الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة التقديم على السفارة الأمريكية - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

شرح طريقة التقديم على السفارة الأمريكية - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3383 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alammary
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    أبشركم ولله الحمد استلمت الجواز اليوم وتسهلت اﻷمور وبتوووفيق للجميع 😊
    مبروووك تستاهل كل خير
    سددت المعهد عن طريق البنك ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميم العتيبي
    مبروووك تستاهل كل خير
    سددت المعهد عن طريق البنك ؟
    الله يبارك فيك لا سددت عن طريق الفيزا افضل واسرع وتوصل في وقتها و تقدر تسدد ببطاقة اي شخص يقربلك او صديق لك اذا ماعندك بطاقة بتوووفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alammary
    الله يبارك فيك لا سددت عن طريق الفيزا افضل واسرع وتوصل في وقتها و تقدر تسدد ببطاقة اي شخص يقربلك او صديق لك اذا ماعندك بطاقة بتوووفيق
    عندي البطاقة ولكن عن طريق الرابط اللي يعطوني المعهد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميم العتيبي
    عندي البطاقة ولكن عن طريق الرابط اللي يعطوني المعهد
    ايه تفتح الرابط وتلقى البيانات موجودة والمبلغ المطلوب بس تدخل بيانات البطاقة وتدفع بكل سلاسة ويجيك ايميل على طويل يفيدك بأستلام المبلغ 👍
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alammary
    ايه تفتح الرابط وتلقى البيانات موجودة والمبلغ المطلوب بس تدخل بيانات البطاقة وتدفع بكل سلاسة ويجيك ايميل على طويل يفيدك بأستلام المبلغ 👍
    شكرا لك أستاذي الكريم . دمت بود
    7 "
  6. السلام عليكم ،، ياجماعة الخير ،، انا طلع الاي توني الحمدلله ووصل ورقة القبول من المعهد بس انا طلعتها بشهادة بنكية مو من الضمان المالي الي ارسلوه الوزارة ،، لان المعهد ماقبله فاصطريت اسوي كذا،، السؤال الحين اذا بسوي فيزا شنو احط الداعم لي وبوقت المقابله ايش اقول ؟!
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة its Abdul
    [SIZE=3][CENTER][COLOR="#000000"]
    استلام الاوراق عبر البريد
    احيانا يقوم المعهد بطلب تسديد رسوم الفيدكس من خلال نموذج التسجيل او يقوم المعهد بارسال نموذج اخر لك تقوم من خلاله بتعبئتة لدفع رسوم البريد السريع Express Courier عادة يكون فيدكس او DHL
    وفي خانة عنوان البريد اضف ملاحظة بعدها I need to get the track number in order to arrange the pickup with the carrier (FedEx or DHL, or...)
    وبعد ما يقوم المعهد بارسال القبول والاي توني، قم بالتواصل مع شركة البريد في السعودية والمتابعة معهم
    استملت اوراق المعهد و مضاف مبلغ ال DHL الى رسوم الدراسة ، هذا هذا يعني أنني لا احتاج لدفع المبلغ الآن و سيتم اضافة المبالغ لحين دخولي امريكا بالضمان النهائي من الملحقية؟

بعد الانتهاء من صفحة التسجيل سينقلك النظام الى اختيار مكان استلام الشحنه ثم يعطيك خيارات طريقة الدفع
    * خيارات الدفع هي عن طريق فرع سامبا او عن طريق سامبا اونلاين في حال كان لديك حساب سامبا ( قيمة الفيزا 608 ريال للشخص)
    وعند اختيارك لخيار التقديم عن طريق فرع سامبا سيقوم النظام بعرض رقم CGI REFERENCE NUMBER قم بطباعة الرقم لتسجيلة في نموذج بنك سامبا عند ذهابك للبنك
    هل بامكاني الدفع عن طريق الفيزا كارد و رفع طلب التعويض لاحقا ؟ و كيف يختلف طلب التعويض للفيزا كارد عن الدفع لدى بنك سامبا ؟

وشكراً..
    7 "
53 من 142 صفحة 53 من 142 ... 34852535458103 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.