الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة التقديم على السفارة الأمريكية - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

شرح طريقة التقديم على السفارة الأمريكية - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3356 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمته وبركاته..
    عندي مشكلة اتمنى تفيدوني،

طلبت I-20 مره اخرى من المعهد وجاني بسيفس جديد لكن بدون ان ادفع السيفس الثاني، هل يوجد مشاكل بالفيزا؟ اقدر اسافر بالفيزا التي يوجد بها السيفس القديم ؟
    7 "
  2. السلام عليكم انا خلاص دفعت رسوم الفيزا وكل شي وموعدي بعد ١٠ ايام وحابة استفسر عن كشف الحساب اللي قدمته وطلعته بالعافية لكن طلعته بالعربي هل يرفضون الفيزا عشان كشف حساب بالعربي ؟؟؟ والا يعطوني فرصة اجيب كشف حساب باالانجلش ؟؟؟ أرجو الرد ضروري
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nehal92
    انا عبيت الابلكيشن ودفعت رسوم الفيزا بس وسوست بشغله ... في سؤال كم المدة اللي بتجلس بامريكا انت كتبت ٤ سنوات والاي توني حق المعهد مكتوب سنه ،، عادي والا لا ،، واذا مايصير كيف اقدر اعدل عليه
    عادي جدا ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamad10
    السفارة بتطلب مني قبول معهد او جامعة .. السؤال هل مطلوب مني اسدد رسوم المعهد او الجامعه من حسابي؟؟؟ .. علماً بأني مبتعث
    لا انت مبتعث ع الوزارة يكفي احضار الضمان معك ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hessah44
    السلام عليكم ورحمته وبركاته..
    عندي مشكلة اتمنى تفيدوني،

طلبت I-20 مره اخرى من المعهد وجاني بسيفس جديد لكن بدون ان ادفع السيفس الثاني، هل يوجد مشاكل بالفيزا؟ اقدر اسافر بالفيزا التي يوجد بها السيفس القديم ؟
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ارسلي رساله على هذا الايميل
    fmjfee.sevis@dhs.gov
    موضحة فيها اسمك كما في الجواز + السيفس الاول + السيفس الجديد.
    يفضل ان يكنب عنوان الايميل كذا
    SEVIS Payment Transfer
    ب التوفيق ...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arejyhq
    السلام عليكم انا خلاص دفعت رسوم الفيزا وكل شي وموعدي بعد ١٠ ايام وحابة استفسر عن كشف الحساب اللي قدمته وطلعته بالعافية لكن طلعته بالعربي هل يرفضون الفيزا عشان كشف حساب بالعربي ؟؟؟ والا يعطوني فرصة اجيب كشف حساب باالانجلش ؟؟؟ أرجو الرد ضروري
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    كشف الحساب خاص بك؟!
    ام للمرافق؟!
    7 "
63 من 142 صفحة 63 من 142 ... 135862636468113 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.