الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة التقديم على السفارة الأمريكية - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

شرح طريقة التقديم على السفارة الأمريكية - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3383 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eman_h
    اذا جيت بشيك هل تم تفعيل الحجز مطلوب رقم الايصال ايش اكتب ؟ ولا هو يتعبى تلقائياً اذا وصلهم السداد لاني كملت ٢٤ ساعه الحين وابي احجز موعد وبتاكد وصل السداد ولا لا
    خلاص تفعل عندي الحجز🙈
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alisah
    سؤال هل يمكنني تغيير موعد السفارة اذا حجزت هذا الخميس الى الاسبوع الجي.. واذا كان فيه مدة محددة قبل الموعد اش هي؟
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alisah
    ممكن احد يجاوب

أُفضل عدم تكرار الإستفسار في أكثر من موضوع حتى لا نششت الفائدة .. تمت الإجابة في هذا الموضوع ..
    تفضل:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum177/thr...post1062743900

بالتوفيق ,,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Anas_gh
    سؤال .. بالنسبة APPOINTMENT CONFIRMATION ،، هل اطبع الصفحة الاولى بس لأن الصفحات الثانية عبارة عن Instructions .
    بخصوص الجواز هل يطلبوه ولا نسخه منه ؟

إذا لم تحضر الجواز أين سيتم وضع التأشيرة !
    عليه, الجواز مُهم جدًا ..

بالتوفيق ,,
    7 "
  4. السلام عليكم
    ياجماعة طيب وقنصلية كندا وش موضوعها ؟؟؟
    انا رحت سويت شيك في بنك الاهلي بالدولار الكندي وبعدين سويت طلب في الخدمات الالكترونية على السفارة وجاتني اليوم الموافقة
    لكن بعدها قالولي روحي سوي الفيزا من القنصلية الكندية نفسها الي عندنا بجدة رحت ع اساس باخد الفورمات من عندهم قالولي خديها من الويب سايت
    ومن موقعهم مو راضية تفتح معايا واصلا محتاسةةةة حوس ومو عارفة شسوي والايام جالسة تمشي وانا لسا ماسويت شي
    الللهه يوفقكم الي يعرف يجاوبني لايبخل عليا والله اني محتاسة ومو عارفة اسال من اصلا
    7 "
  5. ياشباب انا الحمدلله حجزت موعد من عند مكتب وطلع اقرب موعد الاثنين القادم ... وسالته قلت هل اقدر اطلب موعد طارئ بحيث ادفع زياده ويسبقه لي قال مي موجوده في الامريكيه بس بالبريطانيه

هل الكلام صحيح ؟ وانا دراستي تبدا ب ١١ مارش هل تشوفون اقدر الحق ان شاءالله ؟

وشكرا
    7 "
19 من 142 صفحة 19 من 142 ... 141819202469 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.