الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة التقديم على السفارة الأمريكية - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

شرح طريقة التقديم على السفارة الأمريكية - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3356 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TaghreedH
    اليوم كان عندي موعد في قنصلية الظهران وعلى الفاضي والله الله لايخسر تعب احد .. يقولون مب قادرين ندخل على بيانتكم وانه الخطا في السيستم عموماً وكل مكان وقالت لي الموظفة نصيحة لاتعبين واحد جدي وتاخذين موعد هذا الاسبوع لان المشكلة قائمة وعطتني ورقة فيها روابط جديدة في حال جيت بعبي ثاني وايميل قبل اروح للموعد ارسلهم رقم الابلكيشن عليه ..
    نصيحة اللي مو مستعجل يأجلها ليما يتأكد منهم ..
    يا الله الله يعينك انشالله.. انا موعدي الاسبوع الجاي انشالله في جده ممكن تعطيني الرابط عشان اتاكد قبل ما اروح
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TaghreedH
    اليوم كان عندي موعد في قنصلية الظهران وعلى الفاضي والله الله لايخسر تعب احد .. يقولون مب قادرين ندخل على بيانتكم وانه الخطا في السيستم عموماً وكل مكان وقالت لي الموظفة نصيحة لاتعبين واحد جدي وتاخذين موعد هذا الاسبوع لان المشكلة قائمة وعطتني ورقة فيها روابط جديدة في حال جيت بعبي ثاني وايميل قبل اروح للموعد ارسلهم رقم الابلكيشن عليه ..

انا موعدي الخميس وبقطع مسافه 1000 كيلو
    هم كاتبين بعد 8 June
    وانا عبيت ds160 ب 4 June
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TaghreedH
    متى عبيت ds160 اي يوم يعني ؟
    7 "
  4. معذرة على التأخير ..
    عبيت الأبلكيشن في خمسة جون والمرافقين معي في 14 جون ..
    المشكلة الي حصلت معي انه صار عندي خطا عادي في الابكيشن لما رجعت بأعدله مااستطعت وهو اذا وضعك سليم تقدر تعدله .. جيت ارسلت للقنصلية يوم خمس طعش استفسر عن الخطا مع رمز الأبلكيشن تبعي فتم الرد علي انه مب قادرين يدخلون اساسا على الابلكيشن تبعي وسوي جديد انا كنت وصلتهم خلاص فرحت للموعد وانا جالسة اشوف الناس تطلع معها جوازتها بس اقول وبسرعة يخلصون .. لما جاء دورنا شيكت على الجوازات قالت مااقدر اسوي شي الخطا هذا خطأنا والسستم متعطل في كل مكان نصيحة لاتسوون جديد خلال ااسبوع الجاي بعد واذا مضطرين ادخلو على الروابط هذي ..
    نفس الأيميل اللي وصلني نفس الورقة اللي اعطونها في المقابلة ..

الحمد لله ان شاء الله خيره , بس كويس ترلسلونهم تستفسرون هل يعمل الأبلكيشن تبعكم او لا قبل تروحون للموعد .

وهذا نص الرسالة ..

وزارة الخارجية الأمريكية - دائرة التأشيرات تواجه حاليا بعض المشاكل التقنية في جميع الخوادم الخاصة بالتأشيرات في جميع انحاء العالم , وهذه المشكلة التقنية ليست محدودة على بلد معين او جنسية معينة .

نحن نعتذر عن هذا الخلل المفاجئ الخارج عن ارادتنا, و فريقنا التقني المختص يعمل على مدار الساعة لاصلاح هذا الخلل .

لقد استلمتم هذه الرسالة لان طلبكم للحصول على التأشيرة الآمريكية قد تعرض لهذه المشكلة التقنية , ولعدم مقدرتنا على تحميل طلبكم الخاص بالتأشيرة الأمريكية من الخادم الرئيسي, وعلى هذا فإننا نطلب منكم تعبئة طلب 160-DS جديد و الذهاب الى نظام المواعيد لاعادة حجز موعد جديد للمقابلة الشخصية .

يرجئ اتباع التعليمات التالية:

1. تعبئة وتسليم طلب التاشيرة DS-160 جديد في الموقع: travel.state.gov
    2. يرجئ ارسال رقم التاكيد الذي يبداء ب AA00 الى البريد الالكتروني DhahranNIV@state.gov لنتاكد من استلام طلبك.
    3. اذهب الى نظام المواعيد لاعادة حجز موعد جديد من خلال الموقع: Apply for a U.S. Visa | Home - Saudi Arabia (English)

نحن نعتذر على هذا الخلل و سوف نعمل جاهدين لتصحيح هذه المشكلة في أسرع و اقرب وقت ممكن.

خالص التحية,
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shmo5
    انا موعدي الخميس وبقطع مسافه 1000 كيلو
    هم كاتبين بعد 8 June
    وانا عبيت ds160 ب 4 June
    نصيحه من اخت لاخت لاتروحي واعملي تغيير للموعد اذا كان موعدك بجدة

انا اليوم كان موعدي بقنصلية جدة وانا كنت مكمله طلبي يوم 3 JUN ومع هذا لما جيتهم اليوم بعد سفر كم ساعه قالوا لي تكنسلت جميييع المواعيد

اما لو كان موعدك بالرياض انا صحبتي كان اليوم موعدها والحمد لله كملت جميع الإجراءات بدون أي تأخير

بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abeer.Almahyawi
    نصيحه من اخت لاخت لاتروحي واعملي تغيير للموعد اذا كان موعدك بجدة

انا اليوم كان موعدي بقنصلية جدة وانا كنت مكمله طلبي يوم 3 JUN ومع هذا لما جيتهم اليوم بعد سفر كم ساعه قالوا لي تكنسلت جميييع المواعيد

اما لو كان موعدك بالرياض انا صحبتي كان اليوم موعدها والحمد لله كملت جميع الإجراءات بدون أي تأخير

بالتوفيق
    انا موعدي بالرياض
    ومشيت من الفجر

بليز اذا احد يعرف كيف استفسر عن طلبي
    7 "
88 من 142 صفحة 88 من 142 ... 388387888993138 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.