الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3375 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. [COLOR="#800080"]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة calloahmad
    السلام عليكم ورحمة الله

المرجو المساعدة للاهمية

دراستي سوف تبدأ في بداية يناير 2016

دخلت على الخدمات الاكترونية ولم استطيع عمل اصدار القرار كاتبين ( الخدمة غير متوفرة )

افكر بالذهاب والسفر للرياض او هل يوجد حل اخر

وشكراً
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

- حاول تغير المتصفح.

(أنا أصدرت قرار ابتعاثي بتاريخ 18 أكتوبر 2015 ، الفترة المستغرقة منذ ارسال الطلب حتى اصدار القرار = 12 ساعة
    ، أيضا أصدرت التذاكر قبل أسبوعين
    ، موعد بدء دراستي بمعهد اللغة في يناير 2016)

طبعا هذا كله تم من خلال الخدمات الالكترونية .

[/
    COLOR]
    7 "
  2. اليوم راسلت الاستاذه عبير الطريري واجابتني بانه اغلقت الخدمات م عاد اصدار التذاكر للمرحله العاشره
    شو مصيرنا الان نقدر نصدر القرار من الوزاره ولا كيف اتمنى احد يرد عليا او احد يسال من اهل الرياض دخيلكم فكو ازمه مسلم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Glamours
    اليوم راسلت الاستاذه عبير الطريري واجابتني بانه اغلقت الخدمات م عاد اصدار التذاكر للمرحله العاشره
    شو مصيرنا الان نقدر نصدر القرار من الوزاره ولا كيف اتمنى احد يرد عليا او احد يسال من اهل الرياض دخيلكم فكو ازمه مسلم
    انا مو من اهل الرياض
    روحي للرياض بنفسك افضل لك والله يوفقك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m!sS p!nK
    لما ادخل صفحتي واحط رقم الطلب وكلمة المرور بيقلي انو خطأ وغير صحيحه مع اني متاكدة ولما جربت اسوي استعادة لكلمة المرور برقم الهوية يقلي رقم الهوية غير مسجل بالنظام ايش اسوي؟
    ي عزيزتي اتاكدي من الصفحه اللى داخلتها العاشره مو الحاديه عشر يمكن غلطانه ؟!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Glamours
    اليوم راسلت الاستاذه عبير الطريري واجابتني بانه اغلقت الخدمات م عاد اصدار التذاكر للمرحله العاشره
    الخدمات لسى ماقفلت
    ادخلي حسابك وتأكدي
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني مبتعثين المرحلة العاشرة ، متى كان اخر وقت سمح لكم في اصدار قرار الابتعاث ؟

مثلا إن شاء الله قبلت نهائي هالمرحله وأنا ع رأس العمل وحاب أجمع شوي فلوس واصدر القرار في رمضان وتكون البداية في أغسطس القادم ، هل استطيع ذلك؟ من لديه علم في هالشي لا يبخل علينا الله يوفقكم جميعا .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.م.عبدالرحمن
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني مبتعثين المرحلة العاشرة ، متى كان اخر وقت سمح لكم في اصدار قرار الابتعاث ؟

مثلا إن شاء الله قبلت نهائي هالمرحله وأنا ع رأس العمل وحاب أجمع شوي فلوس واصدر القرار في رمضان وتكون البداية في أغسطس القادم ، هل استطيع ذلك؟ من لديه علم في هالشي لا يبخل علينا الله يوفقكم جميعا .
    عن نفسي استمريت في دوامي بس أعطيتهم إنذار لمدة شهر وآخر يوم عمل لي كان قبل السفر بيوم واحد .. وكان سفري بداية اغسطس بالضبط .. فإذا انقبلت نهائي باْذن الله ماعندك مشكلة .. اهم شي يكون قبل إغلاق المرحلة

بالنسبة لآخر وقت سمحوا فيه .. تم اعلان إغلاق المرحلة في سبتمبر بس مع اعتراض المرشحين لأننا ماكملنا سنة سمحوا لهم بإصدار قرارات الابتعاث الى نوفمبر .. وماعندي خلفية متى وقفوا الإصدار بالضبط
    فأنت تأكد منهم قبل ماتقرر عشان يكون تخطيطك في السليم

بالتوفيق يارب
    7 "
478 من 481 صفحة 478 من 481 ... 428473477478479 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.