الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة التقديم على السفارة الأمريكية - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

شرح طريقة التقديم على السفارة الأمريكية - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3356 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ألسلام عليكم ورحمة وبركاته

مساء ألخير

عندي اسفتسار ضروري

أنا لما جيت أحجز موعد للسفاره سويت لي حساب لتكملة الاجراءات ولما أضغط أستمرار قول بياناتك مرتبطه بأيميل أخر ..
    طيب أناما أبغى على هذاك الايميل أبغى على الايميل الجديد كيف أكمل الحساب ..؟ والتسجيل

بليزززززز
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Manar Z
    اخوي هم طالبين كشف حساب ( لآخر ) ثلاث اشهر .. هل قصدهم يعني يشوفوا العمليات اللي تمت خلال هالاشهر ؟؟
    ايوه ، القصد الاول يشوفوا كم المبلغ الموجود في الحساب ، و بعدين يبون يشوفون العمليات.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hooryah
    السلام عليكم و رحمة الله،

لمن انتهي من تعبئة الفورم وابدأ في خطوة دفع الرسوم لبنك سابما
    يطلب مني انشاء حساب في الموقع
    بس كل مرة احاول افتح حساب جديد يقول لي غلط
    حاولت أكثر من مرة
    بنفس الايميل الي في الابلكيشن
    و بايميل ثاني بس لسا برضوو مايفتح حساب جديد و يقول لي غلط
    ايش الحل؟
    احد يعرف ممكن يساعدني
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aubd
    Mr.Abbas

انا حصلت لي نفس المشكله بمتصفح chrome
    غيرته بمتصفح internet explorer

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياكم الله ..

تابعوا هذا الموضوع .. بيفيدكم إن شاء الله:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum177/thread463332.html

بالتوفيق ,,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Manar Z
    اخوي هم طالبين كشف حساب ( لآخر ) ثلاث اشهر .. هل قصدهم يعني يشوفوا العمليات اللي تمت خلال هالاشهر ؟؟

كشف الحساب من المتطلبات .. لكن ليس بالدرجة الأولى !
    وشخصيًا لم يُطلب مني وَ من كثير من المتواجدين ولكن دائمًا إحرصي تكون جميع أوراقك كامله ..
    وطلب كشف الحساب من البنك بسيط .. بنفس الوقت !

بالتوفيق ,,
    7 "
  5. ألسلام عليكم

أخوي انا دخلت على الرابط لكن مالقت جواب للستفساري

انا لما دخلت بياناتي لحجز موعود في السفارهـ يقولي بياناتك مرتبطه في أيميل ثاني

وانا ألأيميل الثاني الي طالع ان بياناتي مرتبطه فيه مو أيميلي

أيش أسوي عشان أكمل أجراءت التقديم
    علما أن الرساله اللي وصلتني تختلف تماما عن ماهو موجود بالموضوع
    " Your personal details match the profile which already exists in our database. The user id of that profile is "gh******@hotmail.com ". If you created this profile in the past and forgot the password, please use “Forget your password?” function on the login screen. If this email isn't familiar to you, please contact our helpline through Provide Feedback option in the left menu or by sending the email to our helpline. Please don't forget to attach the scanned copy of your passport’s data page to your feedback message/email."
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweeter princess
    ألسلام عليكم

أخوي انا دخلت على الرابط لكن مالقت جواب للستفساري

انا لما دخلت بياناتي لحجز موعود في السفارهـ يقولي بياناتك مرتبطه في أيميل ثاني

وانا ألأيميل الثاني الي طالع ان بياناتي مرتبطه فيه مو أيميلي

أيش أسوي عشان أكمل أجراءت التقديم
    علما أن الرساله اللي وصلتني تختلف تماما عن ماهو موجود بالموضوع
    " Your personal details match the profile which already exists in our database. The user id of that profile is "gh******@hotmail.com ". If you created this profile in the past and forgot the password, please use “Forget your password?” function on the login screen. If this email isn't familiar to you, please contact our helpline through Provide Feedback option in the left menu or by sending the email to our helpline. Please don't forget to attach the scanned copy of your passport’s data page to your feedback message/email."
    طالبين منك انك تتواصلي مع الدعم الفني حقهم ، و تشرحي لهم انه مو إيميلك ، و ترفقي صورة جوازك في الايميل
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Abbas
    طالبين منك انك تتواصلي مع الدعم الفني حقهم ، و تشرحي لهم انه مو إيميلك ، و ترفقي صورة جوازك في الايميل

أيواعارفه أنو أتواصل معهاهم لكن المشكله ماهم حاطين أيميل عشان أتواصل معهم فيه ياليت تفيدني أيش أسوي والمشكله ماباقي وقت

أتمنى ترد بأسرع وقت
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweeter princess
    أيواعارفه أنو أتواصل معهاهم لكن المشكله ماهم حاطين أيميل عشان أتواصل معهم فيه ياليت تفيدني أيش أسوي والمشكله ماباقي وقت

أتمنى ترد بأسرع وقت
    ارسلي لهم كرساله موضحة مشكلتك من خلال خانة اتصل بنا هذا هو الدعم الفني
    7 "
29 من 142 صفحة 29 من 142 ... 242829303479 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.