الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3397 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. عندي كم سؤال واتمنى اللي عنده حل يفيدني
    اخوي يعطوه اجازه 15 يوم فقط اقدر اروح ومنها هناك اما أأجل البعثه او اغير المحرم باسرع وقت وأخلي اجراءات تغييرالمحرم تمشي ما اوقفها .. لاني أجلت دراستي ومع كذا اخرتني الوزارة مرة و اوراق الوالد للحين ماخلصت. باختصار مافي وقت ابد .
    السؤال الثاني هل صحيح اغلاق القرارات بتاريخ 17 ذو القعدة والله حرام عليهم تأخير معاملتي كلها بسببهم وانا وانتظر .. وبعدها يغلقون القرارات علي

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ms-madre
    انا اخوي شبه حكومي هو تشغيل ذاتي وعادي وقعت تعهد غير حكومي لان اصلن مو مسجل بالاحوال شي باقي طالب واصدرو لي القرار لانه لايعتبر حكومي ولا خاص
    طيب حلو والحمدلله انك اصدرتي القرار وبالتوفيق يارب
    وادعي لي بالتيسيير
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة joory_asb
    عندي استفسار اذا سمحتو ، طلبت خطاب السفارة من اسبوعين واليوم ردولي تم ارفاق خطاب السفارة بس مافي طباعه ولا جاني عالايميل .. فين الاقيه؟
    ليه طلبتي خطاب؟
    انتي علي فين مبتعثه ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلود الشملان
    اصدرت القرار جهه عمله اعطوه خطاب هذا الخطاب مكتوب فيه مسموح له الذهاب معي وارفقته واصدر القرار و ع اساسه يعطوه اجازه لكن .. حسبي الله ع من كان السبب
    ياحبيبتي الله ييسر امورك وتنحل ان شاءالله ، مادام اخوك يقدر يروح معك بالبداية فعادي سافري معه ومن هناك لما تفتحين ملف طالبة المرافق اكتبي بيانات الوالد او اللي بيكون بديل، او فيك تأجلين لكن ياخذ وقت التأجيل وعادي يرجع اخوك ويكون معك احد بداله لحد ماتخلصين الاجراءات..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ms-madre
    انا اخوي شبه حكومي هو تشغيل ذاتي وعادي وقعت تعهد غير حكومي لان اصلن مو مسجل بالاحوال شي باقي طالب واصدرو لي القرار لانه لايعتبر حكومي ولا خاص
    جد! حلوو الحمدلله.. ياليت تعطيني صياغة التعهد اذا ممكن الله يسعدك..
    وهل ارفقتي برنت الاحوال تبعه؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss.optimistic
    ياحبيبتي الله ييسر امورك وتنحل ان شاءالله ، مادام اخوك يقدر يروح معك بالبداية فعادي سافري معه ومن هناك لما تفتحين ملف طالبة المرافق اكتبي بيانات الوالد او اللي بيكون بديل، او فيك تأجلين لكن ياخذ وقت التأجيل وعادي يرجع اخوك ويكون معك احد بداله لحد ماتخلصين الاجراءات..

جد! حلوو الحمدلله.. ياليت تعطيني صياغة التعهد اذا ممكن الله يسعدك..
    وهل ارفقتي برنت الاحوال تبعه؟
    كيف الـتأجيل طيب اذا تعرفين قوليلي من هناك اقدر أأجل؟
    7 "
  5. اسلام عليكم . انا اصدرت قرار الابتعاث في 6/3 ميلادي 2015 على موعد دراسة في المعهد في 7 ميلادي
    وانا الحين جبت ورقة قبول في شهر 8 هجري السنه الجايه والسبب الحمل والحين ارسلت اصدارقرار جديد علي اساس موعد المعهد الجديد . تم رفض طلبي وكاتبين تم اصدار قرار الابتعاث لك مسبقا والحين الدكتورة المشرفة علي حالتي رفضت اني اسافر طيله مدة الحمل . ((((؟؟؟؟؟؟
    ما الحل
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GhadaFM
    الحل يا اختي انك تراسلين احد هالايميلات:

hsangari@mohe.gov.sa

hshussain@mohe.gov.sa

وارفعي طلب قرار جديد مع مستندات المحرم الجديده وخطاب سبب تغيير المحرم
    ارسلت لكل الايميلين ولا احد رد هم كذا يتاخروا بالرد يعني
    ولا اعيد مرة ثانيه الرساله ؟
    7 "
  7. الوالد إن شاء الله بيستلم غدًا وثيقة التخرج الأصل حقتي من الوزارة
    ماهي الأوراق المطلوبة غير: بطاقتي الأحوال -سجل الأسرة- قرار الإبتعاث-والورقة اللي أستلمناها لما أخذوا الوثيقة
    ولا هذه هي فقط الأوراق المطلوبة؟
    7 "
  8. السلام عليكم

اخوي كان موعده اليوم في السفاره وراح لكن فيه أوراق ناقصه فتكنسل موضوعه،

سؤالي: ايش يحتاج عشان يأخذ موعد جديد؟ هل يعبّي نموذج جديد ؟والا القديم يكفي؟ ورسوم التأشيره يدفع مره ثانيه ؟والسيفس كمان؟

علما بأنه يبدأ دراسه المفروض معاي في ٢٤ اغسطس ،

ولو كانت الإجابة لازم الاجراءات كلها من جديد فهل لما اطلب اي توني جديد له من المعهد للسمستر الجاي يتغير رقم السيفس ؟والا اطلب منهم مايغيرونه؟

أتمنى الرد ضروري
    وشكرا..
    7 "
453 من 481 صفحة 453 من 481 ... 403448452453454458 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.