الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة التقديم على السفارة الأمريكية - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

شرح طريقة التقديم على السفارة الأمريكية - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3357 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بشاير الزبيدي
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    أحتاج مساعدة بعد إذنكم ... أنا طلعت I-20 وجبت القبول من المعهد ( كابلان في بوسطن ) الحمد لله و رحت السفارة و يمكن خلال يومين و تطلع التأشيرة بس لكثرة الإنتقاد على هذه الولاية من صعوبة العيش و السكن ف حابة أغير المعهد ( لمعهد جوريا ستيت )
    حابة أستفسر جزاكم الله الجنة هل أبدأ الإجراءت من جديد و أغير المعهد و أطلب ضمان مالي جديد ولو طلعت تأشيرتي إيش الإجراء اللي أعمله عشان أكنسلها ؟ أو في خطوة أكلم السفارة إنو راح أغير المعهد أو أيش أغمل بالضبظ؟
    دامك جبتي القبول وسويتي المقابلة فترا الفيزا تطلع على مكان ما قدمتي يعني لازم تدرسي اقل شي ثلاثة اشهر وبعدها تقدري تحولي اما بالنسبة انك تبداي الاجراءات من جديد فهي جدا صعبة لانك عملتي المقابلة فافضل حل بنظري انك تروحي وتكملي الثلاثة شهور لانه انك تبداي الاجراءات من جديد فهي جدا صعبة واذا مو مقتنعة اتواصلي مع السفارة باتصال والله يكتب لك مافيه الخير والصلاح باذن الله تعالى
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aos123
    طيب والحل انا رحت ورجعوني بشأن السستم عطلان والحين ابغى احجز موعد جديد ما اقدر لازم افع قيمة الفيزا وش الحل
    متى كان موعدك؟ اكيد تقدري تحجزي موعد تاني واذا ماقدرتي حاليا حيرسلولك ايميل فيه التفاصيل زي ما حصل مع الناس اللي راحو هذا الاسبوع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TheLastPerson
    يا اخوان أنا لي 8 ايام مخلص موعدي ولا جاني جوازي الى الان ولا طلع من السفارة كلمت ارامكس قالوا ما جانا شيء وش السوات؟
    تاكد من وضع تاشيرتك من هالرابط (عن طريق ادخال رقم الابلكيشن)

https://ceac.state.gov/CEACStatTracker/Status.aspx
    7 "
  4. طلبك مفتوح و في إنتظار إتمام المقابلة أو أخذ البصمات أو إرسال المستندات المطلوبة.

في حال انك اتممت المقابله الرجاء التحقق من حالة طلبك بعد يومين عمل من تاريخ المقابلة. اذا لم يطلب منك عمل مقابله الرجاء التحقق من حالة الطلب بعد يومين عمل من تاريخ تقديم الطلب.

وش الحل؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TheLastPerson
    طلبك مفتوح و في إنتظار إتمام المقابلة أو أخذ البصمات أو إرسال المستندات المطلوبة.

في حال انك اتممت المقابله الرجاء التحقق من حالة طلبك بعد يومين عمل من تاريخ المقابلة. اذا لم يطلب منك عمل مقابله الرجاء التحقق من حالة الطلب بعد يومين عمل من تاريخ تقديم الطلب.

وش الحل؟
    وضعك غريب بصراحه

مالك الا تتواصل معهم

http://www.ustraveldocs.com/sa_ar/sa-main-contactus.asp

الله ييسر امرك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hashim05
    سلام عليكم

كل عام وانتم بخير

انا حجزت لزوجتي وولدي للفيزا وسددت الرسوم واليوم اتفعل السداد وبعدها على اساس اروح احجز موعد بس ما طلع لي هالخيار ، جاني
    DropBox Confirmation Letter

احد يعرف ايش ممكن اعمل
    اثناء اجراءات الحجز هل تاكدت انك جاوبت ع الاسئله بشكل صحيح؟
    ان الشخص المتقدم اكبر من ١٤ سنه واقل من ٨٠ سنه

حتى تتاح لك قائمه المواعيد
    7 "
91 من 142 صفحة 91 من 142 ... 418690919296141 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.