الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة التقديم على السفارة الأمريكية - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

شرح طريقة التقديم على السفارة الأمريكية - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3377 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1mass9
    سؤال بسيط:

أنا شيكت على حالة الفيزا عن طريق موقع السفارة وطلع لي إن الفيزا issued لكن ما جتني أي رسالة من أرامكس. كم مدة الانتظار من اصدار الفيزا الى استلامها؟
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GhadaFM
    انا وصلني من مسج من اراميكس للاستلام بعدها بثلاث ايام
    انا نفس كلام الاخت غاده ثلاثه ايام تقريبا كانت مقابلتي الخميس اصدر يوم الاحد الثلاثاء الصباح جاتني مسج من ارامكس واستلمته الثلاء ، في طريق تقدر تطلع فيها رقم الشحنه اذا تبي تتبعها تدخل على ارامكس تسوي تتبع حسب هويه المرسل وتحط رقم Ds160 وراح تطلع لك رقم الشحنه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1mass9
    لا ما تقدرين .. قدمي على فيزا اف1 والإجراءات هي نفسها 100%. فيزا الطالب مستقلة عن الفيزا السياحية

بس مكتوب بموقع السفاره الامريكيه انه يقدر يحصل الشخص على فيزيتين مختلفه بنفس الوقت .. ؟؟

انا ماقدر اقدمله ع اف1 حاليا لانه الاي توني حقه حيتاخر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيروونا
    بس مكتوب بموقع السفاره الامريكيه انه يقدر يحصل الشخص على فيزيتين مختلفه بنفس الوقت .. ؟؟

انا ماقدر اقدمله ع اف1 حاليا لانه الاي توني حقه حيتاخر
    أيوه يقدر يحصل على الفيزتين بنفس الوقت هذا قصدي بردي السابق لك. لكن طبعا ما يقدر "يحول" الفيزا من سياحية إلى F-1. سواء عنده فيزا سياحية أو لا, خطوات استخراج F-1 فيزا هي نفس الشي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1mass9
    أيوه يقدر يحصل على الفيزتين بنفس الوقت هذا قصدي بردي السابق لك. لكن طبعا ما يقدر "يحول" الفيزا من سياحية إلى F-1. سواء عنده فيزا سياحية أو لا, خطوات استخراج F-1 فيزا هي نفس الشي

يعني انا لو عندي فيزا سياحيه واستخرجت فيزة F1
    اقدر استخدم الفيزتين ؟؟ متاكد لو سمحت من هذي المعلومه ؟!
    لان انا عندي سياحيه واهلي سافرو ل امريكا وم سافرت معهم لاني طلعت فيزا F1
    ف احسب خلاص السياحيه تصير عليها بلوك !!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسمه عمر
    يعني انا لو عندي فيزا سياحيه واستخرجت فيزة F1
    اقدر استخدم الفيزتين ؟؟ متاكد لو سمحت من هذي المعلومه ؟!
    لان انا عندي سياحيه واهلي سافرو ل امريكا وم سافرت معهم لاني طلعت فيزا F1
    ف احسب خلاص السياحيه تصير عليها بلوك !!
    ايه متأكد. انتي مسافرة لامريكا للدراسة ولا للسياحية؟ اذا للسياحية عادي تقدرين تدخلين بفيزتك السياحية. إذا مسافرة للدراسة لازم تروحين على فيزا F1 لأن اذا دخلتي بالفيزا السياحية بيحطون لك تاريخ لازم بعده تغادرين امريكا. ولو قلتي للجوازات عندهم انك جايه للدراسة ما راح يدخلونك. حتى لو دخلوك لو رحتي للجامعة بيطلبون اوراقك ولو عرفوا انك داخله بفيزا سياحية يمكن يبلغون عليك.

لو كان معاك الفيزتين تقدرين تدخلين باي وحدة منهم على حسب هدف زيارتك لامريكا. طبعا اذا كنتي داخله بفيزا F1 لازم يكون معك قبول I-20.
    7 "
81 من 142 صفحة 81 من 142 ... 317680818286131 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.