السلام عليكم
    اخواني انا بعد ما جهزت كل شي من فيزا واصدار قرار ومرافقي اخوي رفضوا جهه عمله اعطائه اجازة عشان يروح معي .. لانه عسكري وبسبب اوضاع الحرب الحين فمنعوا
    راح اوي بنفسه للوزارة واعطوه نموذج تغيير محرم ورفع الطلب من بعد العيد ع طول هالكلام والى يومكم ذا ولارد ومابقى شي ع تاريخ اغلاق القرارات .
    حسبي الله ونعم الوكيل. اللي عنده حل يفيدني
    وعليكم السلام والرحمة
    للاسف ماعندي حل لمشكلتك الله ييسرها لك
    لكن ودي اسألك كيف اصدرتي قرار بدون اجازة المحرم؟؛

اذا احد عنده خلفية ياليت يفيدني ،
    المحرم بيكون اخوي وهو موظف قطاع خاص شبه حكومي لانه هو الوحيد اللي ممكن يوصلني لمقر البعثة..
    وبأغير المحرم اذا وصلت مقر الابتعاث،
    فهل فيه امكانية اضيفه محرم وقت اصدار القرار بدون اجازة من عمله؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss.optimistic
    وعليكم السلام والرحمة

المحرم بيكون اخوي وهو موظف قطاع خاص شبه حكومي لانه هو الوحيد اللي ممكن يوصلني لمقر البعثة..
    اصدرت القرار جهه عمله اعطوه خطاب هذا الخطاب مكتوب فيه مسموح له الذهاب معي وارفقته واصدر القرار و ع اساسه يعطوه اجازه لكن .. حسبي الله ع من كان السبب
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss.optimistic
    وعليكم السلام والرحمة

انا اخوي شبه حكومي هو تشغيل ذاتي وعادي وقعت تعهد غير حكومي لان اصلن مو مسجل بالاحوال شي باقي طالب واصدرو لي القرار لانه لايعتبر حكومي ولا خاص
    7 "
452 من 481 صفحة 452 من 481 ... 402447451452453457 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.