الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة التقديم على السفارة الأمريكية - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

شرح طريقة التقديم على السفارة الأمريكية - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3356 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dreamer_Phd
    ي إخوان انا محددة قبول المعهد عندي في ديسمبر متى اطلع فيزتي؟

و هل في خطر في الغاء البعثة؟
    الأفضل لك تشتغلين على فيزتك من الان ومن بعدها تصدرين القرار وتضمنين الحجز حتى لو كان على ديسمبر ويكون كل شيء جاهز عندك تفاديا لإغلاق المرحلة اللي حيكون على رمضان مثل ما قال لي موظف الوزارة ..
    7 "
  2. يا اخوان فزعتكم طلعت غلطان لازم موعد في السفارة المهم انا غلطت في سؤال هل هو هل المتقدم مواطن سعودي أقل من 14 سنة انا حطيت نعم فعلشان كدا ما طلعلي جدول المواعيد قلي ارسل اوراقك عن طريق ارمكس وخلاص المهم ارسلت الأوراق واتصالوبي السفارة قلي لازم مقابلة ورجعت للموقع بسوي موعد ما زبطت معي ايش الطريقة يا خوان
    7 "
  3. السلام عليكم ،، انا قدمت على لاخواني فيزا سياحيه ودفعت الرسوم واليوم جاني ايميل انو تفعل بس لما فتحته طلع انو اسلم الجوازات لارامكس وتذكرت اني غلطانه بشغله انو حطيت المتقدم اقل من ١٤ وانا مفكره انو في احد المتقدمين عمره اقل من ١٤ وعدلت البيانات من جديد وادخل رقم الايصال يقول غلط مدري وش الحل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RAWAF3
    يا اخوان فزعتكم طلعت غلطان لازم موعد في السفارة المهم انا غلطت في سؤال هل هو هل المتقدم مواطن سعودي أقل من 14 سنة انا حطيت نعم فعلشان كدا ما طلعلي جدول المواعيد قلي ارسل اوراقك عن طريق ارمكس وخلاص المهم ارسلت الأوراق واتصالوبي السفارة قلي لازم مقابلة ورجعت للموقع بسوي موعد ما زبطت معي ايش الطريقة يا خوان
    في طريقه للتواصل معهم عن طريق المحادثه اون لاين (chatting) يعدلونها لك بنفس اللحظه واسرع لك من انتظار الايميل

http://www.ustraveldocs.com/sa_ar/sa-main-contactus.asp
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة toom-88
    السلام عليكم ,,,,
    عندي سؤال و اتمنى اعرف الاجابه هل من الممكن يكون مع الشخص
    فيزا سياحية و فيزا اف 2
    او اذا استخرج فيزا اف 2 تنلغي الفيزا السياحية .؟؟؟
    نعم يمكن ان يحمل فيزتين بنفس الوقت

الاف ٢ لا تلغى الفيزا السياحية

ولكن في حاله اصدرتي اف ٢ وقررتي تغيرينها لاف ١ بهالحاله تنلغي الاف ٢
    7 "
67 من 142 صفحة 67 من 142 ... 176266676872117 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.