الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة التقديم على السفارة الأمريكية - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

شرح طريقة التقديم على السفارة الأمريكية - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3377 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    يأخوان وفقنا الله وإياكم عندي استفسار بخصوص سداد رسوم الفيز الي هي 160 دولار ولازم من بنك سامبا السؤال هو هل اقدر اسدد الرسوم الكتروني بحساب مو بأسمي بأسم شخص اخر يعني مثلا صاحبي اواخوي او ولد عمي ولا لازم يكون الحساب خاص فيني ولكم جزيل الشكر ....
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته /
    اخواني انا ضيعت جواز سفري خويي شاله من السياره يوم رجعنا من السفر يحسب حقه قلت انا ضيعته عشان مابفتكر
    المهم الثلاث اسابيع اللي راحت كانت كلها سفر وبحث عن الجواز كل مكان روحته في الفتره الاخيرهع رجعت دوورت فيه حتى اماكن سفري في مدننا الجميله رجعتلها طبعا انا
    عندي الاي توني
    وعبيت نموذج ال ds-160
    ودفعت السيفس
    ودفعت حق الفيزا
    بقي بس احدد الموعد متى
    بعدها اكتشفت ان الجواز موو موجوود
    و للاسف كل بياناتي السابقه برقم الجواز القديم
    طبعا بعد مافقدت الامل باني الاقي الجواز روحت الجوازات وخلوني اعبي ورقة بلاغ فقدان الجواز وقالي تعال بعد ثلاث ايام تحقيق بعدها نرسل اوراقك عالرياض وتنتظر من شهلر ل ثلاث اشهر
    المهم بعدها بيومين يتصل علي زميلي الجميل اللطيف ويقوول هات حق البشاااره قلت وش فيههه قال اليوم بتعشيني قلت ابشر قال جووازكك معي المهم ماسار شي (( جزء من النص مفقود ))
    روحت للجواززات وقلت ذا جوازي حصلته قال معد يفيد لازم تاخذ جواز غيره وشرحت له الوضع مية مررره قلت ياخي انا اعرف انه الناس تتلفولهم الجواز وتعطوهم ايااه قال لي ياحبيبي جوازك ذا معمم عليه انه مفقود مستحيل نعطييك ايااه روحت جبت واسطه عقييد جا معي لين عند الجندي اللي ماسك الاوراق قال عطه جوازه الجندي قال خلاص بس انت تعبي اوراقه وتشرح عليها وتوقعها بعدها العقييد كنه بطل بالموضوع وقال لييه وش فيها قاله والله كذا النظام المعمم على وضعه نهايتها اصدررت جواز جديدد واخذت برنت بالفقدان واللحين السؤال
    ارووح موعد السفاره بالجواز الجديد معا انه كل البيانات اللي مسجله عندهم بالجواز القديم وفي واحد من النماذج حق التقديم اذكر في سؤال هل سبق وانك ضيعت جواز قبل كذاا حطييت لا لانه باقي مادريت ان الجواز ضايع
    اللي عنده علم يفيدنا لا هنتووووو
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng-uthman
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته /
    اخواني انا ضيعت جواز سفري خويي شاله من السياره يوم رجعنا من السفر يحسب حقه قلت انا ضيعته عشان مابفتكر
    المهم الثلاث اسابيع اللي راحت كانت كلها سفر وبحث عن الجواز كل مكان روحته في الفتره الاخيرهع رجعت دوورت فيه حتى اماكن سفري في مدننا الجميله رجعتلها طبعا انا
    عندي الاي توني
    وعبيت نموذج ال ds-160
    ودفعت السيفس
    ودفعت حق الفيزا
    بقي بس احدد الموعد متى
    بعدها اكتشفت ان الجواز موو موجوود
    و للاسف كل بياناتي السابقه برقم الجواز القديم
    طبعا بعد مافقدت الامل باني الاقي الجواز روحت الجوازات وخلوني اعبي ورقة بلاغ فقدان الجواز وقالي تعال بعد ثلاث ايام تحقيق بعدها نرسل اوراقك عالرياض وتنتظر من شهلر ل ثلاث اشهر
    المهم بعدها بيومين يتصل علي زميلي الجميل اللطيف ويقوول هات حق البشاااره قلت وش فيههه قال اليوم بتعشيني قلت ابشر قال جووازكك معي المهم ماسار شي (( جزء من النص مفقود ))
    روحت للجواززات وقلت ذا جوازي حصلته قال معد يفيد لازم تاخذ جواز غيره وشرحت له الوضع مية مررره قلت ياخي انا اعرف انه الناس تتلفولهم الجواز وتعطوهم ايااه قال لي ياحبيبي جوازك ذا معمم عليه انه مفقود مستحيل نعطييك ايااه روحت جبت واسطه عقييد جا معي لين عند الجندي اللي ماسك الاوراق قال عطه جوازه الجندي قال خلاص بس انت تعبي اوراقه وتشرح عليها وتوقعها بعدها العقييد كنه بطل بالموضوع وقال لييه وش فيها قاله والله كذا النظام المعمم على وضعه نهايتها اصدررت جواز جديدد واخذت برنت بالفقدان واللحين السؤال
    ارووح موعد السفاره بالجواز الجديد معا انه كل البيانات اللي مسجله عندهم بالجواز القديم وفي واحد من النماذج حق التقديم اذكر في سؤال هل سبق وانك ضيعت جواز قبل كذاا حطييت لا لانه باقي مادريت ان الجواز ضايع النموذج ال
    اللي عنده علم يفيدنا لا هنتووووو
    تعمل نموذج جديد(DS160) وترسله للسفاره ويتم التعديل وللتأكيد تدخل على صفحه حجز الموعد راح تشوف اتغير ولا لأ أو تتصل عليهم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Afnan H.S
    تعمل نموذج جديد(DS160) وترسله للسفاره ويتم التعديل وللتأكيد تدخل على صفحه حجز الموعد راح تشوف اتغير ولا لأ أو تتصل عليهم
    الله يعطييك العافيه فرحتيني
    راسلت فروع السفاره الثلاثه محد رد عليا الا فرع الرياض قلي قدددم من اول وجديد وسحبت علييه وروحت عبيت نموذج ثاني وزبطت الامور بس لمن ارووح احط الرقم الجديد في موقع الفيزا يعطيني خطا اثناء تحديث الصفحه
    بس شكلووو حنعييد كل شي من اول وجديد ماني ناقص مراجعات كفايه الجوازات اتبهدلت فيها
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng-uthman
    الله يعطييك العافيه فرحتيني
    راسلت فروع السفاره الثلاثه محد رد عليا الا فرع الرياض قلي قدددم من اول وجديد وسحبت علييه وروحت عبيت نموذج ثاني وزبطت الامور بس لمن ارووح احط الرقم الجديد في موقع الفيزا يعطيني خطا اثناء تحديث الصفحه
    بس شكلووو حنعييد كل شي من اول وجديد ماني ناقص مراجعات كفايه الجوازات اتبهدلت فيها
    بعد ما عبيت الابلكيشن من جديد وأرسلته في النهايه يطلعلك الصفحه الي فيها صورتك والباركود ومعلوماتك الشخصيه (Confirmatim ) احفضها PDF وارسلهم على الايميل اطلب منهم تعديل رقم النموذج الجديد ووراح يعدلوه
    بصراحه انا طفشتهم وبعد ما ارسلت اتصلت عليهم إلين ماعدلولي انا ارسلت على هذا الايميل support@ustraveldocs.com سفاره جده
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Afnan H.S
    بعد ما عبيت الابلكيشن من جديد وأرسلته في النهايه يطلعلك الصفحه الي فيها صورتك والباركود ومعلوماتك الشخصيه (Confirmatim ) احفضها PDF وارسلهم على الايميل اطلب منهم تعديل رقم النموذج الجديد ووراح يعدلوه
    بصراحه انا طفشتهم وبعد ما ارسلت اتصلت عليهم إلين ماعدلولي انا ارسلت على هذا الايميل support@ustraveldocs.com سفاره جده
    اوكيه بسويي زيي ماقلتي بس انا مشكلتي انوو رقم الجواز القديم مررا ما حقدر اغيروو لانوو مافيه مجال اغيروو بالابلكيشن اما رقم الds-160 عادي يتعدل شكلي بحاول مررا وحدا اكلمهم يغيروو رقم الجواز 😞
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Afnan H.S
    روحي الله يسعدك دنيا واخره وييسر امرك وامر الجميييع الايميل تبعك دا هوو الوحيد اللي فادني من ضمن البقيه
    راسلتهم وشرحتلهم بالصوووور وغيروولي رقم الجواز ورقم ال DS مع انه ثلاث موظفين من السفارات قالوو رتب من جديد
    شكككككررررا
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng-uthman
    روحي الله يسعدك دنيا واخره وييسر امرك وامر الجميييع الايميل تبعك دا هوو الوحيد اللي فادني من ضمن البقيه
    راسلتهم وشرحتلهم بالصوووور وغيروولي رقم الجواز ورقم ال DS مع انه ثلاث موظفين من السفارات قالوو رتب من جديد
    شكككككررررا
    امين يارب

