الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة التقديم على السفارة الأمريكية - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

شرح طريقة التقديم على السفارة الأمريكية - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3384 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aldon24
    في المقابله الشخصيه انا ومرافقي كل واحد راح تكون مقابلته لوحده ولا سوا ؟؟

وهل يطلبون اي شهادة دراسيه مثل وثيقة التخرج وغيرها ؟؟

واذا كان المرافق فيزتت سياحيه يبغون كشف حساب؟؟
    في المقابلة تصيرون سوا - مع بعض ، والوثيقة احتياط اخذتها وماتم السؤال عنها ابداً .. خذها احتياط ،
    مايبون كشف حساب للمرافق بس الأكيد والمهم يسألون عن شغله وإجازته وكذا ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sarah-
    مرافقي بيدرس زيي يعني بيطلع F1
    هل لازم موعدنا في السفارة يكون في نفس اليوم و نفس الساعة و لا لو لقينا مواعيد أقرب منفصلين بيكون عادي ؟

هل ممكن الاقي موعد في السفارة بالكثير الأسبوع الجاي ؟!
    مش لازم لكن أفضل خصوصاً انه المقابلة يمديك تدخلين فيها العائلة ، يعني موعد واحد للكل ..
    - ليه تنفصلون .!
    ومااعتقد راح تحصلين الأسبوع الجاي لكن شوفي لأنه انا قبل اسبوع ماحصلت الا من خمسة اوقست وورى ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TaghreedH
    مش لازم لكن أفضل خصوصاً انه المقابلة يمديك تدخلين فيها العائلة ، يعني موعد واحد للكل ..
    - ليه تنفصلون .!
    ومااعتقد راح تحصلين الأسبوع الجاي لكن شوفي لأنه انا قبل اسبوع ماحصلت الا من خمسة اوقست وورى ..
    طب مش هوا كمان رح يضطر يحجز موعد في السفارة من حسابه لأنه بيدفع فيزا و سيفس زيي ؟
    لو مثلا لقيت ساعة مافيها إلا شاغر واحد و حجزته من حسابي ، هوا اش يصير وضعه اش اعمل؟

بصراحة شغلة إنه الوزارة تبغانا نصدر القرار عالاقل قبل 17 القعدة بشهر توتر و مستحيل أخلص إجراءات السفارة في أسبوع ، تطير النوم من العين 😰
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sarah-
    طب مش هوا كمان رح يضطر يحجز موعد في السفارة من حسابه لأنه بيدفع فيزا و سيفس زيي ؟
    لو مثلا لقيت ساعة مافيها إلا شاغر واحد و حجزته من حسابي ، هوا اش يصير وضعه اش اعمل؟

بصراحة شغلة إنه الوزارة تبغانا نصدر القرار عالاقل قبل 17 القعدة بشهر توتر و مستحيل أخلص إجراءات السفارة في أسبوع ، تطير النوم من العين
    خليك معي، دام عنده اي توني جاهز ادفعي سامبا لك وله واحجزي موعد سوا ، في الغالب تحصلون شاغر اكثر من شخص .. وخلال هالفترة يدفع سيفس ايضاً .. وخلي امورك واموره تمشي مع بعض .. لأنه في النهاية راح تسافرون سوا ، اذا بتسافرين قبله أشتغلي لحالك واحجزي لك موعد ، اما اذا معك فالأحسن تمشون مع بعض .
    وماعليك من الوزارة اذا وقت دراستك مش الان .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TaghreedH
    خليك معي، دام عنده اي توني جاهز ادفعي سامبا لك وله واحجزي موعد سوا ، في الغالب تحصلون شاغر اكثر من شخص .. وخلال هالفترة يدفع سيفس ايضاً .. وخلي امورك واموره تمشي مع بعض .. لأنه في النهاية راح تسافرون سوا ، اذا بتسافرين قبله أشتغلي لحالك واحجزي لك موعد ، اما اذا معك فالأحسن تمشون مع بعض .
    وماعليك من الوزارة اذا وقت دراستك مش الان .
    كيف ماعليك من الوزاره يعني اللي انا دراستي بعد ٤ شهور مااقدر اصدر قرار لاني اساسا لسه مااخذت موعد بالسفاره بس اموري تمام لين جاءت رسالتهم امس وتلخبطت علي تتوقع تمشي الامور عادي والا فعلا خلاص بيقفلونها علينا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اريج الشهراني
    كيف ماعليك من الوزاره يعني اللي انا دراستي بعد ٤ شهور مااقدر اصدر قرار لاني اساسا لسه مااخذت موعد بالسفاره بس اموري تمام لين جاءت رسالتهم امس وتلخبطت علي تتوقع تمشي الامور عادي والا فعلا خلاص بيقفلونها علينا
    ماراح تتقفل المرحلة حتى لو حطوا تاريخ نهائي للإصدار هذا حكي عام ، دام عندك قبول مثلاً على الشتاء خلاص .. كيف تصدرين قرار وانتِ لسى ؟
    ثقي انه ماراح يرفضونك لأنك ماطلعتي على حسب التاريخ المحدد وزيادة في التأكيد راسلي المسؤولين واذكري لهم ان دراستك موعدها متأخر شوفي وش يردون عليك .
    المهم خلي في بالك ان التقفيل صعب ودامك مرشحة للإبتعاث وكاملة امورك بتمشين .
    7 "
121 من 142 صفحة 121 من 142 ... 71116120121122126 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.