الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة التقديم على السفارة الأمريكية - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

شرح طريقة التقديم على السفارة الأمريكية - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3383 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    يا اخوان الان انا عبيت نموذج Ds160 لي ولزوجتي ولطفلي عمره سنتين انا مرافق وابي اصدر فيزا F1 وزوجتي مبتعثة اﻷن بأحجز موعد في السفارة اﻷمريكية وسويت للمدام حساب وعبيت بياناتها وكل شي وحاني سؤال هل سوف يسافر معاك احد اذا كان هنالك اشخاص مسافرين معاك قوم بإضافة أسمائهم الحين انا احط اسمي واسم ولدي هنا ولا اسويلي حساب واحجز موعد لحالي وعندي سؤال ثاني دفع الرسوم الي هي 160 هل ادفع عن كل واحد 160$ او بس ال بيصدر فيزا f1
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alammary
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    يا اخوان الان انا عبيت نموذج Ds160 لي ولزوجتي ولطفلي عمره سنتين انا مرافق وابي اصدر فيزا F1 وزوجتي مبتعثة اﻷن بأحجز موعد في السفارة اﻷمريكية وسويت للمدام حساب وعبيت بياناتها وكل شي وحاني سؤال هل سوف يسافر معاك احد اذا كان هنالك اشخاص مسافرين معاك قوم بإضافة أسمائهم الحين انا احط اسمي واسم ولدي هنا ولا اسويلي حساب واحجز موعد لحالي وعندي سؤال ثاني دفع الرسوم الي هي 160 هل ادفع عن كل واحد 160$ او بس ال بيصدر فيزا f1
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اي اضف اسمك واسم ولدكم..
    نموذج ds-160 لكل واحد فيكم نموذج ودفع مستقل
    السيفيس فقط هايكون لحامل فيزا f1 ورسومه٢٠٠$
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

جوازي فيه الاسبلنج الاسم يختلف عن الاوراق و الوثيقه وملفي في الوزاره مرحلة التقديم ..

المهم ..

هل تغير الجواز يكون فيه مشكلات امنيه اذا غيرت سبلنج الاسم فيه !! لان بصراحه تغير الاوراق متعب ومرمطه ..

عموما سؤالي هو هل فيه مشاكل امنيه مثل ماسمعت اذا غيرت سبلنج الجواز !!
    وعموما انا عندي فيزة زائر ولسى يمكن باقي لها سنه وتخلص واذا غيرت الاسبلنج بتنلغى الفيزا .. انا ماهمتني لان الفيزا حقت المبتعث غير .. انا الي همني الجواز عند تغيره هل فيه مشكلات امنيه و شك في انتحال شخصيه مثل ماسمعت !! او اغيره وارتاح من المرمطه مع الاوراق !

وشكرا لكم ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عصى مكنسة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

جوازي فيه الاسبلنج الاسم يختلف عن الاوراق و الوثيقه وملفي في الوزاره مرحلة التقديم ..

المهم ..

هل تغير الجواز يكون فيه مشكلات امنيه اذا غيرت سبلنج الاسم فيه !! لان بصراحه تغير الاوراق متعب ومرمطه ..

عموما سؤالي هو هل فيه مشاكل امنيه مثل ماسمعت اذا غيرت سبلنج الجواز !!
    وعموما انا عندي فيزة زائر ولسى يمكن باقي لها سنه وتخلص واذا غيرت الاسبلنج بتنلغى الفيزا .. انا ماهمتني لان الفيزا حقت المبتعث غير .. انا الي همني الجواز عند تغيره هل فيه مشكلات امنيه و شك في انتحال شخصيه مثل ماسمعت !! او اغيره وارتاح من المرمطه مع الاوراق !

وشكرا لكم ..
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
    لا ماعندك مشكلة انا عدلت اسمي وماحصل شيء.. بس عن فيزتك ماعندي علم
    بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عصى مكنسة
    يعني مافي مشاكل امنيه في السفاره وانتحال شخصية اذا عدلت الاسم في الجواز !! خصوصا ان عندي فيزا زائر قديمه قبل ٣ سنوات او ٤ ! يعني عندي ملف عندهم .. !
    مااعرف عن فيزتك القديمه بس كتغيير اسم بصفه عامه مافيها اشكاليه .
    ان شاء الله تتيسر امورك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m95dulim
    سويت اعادة جدولة لموعدي كان يوم الخميس بسبب إلغاء الموعد من السفارة

بي عندي سؤال انا اخذت موعد الساعة ٨ بس هم مو حاطين صباحا ولا مساء ؟؟؟ كيف اعرف ؟؟؟
    الصبح مافي مواعيد المساء
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m95dulim
    سويت اعادة جدولة لموعدي كان يوم الخميس بسبب إلغاء الموعد من السفارة

بي عندي سؤال انا اخذت موعد الساعة ٨ بس هم مو حاطين صباحا ولا مساء ؟؟؟ كيف اعرف ؟؟؟
    اهلا اخوي

بيكون ان شاء الله
    8 صباحا
    لان لو كان بالمساء لكتبوا 20:00

وشكرا ..
    7 "
44 من 142 صفحة 44 من 142 ... 394344454994 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.