العفو
    7 "
  9. السلام عليكم

أنا سويت المقابلة في السفارة اليوم وقالي مقبول (إن شاء الله) اللهم قالي إنه دراستك بعد 4 شهور تبدأ الزبده خيرني أخلي الجواز عندهم خلال شهر وفيها يخلصون إجراءاتها (لمن تدخل فترة الـ 120 يوم) أو إني استلمها الحين وأرسلهم الجواز عن طريق أرامكس وعطاني ورقه صفرا فيها الموقع

أنا الصراحه خفت من تعقيدات قلت خلوها عندكم وأنا عن نفسي ما عندي مخططات سفره خلال الأشهر القادمه، هل فعلاً بـ تقعد شهر عندهم ولا كان المفروض استلمها وأراسلهم بعدين ؟
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ArchZizou
    السلام عليكم

أنا سويت المقابلة في السفارة اليوم وقالي مقبول (إن شاء الله) اللهم قالي إنه دراستك بعد 4 شهور تبدأ الزبده خيرني أخلي الجواز عندهم خلال شهر وفيها يخلصون إجراءاتها (لمن تدخل فترة الـ 120 يوم) أو إني استلمها الحين وأرسلهم الجواز عن طريق أرامكس وعطاني ورقه صفرا فيها الموقع

أنا الصراحه خفت من تعقيدات قلت خلوها عندكم وأنا عن نفسي ما عندي مخططات سفره خلال الأشهر القادمه، هل فعلاً بـ تقعد شهر عندهم ولا كان المفروض استلمها وأراسلهم بعدين ؟
    افضل ما سويت بما انك ما عندك نية سفر قريبه ... ان شاء الله اول ما تدخل فترة ال ١٢٠ يوم راح تستلم تأشيرتك .. بالتوفيق
    7 "
45 من 142 صفحة 45 من 142 ... 404445465095 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.