الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة التقديم على السفارة الأمريكية - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

شرح طريقة التقديم على السفارة الأمريكية - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3383 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوف إبراهيم
    لو سمحتوا اخوتي واخواتي هل أحتاج لمقابلة السفارة ٥x٥ صورة
    أو احضارها مجرد احتياط؟
    افيدوني ضروري الله يعافيكم.
    احضارها مجرد احتياط في حاله الصوره المرفوعه اثناء تعبئه النموذج لم تكن واضحه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sarah-
    في شغلة بتأكد منها
    الآن مرافقي أخوي زيي بيدرس بيطلع فيزا F1
    المفروض نسجل بعض كمرافقين لبعض في النموذج ؟ كيف طريقة حجز الموعد لحالتنا ما فهمت صراحة يعني نفس الموعد لنا الإثنين و لا كيف
    و بخصوص حجز التذاكر هل أقدر احجز قبل السفر بأسبوع و يكون متوافر و لا بواجه مشاكل ؟
    قدمت عالمعهد و اتاخروا علي كثير و اخروني
    لا مو شرط تسجلون كمرافقين لبعض

وبالنسبه لحجز الموعد، حاولي تدورين مواعيد شاغره لاكثر من شخص عشان تصيرون كلكم بوقت واحد وتدخلون مع بعض
    يعني مثلا يبين لك السيستم انه الساعه ١٠ فيها ١٠ شواغر والساعه ١١ فقط شاغر ، تدورين المواعيد المتاحه لكم بنفس الوقت

اما بخصوص الحجز، ابحثي باستمرار عن الرحلات اللي تبينها وتاكدي انها متاحه ، بس بتحصلين ان شالله لا تشيلين هم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GhadaFM
    احضارها مجرد احتياط في حاله الصوره المرفوعه اثناء تعبئه النموذج لم تكن واضحه
    طيب اختي الله يحفظك أعلم إن سؤالي ممكن يكون غريب
    لكن، في حال لو كانت غير واضحة وطلبت مني وما أحضرتها ايش الإجراء الي من الممكن يتبع معي؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوف إبراهيم
    لكن، في حال لو كانت غير واضحة وطلبت مني وما أحضرتها ايش الإجراء الي من الممكن يتبع معي؟
    خذيها معاكي انا طلب حقتي بس طالع فيها ورجعلي هيا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوف إبراهيم
    تقدرين تروحين اقرب محل تصوير للسفاره ، وبيعطونك ورقه عشان تقدرين ترجعين تدخلين للسفاره وفي حاله ما اعطوك اطلبي منهم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MStudent
    دراستي تبدآ 24 اوغسط وأنا أبي أسافر قبل بعشرة أيام وآقرب موعد في السفارة 29 جولاي تتوقعو يمدي آخلص كل الاجراءات أو أقدم موعد طارئ؟
    لا داعي للقلق إذا رحت لهم الموعد واوراقك معاك كاملة إن شاء الله الفيزا تطلع في اقل من اسبوع وأيضا هم يراعون اللي تبدا دراسته قريب
    7 "
106 من 142 صفحة 106 من 142 ... 56101105106107111 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.